فتح شركة تداول الفوركس


دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس.
لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها.
تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس.
الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكنك التحكم تصل إلى 50 $. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 1000 $ في حسابه، فإن الوسيط سيقرض هذا الشخص $ 50،000 للتداول في السوق. هذه النفوذ أيضا يجعل الهامش الخاص بك، أو المبلغ الذي لديك في الحساب لتداول مبلغ معين، منخفضة جدا. في الأسهم، الهامش هو عادة ما لا يقل عن 50٪، في حين أن الرافعة المالية 50: 1 تعادل 2٪.
ومن الفوائد الرئيسية الأخرى لحسابات الفوركس أن التداول داخلها يتم على أساس العمولة. وهذا يختلف عن حسابات الأسهم التي تدفع فيها الوسيط رسوما مقابل كل صفقة. والسبب في ذلك هو أن كنت تتعامل مباشرة مع صناع السوق وليس لديهم للذهاب من خلال أطراف أخرى مثل السماسرة.
التاجر الذي يتطلع إلى فتح موقف جديد من المرجح أن تستخدم إما أمر السوق أو أمر الحد. ويظل دمج هذه األنواع من الطلبات هو نفسه كما هو الحال عند استخدامها في أسواق األسهم. يمنح نظام السوق متداول الفوركس القدرة على الحصول على العملة بأي سعر صرف يتم تداوله حاليا في السوق، بينما يسمح أمر الحد للتاجر بتحديد سعر دخول معين. (للحصول على تحديث موجز لهذه الطلبات، راجع أساسيات إدخال الطلبات.)

حول شركة تجارة الفوركس الطازجة.
بدأت شركة تجارة العملات فريشفوريكس عملها في عام 2004 والآن هو واحد من القادة في سوق الفوركس في روسيا وآسيا. كان لدى مؤسسي الشركة الكثير من الخبرة في المجال المالي والتداول الذي ساعدهم على جعل أعمالهم التجارية عبر الإنترنت ناجحة. نحن نعرف كيفية تنظيم ظروف مريحة وبأسعار معقولة لتجارة الفوركس الخاص بك على الانترنت.
ماذا نقدم لعملائنا؟
الوصول إلى أسواق الفوركس والعقود مقابل الفروقات عمليات مالية سريعة وآمنة أنواع مختلفة من الحسابات، انتشار ثابت وعائم برنامج فيب خاص لتداول الفوركس عبر الإنترنت.
قيمنا:
الصدق والانفتاح. نحن علنا ​​تقرير عن عملائنا و [رسقوو]؛ نتائج التداول كل شهر. يمكنك أيضا اكتشاف الإحصاءات في الوقت الحقيقي من وقت تنفيذ النظام، ديناميات انتشار، تفضيلات أزواج العملات وغيرها الكثير من المؤشرات لعمل الشركة. التركيز على الابتكارات. نحن نقدم التقنيات الأكثر تقدما من تجارة الفوركس على الانترنت. على سبيل المثال، تقنية جسر الذكية يضمن التنفيذ الفوري لأوامرك في يقتبس مربحة. راحة عملائنا. نحن نبذل قصارى جهدنا لجعل تداول العملات الأجنبية الخاصة بك على الانترنت بسيطة ومريحة. يمكن لعملائنا استخدام أنظمة الدفع الأكثر شعبية، أدوات التداول المختلفة وبرامج المكافآت المفيدة. نحن بعناية وبسرعة فحص جميع العمليات المالية، التي تمكنك من سحب المال في غضون 10 دقيقة.
كما نقدم الدورات التعليمية لمساعدتك على تعلم بسهولة كيفية التجارة الفوركس على الانترنت.
التجار من جميع أنحاء العالم والشركاء مع شبكة واسعة من المكاتب التمثيلية اختيار شركتنا للتجارة الفوركس عبر الإنترنت.
نحن نحاول دائما أن نقدم شيئا جديدا لمواكبة المتطلبات المتطورة للأسواق المالية. البقاء حتى موعد مع أخبارنا وتكون ناجحة في تداول الفوركس على الانترنت والاستثمار الفوركس!
لدينا الجوائز.
أفضل تجربة التداول فكسديليينفو 2018.
"أفضل 10 وسطاء" إنتيرفاكس 2018.
أفضل وسيط آسيا شنغهاي الفوركس اكسبو 2018.
أفضل وسيط إن كروفر 2018.
أفضل دعم العملاء ماسترفوريكس-V 2018.
جوائز التنمية الديناميكية إافت 2018.
أعلى 10 من الوسطاء إنتيرفاكس 2017.
أفضل برنامج التابعة التابعة للاتحاد الروسي المؤتمر والمعرض 2018.
افتتاح العام جوائز إافت 2018.
المؤتمرات.
فينانس ماغناتس 'تلف 2018.
إفكس إكسبو إنترناشونال 2018.
الفوركس الدولية الاتفاقية 2017.
ليس عميل حتى الآن؟
يصبح حساب تجريبي.
يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.
يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

