غبوسد الفوركس الرسم البياني


الرسوم البيانية.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

GBP / USD.
الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي هو واحد من أقدم العملات العملات في العالم. وغالبا ما يطلق على هذا الزوج اسم "الكبل"، حيث كان أول كابل اتصالات عبر الأطلنطي يمتد عبر أرضية الأطلسي، يربط بين بريطانيا العظمى والولايات المتحدة الأمريكية، وكان يستخدم لنقل أسعار العملات بين الاقتصادين. "كابل" لا يزال المفضل للتجار اليوم، وتراكم اهتماما هائلا بالنظر إلى حجم الاقتصاد البريطاني.
احصل على توقعات غبب المجانية.
تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.
تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.
تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.
إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
الدعم والمقاومة.
التقلبات لم تنخفض إلى الأبد: المخاطر السياسية مجموعة في الارتفاع في عام 2018.
كريستوفر فيشيو.
وتنتهي تدابري التقلب يف نهاية عام 2017 بالقرب من أدنى مستوياتها السنوية، ولكن مع املخاطر السياسية الكامنة، ينبغي أن يشهد عام 2018 مزيدا من اإلثارة يف األسواق.
ديلان جوسينو.
من قبل مارتن إسكس، مستا.
جون كيكليتر.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
غبب / أوسد.
اللقطات المحلل.
جيمس ستانلي.
الخبرة: العمل السعر، الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

غبوسد فوريكس تشارت
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2017.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
الرسوم البيانية التفاعلية توفر منصة الأكثر تقدما ومرنة لتحليل الرموز التي تتبعها، مع أكثر من 75 دراسات قابلة للتخصيص، وأدوات الرسم، ينتشر مخصص والتعابير، بالإضافة إلى مجموعة واسعة التجميع وأدوات التصور.
توفر عضويتك المجانية مخططات لقطة (تتطلب تحديث الصفحة لسحب بيانات أسعار جديدة)، في حين يتلقى أعضاء بارتشارت بريمير أعضاء تحديثات مستمرة للتدفق إلى مخططاتهم. يمكن تكوين المخطط الخاص بك لعرض أسعار باتس الحقيقي (متاح فقط للأسهم الأمريكية) أو تأخر الأسعار في قواعد الصرف. (راجع & كوت؛ الإعدادات & كوت؛ لتهيئة بيانات الوقت الفعلي باتس.)
بارتشارت لوحة (المدرجة في عضوية بارتشار الحرة) كما يوفر جميع أعضاء الموقع تجربة تدفق الرسم البياني.
إعدادات المخطط الافتراضي.
إذا لم تقم بتسجيل الدخول إلى الموقع، أو لم تقم بإعداد قالب المخطط الافتراضي (عضوية موقع مجاني المطلوبة)، المخطط الافتراضي هو عبارة عن مخطط يومي 6 أشهر باستخدام أشرطة أوهلك.
حفظ الرسم البياني التلقائي.
وقد تم تصميم الرسوم البيانية التفاعلية لتذكر والاحتفاظ الإعدادات الشخصية الخاصة بك عندما يتم تسجيل دخولك إلى الموقع. بغض النظر عن الخيار الذي تختاره، يتم حفظ أي أداة تضاف إلى المخطط دائما وسيتم عرضها في المرة القادمة التي الوصول إلى هذا المخطط المحدد.
هناك ثلاث آليات لحفظ السيارات التي يمكنك استخدامها. يتم تعريف آلية الادخار في صفحة تفضيلات الموقع الخاصة بك في علامة التبويب ماي بارتشارت.
استخدام إعدادات المخطط الأخير: أي & كوت؛ مشترك & كوت؛ يتم تذكر التغييرات التي تجريها على المخطط (التجميع، نوع الشريط، الدراسات، الخ) ويتم نقلها إلى المرة التالية التي تعرض فيها مخططا جديدا. هذا هو اختيار الموصى بها لتجربة مشاهدة الرسم البياني المستمر.
تغيير رمز المخطط.
يمكنك تغيير الرمز على المخطط إما بإدخال رمز جديد في شكل المخطط، أو عن طريق إدخال رمز جديد في مربع البحث في أعلى الصفحة.
الرسوم البيانية سريعة.
