كيفية تداول نيويورك الفوركس المفتوحة


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية وسماسرة تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 02:05 صباحا 04 يناير - 2018 بتوقيت جرينتش.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء متعددة "مفتوحة" في عمود الحالة.


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟


أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!


ليف فوريكس ساعات عمل السوق:


ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:


تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:


نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)


سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.


في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.


ماذا عن وسيط الفوركس؟


وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).


عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.


إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.


لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:


تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.


كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


تداول الفوركس في نيويورك المفتوحة.


الآن، أكثر من أي وقت مضى في حياتي المهنية كمضارب للأسواق المالية ومدرب من أصول متعددة لأكاديمية التداول عبر الإنترنت، هل أشعر أن هناك قول واحد الذي يلخص طبيعة التداول أفضل من أي شيء آخر: & # 8220؛ التداول بسيط & # 8211؛ ولكن ليس من السهل. & # 8221؛ مرارا وتكرارا لقد حفرت هذا إلى طلابي على أساس مستمر، سواء كان ذلك من خلال المتوسطة من الفصول الدراسية أو عبر زلت المستمر (المسار التعلم الموسعة) التدريب عبر الإنترنت نقدم طلابنا. خلال هذه الجلسات زلت، لدينا خليط من كل من أيام الدرس، مما يعزز من التعلم من بيئة الفصول الدراسية وتوسيع ذلك أكثر من ذلك، والباقي من الوقت يتكون من تحليل الحية وتداول أسواق العملات الأجنبية.


تعقد جلسات التداول والتحليل هذه في أوقات مختلفة خلال الأسبوع، وذلك لتلبية الطبيعة الفريدة لأسواق العملات العالمية، ولأن هناك أوقات مختلفة على مدار الأسبوع توفر وفرة من الفرص التجارية للمنظمين، القائم على القاعدة التاجر. طلب الطلاب من الفوركس زلت مؤخرا أن نعتمد جلسة جديدة مقرها في جميع أنحاء نيويورك مفتوحة في الساعة 9.30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة و 2.30 مساء بتوقيت لندن (حيث أنا مقرها). وكما يعرف الكثير من تجار الأسهم بالفعل، فإن فتح سوق الأسهم عادة ما يكون واحدا من أكثر الأوقات تقلبا وتقلبا في يوم التداول، حيث يضع العديد من التجار والمؤسسات طلباتهم، ويضعون مواقفهم في اليوم التالي. ومع ذلك، كما يعلم خريجينا، للتاجر مع الحق في التعليم وفهم السوق، جرس جرس غالبا ما يخلق بعض المخاطر منخفضة جدا ومكافآت عالية المحتملة الصفقات للمضارب منضبطة، إذا كانوا يعرفون ما يبحثون عنه.


فلماذا أتحدث عن الأسهم عندما يفترض أن تكون مقالة عن فكس؟ كما تاجر متعدد الأصول نفسي، وأنا أعلم أن جميع فئات الأصول المختلفة في جميع أنحاء العالم في أي وقت من الأوقات ترتبط ارتباطا فريدا بطريقة أو شكل أو شكل. التاجر الكامل يدرك أن هذه العلاقات يمكن أن تكون مفيدة إذا فهمت بشكل صحيح، ويمكن أن يكون شيئا صغيرة مثل الوقت من اليوم الذي يمكن أن تزيد من احتمالات النجاح في التجارة. هذا هو السبب في أننا عقد جلسة زلت في بعض الأحيان ل فكس في سوق الأسهم مفتوحة. قد نكون تداول العملات، ولكن لأن هذا هو وقت مهم في بيئة السوق واسعة فإنه يمكن أيضا بدوره خلق الاجهزة رائعة في عالم الفوركس. دعنا نذهب إلى جلسة عقدتها قبل بضعة أسابيع يوم الاثنين 23 نيسان (أبريل). وفيما يلي لقطة من افتتاح جلسة زلت، وتسليط الضوء على التداول شاشة البداية:


ما يمكن أن تراه هنا هو شاشة البداية الطالب الذي أنا (أو أي مدرب آخر استضافة الدورة) سوف تضع معا قبل بدء الدورة والتي تظهر أفضل الصفقات منخفضة المخاطر، وارتفاع مكافأة نحن نشهد قبل فتح. من خلال إظهار هذا في وقت مبكر من جلسة زلت، فإنه يعطي الطلاب في وقت الغرفة للنظر في التجارة لأنفسهم قبل أن نذهب إلى السوق الحية. في هذا المثال، لقد أخذت السعر الحالي ووضع علامة على بعض المستويات اللحظية وسوينغ الرئيسية على اليورو مقابل الدولار الأميركي حيث أننا سوف تكون المشترين والبائعين المهتمين. أود أن استخدام هذه المستويات بشكل مثالي لبلدي الإدخالات والأهداف. لقد ألقت الضوء على لقطة فوق منطقة الطلب للشراء بين 1.3106 و 1.3096، مما يعطي خطر 10 نقطة ومنطقة العرض لبيع ما بين 1.3216 و 1.3226 لمخاطر 10 نقطة أيضا. وكما هو مبين في الخطة، يسرنا أن نأخذ أي من التجارة ولكن بالنظر إلى السوق في ذلك الوقت، فمن الأرجح أن منطقة الطلب ستؤدي أولا. مع الأخذ في الاعتبار أن منطقة العرض المتعارضة يمكن أن تجعل هدف نهائي كبير، مع إدارة الموقف يجري تنفيذها في جميع أنحاء التجارة. المفتاح هو الانتظار لدخولنا. دعنا ننظر إلى الإعداد في العراء:


نحن الآن 15 دقيقة في جلسة نيويورك مفتوحة وكما ترون على الرسم البياني، يتم وضع علامة على مستويات من شاشة البداية قبالة تعطينا مناطق العرض والطلب للدخول. هو الآن مجرد لعبة بسيطة من الصبر لانتظار الحرف لتحريك. على يمين الشاشة يمكنك ان ترى أعضاء فكس زلت إرسال تعليقاتهم والأسئلة لي في الوقت الحقيقي. وقد وضعت الأوامر وليس هناك حقا أكثر من القيام به من الجلوس على أيدينا وفحص الأسواق عن أي الصفقات الأخرى التي قد تكون إقامة.


هناك سببان رئيسيان وراء وضعنا لصفقاتنا مسبقا. الأول هو لأننا نفهم أن فقط التجار الأكثر ربحية باستمرار تبدو واحدة من أول من شراء أو بيع في السوق. هذه هي فرصة منخفضة المخاطر والمكافأة عالية. السبب الثاني هو أنه لا يوجد شيء أفضل من وضع التجارة حتى والخروج والقيام بشيء آخر. الجلوس ومشاهدة السوق سوف تفعل شيئا على الاطلاق لمساعدة التجارة بأي شكل من الأشكال على الإطلاق. استغرق الأمر أكثر من 1 ساعة و 30 دقيقة ليحدث ولكن في نهاية المطاف وصلنا أثار في موقف طويل كما يمكننا أن نرى أدناه:


عند الدخول، تم وضع المحطة تلقائيا للحفاظ على رأس المال، وتم تحديد الهدف النهائي في منطقة العرض المعروضة سابقا (والتي يمكن أيضا أن تؤخذ في الاعتبار للتجارة قصيرة عندما يصل السعر إلى المنطقة). لاحظ مستوى آخر صغير على الرسم البياني؟ هذا هو واحد من عدد من المناطق المؤقتة لجني الأرباح التي أشارنا إليها لأننا بحاجة إلى أن نتذكر أنه على الرغم من أن لدينا هدف نهائي للتجارة قد لا تصل إليه وأنه سيكون من المجدي أن تأخذ التجارة وعدم قفل في بعض الأرباح أو على الأقل تقليل المخاطر على طول الطريق. الآن بعد أن أخذنا التجارة، ماذا بعد ذلك؟ حسنا كما كان من قبل & # 8211؛ نحن ننتظر بها. وبعد مرور 24 ساعة تقريبا تم ضرب هدف الربح النهائي كما نرى أدناه:


لاحظ كيف أن منطقة العرض كنا قد وضعت قبالة أيضا تنتج خطر 1: 3 لمكافأة كذلك؟ على الرغم من أنه لم يكن مثيرا للإعجاب كما طويلة من اليوم الذي جاء في حوالي 1:10 خطر على مكافأة ولكن لا يزال لا يمكن أن يكون شم في. إذا كان هذا النمط من التداول هو جديد بالنسبة لك، ثم أود أن أقترح كثيرا أن كنت تنظر فيه. تذكر كيف فتحت هذه المقالة قائلا كيف التداول بسيط ولكن ليس من السهل؟ ما أظهرك في هذه القطعة هو بلا شك بسيطا. وقد تم تحليل السوق مقدما، ودخول، ووقف ووضع الهدف والباقي تركت إلى السوق. ماذا يمكن أن يكون أكثر بساطة؟ هذه هي الطريقة التي نقوم بها في أكاديمية التداول عبر الإنترنت. فلماذا ليس من السهل سماع تسأل؟ الجواب الواضح لذلك هو لأن التجار أنفسهم يجعل من الصعب، والسماح لمشاعرهم والعواطف للحصول على الطريق. إذا كان هذا النهج أبسط إلى الأسواق يناشد لك ثم كنت تعرف أين تجد لنا. وآمل أن وجدت هذا مفيدا.


هذه المعلومات مكتوبة حصرا لأغراض تعليمية. ولا يتضمن هذا التقرير توصيات أو يدعو إلى شراء أو بيع أو تخزين أية أدوات مالية. وترتبط التجارة والاستثمار تقليديا بمستوى عال من المخاطر. ويعبر صاحب البلاغ عن رأيه الشخصي ولا يتحمل المسؤولية عن أي أعمال يقوم بها القارئ. ويجوز للمؤلف أو لا يشارك في تداول الأدوات المالية المذكورة. النتائج المستقبلية يمكن أن تكون مختلفة جدا عن تلك الموصوفة هنا. الربحية في الماضي لا تعني الربحية في المستقبل.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


30 دقيقة نيويورك فتح استراتيجية الفوركس.


الاستفادة من جلسة التداول في نيويورك مع 30 دقيقة ني استراتيجية النقد الاجنبى المفتوحة. استخدم هذه الإستراتيجية على زوج العملات غبب / أوسد و ور / أوسد.


الإطار الزمني المفضل: 30 دقيقة.


جلسات التداول: نيويورك المفتوحة.


أزواج العملات المفضلة: ور / أوسد، غبب / أوسد.


غبب / أوسد 30 مين استراتيجية نيويورك مثال.


علامة قبالة أول ني 30 دقيقة شمعة عالية / منخفضة السعر (1.6434 / 1.6414). شراء غبب / أوسد 1 نقطة فوق قمة هذا الشمعدان. يجب أن تكون نقطة De_Munyuk باللون الأخضر (سعر الإدخال 1.6435). أغلق التداول مقابل 20 نقطة عند 1.6455.


يجب أن يكون مؤشر De_Munyuk باللون الأخضر. لا تشتري على النقطة الحمراء! (شراء ضد الاتجاه الهبوطي) علامة قبالة ارتفاع وانخفاض سعر التداول النطاق من أول 30 دقيقة ني شمعدان شراء الزوج إذا كان السعر يتجاوز ارتفاع الأسعار بمقدار 1 نقطة.


وضع إيقاف الخسارة 18 نقطة تحت إشارة الدخول. الخروج من التجارة لهدف 20 نقطة.


يجب أن يكون مؤشر De_Munyuk أحمر. لا تبيع على نقطة خضراء! (بيع ضد الاتجاه صعودا) علامة قبالة النطاق السعري العالي والمنخفض من 30 دقيقة الأولى ني شمعدان بيع الزوج إذا كان السعر يتجاوز السعر المنخفض بمقدار 1 نقطة.


وضع وقف الخسارة 18 نقطة فوق إشارة الدخول. الخروج من التجارة لهدف 20 نقطة.


الوظائف ذات الصلة.


زاوية الفرقة استراتيجية تجارة الفوركس.


الاتجاه الفوري استراتيجية تداول الفوركس.


متوسط ​​مؤشر حركة الحركة الاتجاهية (أدكسر) استراتيجية الفوركس.


خط أدفانس ديكلين لين (أدل) فوريكس ستراتيغي.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


نيويورك استراتيجية الانفتاح.