فتح شركة تداول العملات الأجنبية
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة! تم تسجيل البريد الإلكتروني!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
اتصل بنا.
سيدني نسو 2000 أستراليا.
الهاتف (الدولي): +61 2 8999 2044.
طرق التمويل.
كوبيرايت © 2017 فانتيج فكس بتي لت. كل الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: فانتيج فكس بتي لت أن 140 903 886 هو ممثل معتمد من الشركة (رقم 343547) من فانتيج جلوبال برايمي بي تي واي المحدودة أفسل رقم 428901.
إن االستثمار في المشتقات غير المدرجة في السوق يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هي ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، الظروف الشخصية أو الاحتياجات. و بدس و فسغ هي وثائق مهمة ويجب مراجعتها قبل اتخاذ قرار بالدخول في أي معاملات مشتقة خارج البورصة مع فانتيج فكس بتي Ltd.
أن 140 903 886 | ريب No. 343547 أوف أفسل No.428901.
فوركس بروموتيونس.
افتح حسابا حيا اليوم للحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى عروض الفوركس الثمانية.

فتح شركة تداول العملات الأجنبية
يستخدم فوريكس ملفات تعريف الارتباط. شراء باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على سياسة الكوكيز لدينا.
مجموعة من الأسواق.
المنصات والأدوات.
خدمات التاجر.
أحدث البحوث.
التحويلات المالية الدولية.
الدعم.
عملاء أت: تمت ترقية حسابك إلى خدمة فوريكس الجديدة. أعرف أكثر.
افتح حساب تداول فوريكس.
فتح حساب والبدء في التداول في ثلاث خطوات بسيطة.
أخبرنا عن نفسك حساب حسابك ابدأ التداول.
وعدنا لك.
سنقدم الجودة والقيمة.
سنقدم لك الأدوات.
ونحن سوف تساعد على بناء ثقتك بنفسك.
سنقدم لك راحة البال.
مع أكثر من عقد من الخبرة، وقد دعم فوريكس أكثر من 200،000 عميل على الصعيد العالمي. إن شركتنا الأم، غين كابيتال هولدينغز إنك، مدرجة في بورصة نيويورك وتلبي أعلى معايير حوكمة الشركات والإبلاغ المالي.
ما ستحتاج إليه.
سنحاول فتح حسابك إلكترونيا باستخدام تفاصيل رخصة القيادة أو جواز السفر أو بطاقة الهوية الوطنية. إذا لم يكن ذلك ممكنا، سوف نطلب منك أن ترسل لنا نسخا من كلا النوعين من الوثائق المبينة أدناه:
الحكومة صورة تحديد الهوية.
جواز سفر ساري المفعول (وطني أو دولي). صالحة، رخصة القيادة الحالية. بطاقة هوية وطنية سارية المفعول. قد تكون أنواع أخرى من الهوية الشخصية الصادرة عن الحكومة مقبولة بعد المراجعة على أساس كل حالة على حدة.
شهادات الميلاد، تراخيص الزواج وبطاقات التأمين غير مقبولة.
هام: يجب أن يكون اسمك الكامل وتاريخ ميلادك كما هو مبين في تطبيق فوريكس مرئيا، وكذلك تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كنت ترغب في إرسال رخصة القيادة كدليل على العنوان، فنحن نطلب منك أيضا تقديم بطاقة هوية صادرة عن جهة حكومية أخرى كصورة هوية تحمل صورة.
فاتورة المرافق بنك، مجتمع البناء، بيان بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم فاتورة ضريبة المجلس الحكومة المحلية عنوان شهادات التسجيل رخصة قيادة صالحة إذا صدرت خلال الأشهر الستة الماضية.
نحن أيضا لا نقبل الإنترنت المطبوعة الوثائق.
هام: يجب أن تكون الوثيقة مؤرخة في غضون الأشهر الستة الماضية - يجب أن يكون تاريخ الإصدار مرئيا. يجب أن يكون اسمك وعنوان منزلك كما هو موضح في تطبيق فوريكس مرئيا أيضا. لا يمكننا قبول عنوان عملك أو عنوان البريد الإلكتروني. صندوق (استثناءات لبلدان الشرق الأوسط - يرجى الاتصال بنا إذا كان هذا ينطبق عليك).
يجب أن يتم استلام الوثائق في مجملها، ولا يمكننا قبول الوثائق المطبوعة على الإنترنت أو بقايا الدفع أو المستندات المطوية. ويمكن طلب وثائق إضافية وفقا لتقديرنا.
وفقا لالتزاماتنا التنظيمية، قد تكون هناك حاجة إلى وثائق إضافية في أي وقت للاستعراضات الدورية الداخلية.