يتم توفير الروابط في الجزء العلوي من المخطط للسماح لك لتغيير بسرعة التجميع والإطار الزمني. الضوابط الإضافية التي تظهر على يمين الارتباطات مخطط سريع تسمح لك لمزيد من الصقل التجميع (يومي، يومي، أسبوعي، شهري، ربع سنوي) جنبا إلى جنب مع الفترة التي ترغب في عرضها.
لعقود السلع: تحديدات تجميعية للأوراق اليومية والأسبوعية والشهرية والربع سنوية تسمح لك لتحديد ما إذا كان سيتم استخدام العقد أو أقرب العقود الآجلة. أقرب استخدام سوف يكون كل عقد كان أقرب العقود الآجلة في تاريخ شريط معين. سيعرض مربع السعر العقد الذي تم استخدامه لبناء الشريط.
لبناء مخطط استمرارية لسلعة (واحد يستخدم نفس الشهر العقد - Z17، Z16، Z15 الخ - مرة أخرى في الوقت المناسب لبناء الرسم البياني) فتح القائمة إعدادات، وفي علامة التبويب التعديلات تحقق & كوت؛ بناء الرسم البياني استمرار. ومثل. ثم اختر تجميعا يوميا أو أسبوعيا أو شهريا أو ربع سنوي.
النطاق الزمني المخصص.
يمكنك تعيين نطاق زمني مخصص لتجميع معين. أولا، اختر ما إذا كنت تريد الاطلاع على التداول اليومي أو اليومي أو الأسبوعي أو الشهري أو الربع سنوي، ثم اختر & كوت؛ النطاق الزمني & كوت؛ من القائمة المنسدلة الفترة. يمكنك بعد ذلك إدخال نطاق تاريخ بداية ونهاية.
انقر على رمز الإعدادات للدخول إلى خيارات مختلفة للرسم البياني.
بار نوع: اختيار من أوهلك الحانات، الملونة أوهلك الحانات، شمعدان جوفاء، شمعدان مفتوحة إلى إغلاق، شمعدان إغلاق إلى إغلاق، هيكين العشي، الخط، المنطقة. لكل نوع شريط، يمكنك تخصيص لون الأشرطة.
تظهر أشرطة أوهلك الملونة أشرطة السعر باللونين الأخضر أو ​​الأحمر، اعتمادا على سعر إغلاق شريط يتصل إغلاق السابق. عندما الأخضر، وإغلاق أكبر من إغلاق السابق. عندما الأحمر، وإغلاق هو أقل من إغلاق السابق. شمعدان جوفاء:
إذا كان الإغلاق أكبر من الإغلاق السابق، فسيتم تحديد الشريط باللون الأخضر. إذا كان إغلاق كلوز أقل من الإغلاق السابق، يتم تحديد الشريط باللون الأحمر. عند إغلاق فوق السعر المفتوح، شمعة جوفاء. عند إغلاق أقل من سعر مفتوح، يتم تعبئة الشمعة.
الشمعدان مفتوحة إلى إغلاق مؤامرة الفرق بين إغلاق الشريط الحالي والسعر المفتوح للشريط الحالي.
إذا كان الإغلاق أكبر من فتح، يكون الشريط باللون الأخضر. إذا كان كلوز أقل من فتح، يكون الشريط باللون الأحمر.
الشمعدان قريب من الإغلاق رسم الفرق بين إغلاق الشريط الحالي وسعر إغلاق الشريط السابق (تغير السعر)
إذا كان إغلاق اليوم أكبر من الإغلاق السابق، شريط ملون الأخضر. إذا كان إغلاق اليوم أقل من الإغلاق السابق، فإن الشريط ملون باللون الأحمر.
هيكين العشي، وهو ما يعني متوسط ​​شريط باللغة اليابانية، هو نوع مميز من الرسوم البيانية الشمعدان. أنها تستخدم متوسط ​​نطاقات لحساب نقاط شمعة، الذي ينعم من الرسم البياني، وبالتالي يوفر رؤية أكثر وضوحا للاتجاه في السوق. هيكين العشي تختلف أيضا عن الرسوم البيانية الشمعدان التقليدية، لأنها تأخذ الدورة السابقة مفتوحة وتغلق في الاعتبار لفتح، والذي بدوره يزيل أي فجوات بين الحانات على الرسم البياني.
التفسير: الشموع الجوفاء تمثل اتجاها صعوديا، مع قضبان مجوفة أكبر تشير إلى اتجاه صعودي أقوى. الشموع المظللة تمثل اتجاها هبوطيا، مع قضبان أكبر شغلا مما يدل على اتجاه هبوطي أقوى.
مقياس نوع: اختر من الخطية أو لوغاريتمي. سوف التحجيم الخطي حساب مقياس الأكثر ذكاء باستخدام عالية، وانخفاض وسلسلة من القاسم مقبولة لجداول ممكنة. يستخدم مقياس لوغاريتمي التحجيم الذي يسمح لمجموعة كبيرة من الأسعار ليتم عرضها دون ضغط البيانات ينظر في التحجيم الخطي.
الأحداث: عند تحديدها، سيعرض المخطط أي أرباح أو أرباح أو انشقاقات في التاريخ الساري.
العقود الآجلة: تحدد هذه الإعدادات كيفية تداول العقود الآجلة لعقود الأسعار القريبة والاستمرار.
عقد العقد: يمكنك إما سحب العقد استنادا إلى عدد الأيام التي تنتهي صلاحيتها، أو بناء على حجم / اهتمام مفتوح.
إضافة & أمب؛ حذف الدراسات.
يمكنك إضافة عدد غير محدود من الدراسات إلى الرسم البياني التفاعلي. عند رسم أسهم في الولايات المتحدة أو كندا، تعرض قائمة الدراسات أيضا أساسيات يمكن رسمها إما كبيانات ربع سنوية أو سنوية.
انقر على زر + دراسة لعرض الدراسات المتاحة. استخدم أيضا هذه القائمة لإزالة الدراسات التي تم تطبيقها بالفعل على المخطط.
عند إضافة دراسة، تتم مطالبتك بمعلمات الدراسة ويمكن تغيير لون الخط قبل إضافته إلى المخطط. يمكنك أيضا تحديد الجزء الذي يجب أن تتم إضافة الدراسة (على المخطط الرئيسي أو في جزء جديد).
بعد إجراء دراسة على المخطط، يمكنك إزالته من خلال فتح قائمة الدراسات والنقر على الزر الأحمر & كوت؛ حذف & كوت؛ رمز بجانب اسم الدراسة.
ملاحظة: عند تسجيل الدخول، يتذكر بارشارت الإعدادات التي استخدمتها آخر مرة في كل دراسة. على سبيل المثال، إذا أضفت متوسطا متحركا بسيطا، فغير الفترة إلى 50 وتغير اللون إلى اللون الأحمر، وفي المرة التالية التي تضيف فيها متوسطا متحركا بسيطا، سيتم تغيير الإعدادات الافتراضية بشكل افتراضي.
استنساخ الدراسات.
مرة واحدة دراسة على الرسم البياني الخاص بك، يمكنك استنساخ بسرعة ذلك (جعل مكررة بالضبط)، ثم تعديل المعلمات استنساخ. هذا مفيد إذا كنت ترغب في إضافة بسرعة عدد من المتوسطات المتحركة إلى المخطط الخاص بك، وذلك باستخدام المعلمات فترة مختلفة والألوان لكل منهما.
إضافة دراسة إلى الرسم البياني. افتح القائمة دراسة، وانقر على الدراسة كما لو كنت تسير لتحريره. انقر فوق استنساخ دراسة. تظهر مجموعة جديدة من المعلمات لاستنساخ، حيث يمكنك ضبط المعلمات والألوان، سمك المؤامرة. عند الانتهاء، انقر على إضافة.
إعادة ترتيب الأعمدة.
يتم إضافة الدراسات والأساسيات والتعابير على شكل & كوت؛ تراكب & كوت؛ (تم رسم الدراسة في نافذة الرسم البياني الرئيسية على بيانات السعر المخطط الأساسي) أو ك & كوت؛ المؤشر & كوت؛ (تتم إضافة الدراسة كجزء جديد في أسفل الرسم البياني). عندما يحتوي المخطط على جزأين أو أكثر، يمكنك تغيير ترتيب الأجزاء بالنقر على السهمين لأعلى / لأسفل على جزء معين.
التعبيرات.