تداول الفوركس عبر الإنترنت.
والوسطاء والتجار حتى يتم إغلاق الفجوة للخير.
العديد من التجار والمؤسسات في معضلة بين الشيطان.
والبحر من اختيار وسيط الحق.
لتلبية احتياجاتهم التجارية وسلامة الصندوق.
يوفر إنتفكس تداول العملات الأجنبية، والخزائن، والدعم مع بوسيبيلتيز لا نهاية لها.
الرواد في تداول الفوركس عبر الإنترنت هدفنا هو تحقيق المزيد من الشفافية بين الأسواق والوسطاء والتجار حتى يتم إغلاق الفجوة للخير.
العديد من التجار والمؤسسات في معضلة بين الشيطان والبحر من اختيار وسيط الحق لاحتياجات التداول وصناديق الأمان.
عروض إنتفكس.
من نحن.
نحن واحدة من الرواد في شفافية تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. هدفنا هو تحقيق المزيد من الشفافية بين الأسواق والسماسرة والتجار حتى يتم إغلاق الفجوة للخير.
إذا كنت ترغب في تحقيق حالة العضوية الكاملة أو كنت تخطط لإيداع أكثر من 500 يورو أو دولار أمريكي عليك أن توفر لنا الوثائق التالية. إذا كان الإيداع الأولي أقل من 500 يورو أو دولار أمريكي يمكنك البدء في التداول فورا، ولكن ضع في اعتبارك أننا سوف نطلب منك تحميل هذه الوثائق قبل معالجة أي انسحاب.
إذا كنت ترغب في تحقيق حالة العضوية الكاملة أو كنت تخطط لإيداع أكثر من 500 يورو أو دولار أمريكي عليك أن توفر لنا الوثائق التالية. إذا كان الإيداع الأولي أقل من 500 يورو أو دولار أمريكي يمكنك البدء في التداول فورا، ولكن ضع في اعتبارك أننا سوف نطلب منك تحميل هذه الوثائق قبل معالجة أي انسحاب. استخدام بروتوكولات الأمن الصارمة، إنتفكس يضمن أمن البيانات لتعطيك راحة البال التي تأتي مع اليقين من معرفة أن معلومات الحساب الشخصي الخاص بك لا تزال خاصة وآمنة في جميع الأوقات. جميع البيانات المالية والشخصية المتعلقة بحسابك مع إنتفكس محمية بواسطة تشفير سل، عن طريق بروتوكول ويب هتبس الآمن الذي يتم تطبيقه في كل مرحلة من مراحل إدخال البيانات. نحن نحافظ على أموال عملائنا في المؤسسات المالية والبنوك من الدرجة الأولى.
أخبار الفوركس.
تداول الفوركس هو في الأساس شراء أو بيع بسيطة من أزواج العملات أو شراء التي تتبع الحركة.
التحليل الفني.
تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مستوى عال من عوامل الخطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان الاستثمار بأكمله، وسوف.
منصة MT4.
إجراء المعاملات باستخدام أجهزة الجوال التي تعمل على أندرويد و يوس. التوافق مع المكتبة عبر الإنترنت.
إدخال وسيط.
إنتفكس يقترح عليك أن تصبح جزءا لا يتجزأ من الشركة من خلال فتح مكتب ممثل لدينا في منطقتك.
وايت لابيل سولوتيون.
تقدم خدمات وتكنولوجيات إنتفكس حلا وساطة متكاملة متكاملة لسماسرة الفوركس لإدارة.
شريك معنا.
قطاع التداول عبر الإنترنت ينمو باطراد حيث أن المزيد والمزيد من الناس يدركون الفرصة.