يمكنك رسم تعبير أو مستقبل مشترك منتشر بالنقر فوق الرمز f (x) بجوار مربع الرمز. يتم عرض النتائج المحسوبة على شكل مخطط خطي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إضافة تعبير إلى نافذة المخطط الرئيسي، أو كجزء جديد على المخطط (ستختار الموضع عند إنشاء التعبير).
مربع الحوار التعبير يسمح لك للاختيار من بين عدد من ينتشر السلع الشعبية. عند تحديد انتشار شائع من القائمة المنسدلة، يتم إنشاء التعبير تلقائيا لك. يمكنك أيضا إنشاء الرسم البياني انتشار مخصص الخاصة بك عن طريق إدخال الحساب الرياضي.
إذا كنت تريد إنشاء التعبير المخصص الخاص بك، يمكنك إدخال الحساب مباشرة في حقل التعبير. تتكون التعبيرات من:
الرموز - يجب أن تكون مرفقة في & كوت؛ بين قوسين مجعدين & كوت ؛. أمثلة: الثوابت: أي رقم نقطة عائمة مثل 2.35؛ نلاحظ أننا لا ندعم التدوين "العلمي" (على سبيل المثال 1.72E5) مشغلي: مشغل وحيد - (نفي) حتى تتمكن من إدخال -2 + 1 ولا تضطر إلى كتابة 1 - 2 مشغلي الثنائية:
يتم سرد هذه في الترتيب من أدنى إلى أعلى الأسبقية (الضرب والقسمة سوف يحدث دائما قبل الجمع والطرح، ما لم يتم تجميعها بين قوسين). للتأكد من الأسبقية صحيحة، أقواس (و) يمكن استخدامها. على سبيل المثال 2 ^ 2 + 3 = 7 ولكن 2 ^ (2 + 3) = 32.
على سبيل المثال، عرض جميع المتغيرات:
ملاحظة لعقود العقود الآجلة: يستخدم تطبيق رسم بارشارت عادة رمز * على العقود الآجلة كختصار لتحديد الشهر. على سبيل المثال، سيعود زك * 1 إلى الشهر الأمامي، ترجع زك * 2 الشهر الثاني خارجا، ترجع زك * 3 الشهر الثالث، وما إلى ذلك. استخدام رموز الاختصار عند بناء تعبير مسموح به:
رسم بياني للمقارنة.
يمكنك إضافة ما يصل إلى ثلاثة رموز أخرى لمقارنة الأسعار مباشرة على الرسم البياني. انقر على الرمز a / b لفتح مربع الحوار "مقارنة". نحن نقدم قائمة من مؤشرات السوق الرئيسية التي يمكنك اختيار للمقارنة، أو إضافة الرموز الخاصة بك.
عندما يختلف مقياس سعر الرمز عن المخطط الأساسي، قد تحتاج إلى التحقق من خيار "مقياس اليسار" بحيث يمكن عرض بيانات الأسعار بتنسيق أسهل للقراءة.
إضافة أدوات.
انقر على الزر أدوات لعرض التعليقات التوضيحية المتاحة التي يمكن إضافتها إلى المخطط. بمجرد تحديد أداة، انقر على الرسم البياني لبدء موضعه. يتم حفظ أي التعليقات التوضيحية التي تضيفها دائما (في حالة تسجيل الدخول) وستظهر في المرة التالية التي تعرض فيها المخطط.
لتغيير لون أو معلمات أداة، انقر بزر الماوس الأيمن فوق الأداة.
ملاحظة: عند تسجيل الدخول، يتذكر بارشارت الإعدادات التي استخدمتها آخر مرة على كل أداة. على سبيل المثال، إذا قمت بإضافة خط الاتجاه وتغيير اللون إلى اللون الأحمر، في المرة القادمة التي تضيف خط الاتجاه فإنه الافتراضي إلى نفس الإعدادات.
إذا كنت مستخدم موقع مسجل وتسجيل الدخول، يمكنك تحديد أي قالب مخطط قمت بإنشائه وتطبيقه على المخطط الذي تقوم بعرضه. يتم استخدام قالب لعرض مخطط مع إعدادات محددة مسبقا، مثل التجميع، ونوع شريط، والدراسات، وأكثر من ذلك. قد يقوم أعضاء الموقع أيضا بتحديد قالب مخطط افتراضي لتطبيقه دائما على مخطط جديد في صفحة تفضيلات الموقع الموجودة في علامة التبويب ماي بارتشارت.
يمكنك إنشاء قالب المخطط الافتراضي الخاص بك وتحديد هذا في تفضيلات الموقع الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كنت تريد دائما أن ترى كاندلستيكس على الرسم البياني اليومي خلال 30 دقيقة مع 2 المتوسطات المتحركة، إنشاء قالب مع تلك المعلمات، وإضافته إلى تفضيلات الموقع الخاص بك. وبهذه الطريقة، سوف تبدأ المخططات الخاصة بك دائما مع التكوين المطلوب.
يتم إنشاء القوالب إما في علامة التبويب ماي بارشارت، أو يمكنك تخصيص مخطط لتفضيلاتك، ثم انقر فوق الزر حفظ لحفظ قالب جديد. بارتشارت يمكن للأعضاء الرئيسيين إنشاء قوالب غير محدودة. عضوية مجانية في الموقع يسمح لك بإنشاء ما يصل إلى 20 القوالب.
يؤدي الزر "مسح" (أعلى يمين المخطط) إلى مسح جميع التغييرات التي أجريتها وإعادة تعيين المخطط إلى الموقع الافتراضي (مخطط يومي لمدة 6 أشهر باستخدام أشرطة أوهلك)، أو إلى النموذج الافتراضي المحدد في تفضيلات الموقع.
تحميل رمز.
يحفظ رمز التنزيل المخطط كصورة (بتنسيق ينغ).
بناء على تهيئة المتصفح، قد يطلب منك حفظ المكان الذي تريد حفظ الصورة فيه، أو قد يتم تنزيله تلقائيا إلى منطقة على جهاز الكمبيوتر الذي حدده المتصفح مسبقا كوجهة للتنزيل.

غبب / أوسد - الجنيه البريطاني دولار أمريكي.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
السابق. كلوز: 1.3437 عرض / طرح: 1.3503 / 1.3504 مدى اليوم: 1.3429 - 1.3542.
غبب / أوسد التحليل الفني.
نقاط بيفوت ديك 29، 2017 10:00 بيإم غمت.
المؤشرات الفنية ديسمبر 29، 2017 10:00 بيإم غمت.
المتوسطات المتحركة ديسمبر 29، 2017 10:00 بيإم غمت.
ارائي.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
آخر التعليقات غبب / أوسد.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
دليل تداول الفوركس من قبل.
تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!
أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.
مستكشف العملات.
غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / غبب / أرس أرس / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غب غبب / / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / أود غبب / غبب غبب / أود غبب / غبب / لكر غبب / نير أفريقيا غبب / زار غبب / غبب غبب / غب غبب / غبب غبب / غب غبب / غبب غبب / / تند تند / غبب غبب / بيف غبب / دزد غبب / كيس غبب / أوسد غبب / تسس غبب / أوغكس غبب / زاف غبب / شوف غبب / زمو كاريبان غبب / بدب غبب / جمد غبب / تد غبب / زد أوروبا غبب / تشف تشف / غبب غبب / دك دك / غبب غبب / نوك غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غبب / غب غبب / غبب / جود جود / غبب غبب / كود كود / غبب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب /
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

ليف فوريكس تشارتس.
الرسوم البيانية الفوركس تقدم أكثر من 1000 الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع أسعار الانتربنك (بما في ذلك السلع والمؤشرات، 22 إطارات زمنية مختلفة وأدوات خط مرنة). كما يقدم مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية (أكثر من 70) كما الانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. يمكنك فصل الرسم البياني ورؤيته كامل الشاشة. الاستفادة القصوى من الرسم البياني لدينا.
تحليل العملة.
لماذا 2018 يمكن أن تكون سنة جيدة مقابل الدولار.
سعر ور / أوسد ينهي السنة بالقرب من 1.2000.
مخاطر سوق الفوركس العالمي في عام 2018.
يوروس V كادزار، الانتقال: المستويات، النطاقات، الأهداف.
موري الرياضيات خطوط: ور / أوسد، غبب / أوسد.
أخبار العملات.
ينهي زوج العملات ور / جبي العام فوق 135.00، وهو أعلى مستوى منذ أكتوبر 2018.