اتبع المكالمات الفنية المجانية. 36099.80 نقطة المحرز في عامين، يرجى التسجيل معنا.
عملية العمل لدينا.
أسلم وأقصى إيداع.
التمويل سهلا كما غمضة عين مع إنتفكس.
الانسحاب.
سحب الأموال.
تتم معالجة عمليات السحب من خلال دفع آمن مضمون.
افتح حساب حقيقي.
حساب مباشر.
حساب خالية من المخاطر مع منصات عالمية المستوى دون أي تكلفة.
فتح حساب تجريبي.
الحساب التجريبي.
محاولة منصة MT4 لدينا لتجربة ستب.
فاسيبوك فيدس.
تويتر فيدس.
نموذج معاودة الاتصال.
شركاؤنا.
عليك أن تنتظر فرصة لتصبح واضحة، ولكن "عندما تنشأ فرصة يجب أن تكون أول من ضربها من الصعب".
المملكة المتحدة وماليزيا مسجلة.
إنتغرات أدفيسورس ليميتد هو إنكوربوراتد تحت رقم التسجيل LL11644 من قبل مسجل الشركات ل المملكة المتحدة وماليزيا.
Testimonals.
عنوان مكتب الشركة.
دمج المستشارين المحدودة.
71-75 شيلتون ستريت.
عنوان البريد الإلكتروني.
ينطوي التداول في النقد الأجنبي على تكهنات عالية وينطوي على مخاطر كبيرة. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين. حتى التجار الأكثر خبرة يمكن أن تواجه خسائر كبيرة. قبل اتخاذ قرار التجارة مع المنتجات مثل رافعة فكس والعقود مقابل الفروقات، نقترح عليك أن تسعى المشورة المالية المستقلة. يرجى قراءة "الكشف عن المخاطر" الكامل.
إنت فكس هو الاسم التجاري لشركة إنتغرات أدفيسورس ليميتد، المملكة المتحدة، ومن الآن فصاعدا سيشار إلى هذا الأخير باسم إنت فكس في البنود القادمة.
وتلتزم فكس إنت لحماية خصوصية جميع المعلومات الشخصية التي تشاركها معنا، بما في ذلك المعلومات التي نحصل عليها خلال زياراتك لموقعنا على الانترنت.
سوف إنت فكس استخدام المعلومات الشخصية الخاصة بك على النحو المحدد في هذه الخصوصية والأمن السياسة.
جميع المواد الموجودة على هذا الموقع مملوكة لشركة فكس العالمية وجميع الحقوق محفوظة. لا يجوز نسخ أو نقل أي جزء من المواد الموجودة على هذا الموقع، سواء بشكل كامل أو في أجزاء، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر النص والرسومات ورمز هتمل، بأي شكل من الأشكال بأي وسيلة دون الحصول على موافقة كتابية من إدارة فكس إنتر.
إذا كان هناك أي شيء أن كنت لا تفهم، لا تتردد في الاتصال بفريق خدمات العملاء لدينا في info@intfx. co. uk.
يتم توضيح هذه الشروط والأحكام من قبل شركة إنتغرات أدفيسورس ليميتد ل إنت فكس (intfx. co. uk).
إنت فكس هو الاسم التجاري لشركة إنتغرات أدفيسورس ليميتد، المملكة المتحدة، ومن الآن فصاعدا سيشار إلى هذا الأخير باسم إنت فكس في البنود القادمة. يرجى قراءة الشروط والأحكام الكاملة.
وتلتزم فكس إنت لحماية وحماية المعلومات الشخصية والمالية عملائنا. ونحن نضمن لك العمل معنا في بيئة آمنة وآمنة للغاية من خلال التكنولوجيا المتطورة والإجراءات الأمنية الصارمة.

Comments

Popular Posts