يتداول زوج العملات ور / أوسد فوق مستوى 1.2000 ويصل إلى أعلى مستوياته في 3 أشهر.
أود / أوسد يرتفع بشكل مريح فوق 0.78، بزيادة ما يقرب من 250 نقطة في ديسمبر كانون الاول.
ولا يزال الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) في المنطقة الحمراء بالقرب من منتصف 1.25s حيث يتجه خام غرب تكساس الوسيط إلى نهاية العام فوق 60 دولارا.
أوسد / تشف يجد بعض الدعم قبل أدنى مستوياته الشهرية.
أوسد / جبي يعالج المياه بالقرب من منتصف 112s مع بدء الدورة النهائية من السنة.
ور / أوسد الثيران يتطلعون إلى خطوة تتجاوز 1.20 مؤشر أسعار المستهلك بعد ألمانيا.
الثيران غبب / أوسد في السيطرة الكاملة، يحمل مريح فوق 1.35 مقبض.
غبب: نوع مختلف من الطبيعي - سوسجن.
فوركس تشارت ستاتيون.
تعليم العملة.
نعم فيرجينيا، هناك حقا هو رالي سانتا كلوز.
التي كريبتوكيرنسي المحفظة لاختيار؟
2017 إن إنفستينغ & # 8211؛ السنة عندما عمل كل شيء.
فوريكس السنة في الاستعراض.
الوسطاء المفضلين في موقعك.
الاستفادة القصوى من فكستريت الفوركس الرسم البياني التفاعلي.
الميزات والفوائد.
أداة لا بد من استخدامها على الاطلاق لتاجر الفوركس، فكستريت و رسكو؛ ق الرسم البياني التفاعلي يوفر منصة مهنية للغاية.
قابلة للتخصيص بالكامل على شبكة الإنترنت (أي تركيب حاجة) تحديثها في الوقت الحقيقي (القراد عن طريق القراد) خالية تماما من التهمة - وسوف تبقى مثل هذا.
أكثر من 1500 الأصول (بما في ذلك جميع أزواج العملات الأجنبية والسلع الأساسية والمؤشرات) أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها البيانات التاريخية واسعة خيار لحفظ التكوين الخاص بك.
هنا أدناه لديك وصف كامل من الميزات الأكثر إثارة للاهتمام والفوائد حتى تتمكن من تحقيق الاستفادة القصوى منه.
سوف يفاجأ مع كل ما لهذا العرض.
أسعار إنتيربانك فريدة من نوعها.
تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.
في تجار فكستريت الحصول على أسعار الفائدة بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.
إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.
يتم توفير أسعار لدينا من قبل تليترادر، في جميع أنحاء العالم مزود المعلومات المالية لمؤسسات مثل البنوك والسماسرة وأسواق الأوراق المالية.
كونتنت إندكس.
1. ميزات المخطط.
1.1. أكثر من 1500 الأصول.
يمكنك الاختيار بين 1500 أصول مختلفة: جميع العملات الأجنبية (وعكسها أيضا - انظر أدناه)، ولكن أيضا السلع الرئيسية والمؤشرات. كيفية تحديد مادة العرض.
نحن نعلم جميعا ور / أوسد. ولكن هل تعرف أوسد / ور؟ "انها غير موجودة" سيكون أول إجابة. خطأ! وتوجد جميع معابر العملة في كلا الاتجاهين. وأنها متاحة على الرسم البياني التفاعلي !. كيفية العثور على الصلبان العكسي.
1.2. الأطر الزمنية: 22 خيارا.
يمكنك عرض معدلات الأصول في 22 إطار زمني مختلف: تيك-بي-تيك (البيانات الأكثر دقة)، إنتراداي (18 إطار زمني متاح، من 1 إلى 720 دقيقة - أي 12 ساعة)، يوميا، أسبوعيا، شهريا. كيفية تحديد الإطار الزمني.
1.3. بيانات تاريخية واسعة النطاق.
على المخططات العملات الأجنبية لدينا يمكنك عرض البيانات التاريخية من 250 فترات (250 دقيقة أو ساعات أو أيام)، والبيانات القيمة التي تحصل عليها مجانا هنا! يمكنك استخدام هذا السجل لإجراء دراسات سلوك الأسعار. كيفية عرض المزيد من البيانات التاريخية؟ استخدم خيار التكبير / التصغير. كيفية التصغير.
1.4. أكثر من 70 المؤشرات الفنية.
يمكنك إضافة ما يصل إلى 70 المؤشرات الفنية إلى الرسم البياني الخاص بك، والانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. كيفية اختيار المؤشرات الفنية.
2. أنواع الرسم البياني الفوركس.
يمكنك الاختيار من بين 10 أنواع الرسم البياني: الخط، شمعدان، بار (أوهلك)، بار (هلك)، الجبل، الرسم البياني، هيكين العشي، إكيفولوم، نقاط ودرج الخطوات. كيفية تغيير نوع الرسم البياني.
2.1. أنواع فريدة.
هيكين الرسم البياني العشي يساعدك على الكشف عن الاتجاه - ميزة سوف تجد فقط على المنصات المهنية. تساعدك تقنية هيكين-أشي على تحديد اتجاه أكثر سهولة وكشف فرص التداول. كما يمكنك استخدام استطلاع توقعاتنا. إنها أداة يمكنك استخدامها لتحسين عزل الاتجاهات (إلغاء الضوضاء على الرسم البياني) والتنبؤ بالأسعار المستقبلية. لا يعتبر هذا النوع من مؤامرة الفوركس مؤهلا لاتخاذ مواقف ولكن بدلا من ذلك لمتابعة متابعة مراكز التداول الخاصة بك. كيفية تغيير لوحة الخاص بك إلى هيكين العشي.
مع إكيفولوم، يمكنك رسم السعر والحجم النشاط على رسم بياني واحد، بدلا من إضافة حجم كمؤشر على الجانب. هذه الأداة توجه الأشرطة التالية حجم التداول في نقطة دقيقة في الوقت المناسب (على نطاق أوسع شريط، وأكبر حجم). ويؤدي ذلك إلى إنشاء تصور واضح لزيادة حجم أو انخفاض الرسم التخطيطي للأصل. ميزة مفيدة جدا لتلك الاستراتيجيات التي لديها حجم كعامل رئيسي. كيفية تغيير الجدول الخاص بك إلى إكيفولوم.
3. أدوات الرسم.
لديك الكثير من الخيارات للرسم على الرسم البياني الخاص بك، من خطوط (بما في ذلك قنوات الاتجاه) إلى الأسهم، والذهاب من خلال المستطيلات والدوائر وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك أيضا كتابة أي نص تريد إضافة الملاحظات والتعليقات الخاصة بك. خيار آخر متاح للاستفادة من هو الذي يسمح لتكوين لون كل من الرسم الذي وضعت على متن الطائرة، فضلا عن وزن الخط (رقيقة، منتظمة أو جريئة). كيفية رسم على الرسم التخطيطي الخاص بك.
3.1. أدوات الرسم الحصرية.
خلق فرص مربحة وإمكانيات تأرجح معها. إنها أداة رسم فنية تستخدم ثلاثة خطوط اتجاه موازية لتحديد مستويات الدعم والمقاومة. فإنه يمكن أن تساعدك على تحديد السعر و رسكو؛ s المستقبل مجموعة الحركة ونقطة متوسطة. كيفية إضافة أندرو بيتشفورك.
فيبوناتشي التصحيحات و أركس.
رسم خريطة لحجم تحرك الأسعار مع ريتراسيمنتس و أركس. هذه الأدوات تمكنك من رسم الدراسات حول التطورات المحتملة للسعر على أساس الخطوة السابقة. ويمكن حسابها بعد المفاهيم الرياضية المختلفة (فيبوناتشي، غان و هيليب؛). في حين أن تعادلات تتعلق فقط حجم التحركات، أركس عامل كل من الحجم والوقت، وتقديم مجالات الدعم أو المقاومة في المستقبل التي سوف تتحرك مع مرور الوقت. كيفية إضافة تعديالت و أركس.
تحديد اتجاه الاتجاه مع خطوط الانحدار الخطي: الانحدار الخطي يحلل متغيرين منفصلين، السعر والوقت، من أجل تحديد علاقة واحدة والتنبؤ اتجاهات الأسعار. كيفية إضافة خطوط الانحدار.
4. الاستخدام المتقدم.
4.1. مقارنة الأصول.
نحن نقدم أداة لمقارنة الرسوم البيانية حتى تتمكن من تحليل تاريخ السعر من اثنين من الأصول وتحليل الأداء النسبي على مدى فترة من الزمن. عند النقر على & لدكو؛ قارن & رديقو ؛، يمكنك اختيار مادة العرض الثانية (العملة أو حقوق الملكية أو الفهرس). سيتم عرض الرسم البياني لكل من الأصول في نفس الجدول، مع نسبة الانحراف في المحور الرأسي الأيسر. نقطة البداية لكلا الخطين هي صفر. للحصول على طريقة عرض أوضح، يوصى باختيار السطر & لدكو؛ & رديقو؛ اكتب . يمكنك تعديل لون ووزن كل عملة. كيفية مقارنة الأصول.
4.2. مولدات الإشارات التلقائية.
لدينا منصة يدمج بين الأدوات التي تولد تلقائيا إشارات تسليط الضوء على أنماط على الرسم البياني الخاص بك في أقرب وقت حدوثها. سوف تجد لهم تحت & لدكو؛ إضافة مؤشر & رديقو ؛.
مؤشرات شمعدان أنماط الاعتراف.
لدينا مؤامرة التفاعلية يقدم لك مؤشرات للكشف عن أنماط على الشمعدانات اليابانية (انظر قائمة أنماط الشمعدان أدناه). إنها أداة موصى بها لهؤلاء التجار الذين يستخدمون الشمعدانات لاتخاذ قرارات التداول. هذه الأداة مفيدة جدا للحصول على إشعار فوري يتم عرضها في أقرب وقت يحدث نمط. وتضع نظرية الشموع اليابانية سلسلة من الأنماط السابقة إحصائيا للتغيير المحتمل أو انقطاع الاتجاهات، ونقطة تحول في الاتجاه الحالي، وما إلى ذلك.
كما هو الحال دائما، وهذا النوع من أداة يجب أن تستخدم كمؤشر على موقف مواتية ممكنة التي يتعين اتخاذها، ولكن من الضروري الجمع بينها وبين تقنيات أخرى. هنا هو أنماط الشمعدانات أن مجلسنا سوف تعترف وتلقائيا يشير: الهبوط تجتاح، البولندية الانجراف، الغيمة الداكنة، دوجي، نجمة المساء، المطرقة، نجمة الصباح، وثقب ونجم الرماية. كيفية إضافة مؤشر شمعدان أنماط الاعتراف.
خط معنوي يعبر نظام المؤشرات.
أداة أخرى يمكنك استخدامها هو لدينا خط عبور خط سيغنيفيكاتيف، بما في ذلك المتوسطات عبور، ماسد الصليب وأكثر من إشارة الصفر. مثل المؤشرات التي تكشف أنماط في الشموع اليابانية (انظر أعلاه)، واختيار الصحيح من المعلمات الخاصة بك أمر حيوي لتجنب أن تسترشد في القرارات الخاصة بك عن طريق إشارات مضللة. كيفية إضافة مؤشرات الصلبان.
5. سيف، فصل والتصدير.
5.1. احفظ التهيئة.
وبمجرد الانتهاء من تخصيص مع جميع الخيارات تحتاج إلى تحليل وتداول الأصول، يمكنك حفظه. حتى عندما كنت أعود إلى المجلس، انها و رسكو؛ ق جاهزة لك للعمل على! كيفية حفظ التكوين الخاص بك وكيفية تحميل التكوين الخاص بك.
5.2. فصل ونرى ذلك ملء الشاشة.
بالنقر على & لدكو؛ الرسم البياني الكامل & رديقو؛ زر، سوف فصله من صفحة فكستريت حتى ترى فقط ويمكن أن تركز بشكل كامل على الرسم البياني (لا الحانات الجانبية، لا القائمة الملاحة في الجزء العلوي). كيفية فصل لوحة الخاص بك.
5.3. تصدير الصور.
بنقرة واحدة فقط، يمكنك تصدير وحفظ الصور (ينغ.) من الرسوم البيانية الخاصة بك (مع كل ما تبذلونه من المؤشرات والخطوط والرسومات.) لتحليل لاحق والمراجعة. البحث عن & لدكو؛ ينغ & رديقو؛ أيقونة. كيفية تصدير الصور من مؤامرة الخاص بك.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

Comments

Popular Posts