كما هو الحال مع معظم استراتيجيات الاختراق لفوركس، المبدأ الرئيسي وراء استراتيجية الاختراق في نيويورك المفتوحة هو التقاط أي التحركات المبكرة القوية التي تحدث في بداية جلسة التداول.


فتح سوق مالي يتيح فرصة عظيمة للربح. حجم عادة ما تزيد، وبالتالي خلق الزخم. هذا يمكن أن توفر التحركات القوية التي يمكن استخدامها بسهولة لبنك بعض النقاط.


التداول في هذا الوقت يهدف إلى التقاط التقلب عند افتتاح السوق. في هذه الحالة يتطلع إلى الاستفادة من تضخم في الحجم مع دخول التجار الأمريكيين السوق في بداية يوم التداول.


وفتح الأسواق المالية الأمريكية يجلب معه التقلب. وهذا يزيد من احتمال حدوث اختراق في السعر الذي يمكن استخدامه للحصول على الأرباح. في الواقع أي جلسة مفتوحة في السوق يمكن أن توفر الأرض خصبة الصيد لأولئك الذين يتطلعون إلى وضع معا نظام الفوركس بسيط لالتقاط الهروب.


متى هو "نيويورك المفتوحة"؟


تشير صحيفة نيويورك المفتوحة إلى أوقات افتتاح الأسواق المالية الرئيسية في الولايات المتحدة. هذه هي أساسا بورصة نيويورك (نيس) وناسداك.


مواعيد العمل هي 09:30 التوقيت الشرقي (إست) حتى الإغلاق اليومي في الساعة 16:00.


وتغطي ساعات العمل هذه أوقات التعامل في عدد من المؤشرات المالية المختلفة. وأبرز هذه المؤشرات هي مؤشر داو جونز، ومؤشر S & P 500، و نسداق.


في وقت قريب من نيويورك الأسواق المفتوحة تشهد عموما ذروة في أحجام التداول اليومية. من حيث الحجم الكلي، فإن الجلسة الأمريكية هي ثاني أكثر جلسات الفوركس ازدحاما (لندن هي الأولى). ومع ذلك فإن تداخل الوقت مع سوق لندن في الافتتاح يجعل نقطة عالية من الصفقات خلال النهار.


تنفيذ الاستراتيجية.


هناك التباديل المختلفة لاستراتيجية اندلاع نيويورك المفتوحة. وهذا هو & # 8216؛ خلال اليوم & # 8217؛ فإن التركيز يميل إلى أن يكون على أطر زمنية منخفضة الرسم البياني. استخدام 5 أو 15 أو 30 دقيقة الرسوم البيانية هي المسؤولة عن تحقيق أفضل النتائج.


الخطوة التالية هي تحديد إدخال. هناك عدد من الطرق التي يمكنك القيام بذلك.


النهج النموذجي هو الاستفادة من حركة السعر السابقة. ويمكن استخدام هذا لتحديد نطاق تداول يمكن من خلاله تداول الاختراق في السعر.


ومن الأمثلة على ذلك استخدام الارتفاعات والانخفاضات التي تحققت خلال الدورة التداولية السابقة في لندن. وهذا من شأنه أن يجعل استراتيجية نموذجية كسر الفوركس الفوركس. النقطة العالية والمنخفضة التي تم التوصل إليها خلال الجلسة تحدد المستويات العليا والسفلى للدخول عند اختراق السعر. بسيطة ولكنها فعالة جدا.


وسيكون البديل هو تحديد أعلى مستوياتها وأيامها السابقة. إذا لم يتم اختراقها بحلول الوقت الذي تفتح فيه الأسواق الأمريكية، فإنها ستجعل نقاط الدخول المثالية.


كما هو الحال مع أي نظام التداول تحتاج إلى التأكد من أنك تحدد استراتيجيتك بدقة قبل التداول بها. على الرغم من أن بعض الاستراتيجيات المجهولة على شبكة الإنترنت قد ينصح، ببساطة وضع وقف 20 نقطة الخروج والدخول على كسر شمعة عالية ليست استراتيجية في حد ذاته.


الحفاظ على وعي حريص من المستويات الرئيسية على الرسم البياني. عادة ما تكون المستويات السابقة من الدعم والمقاومة، قمم الشموع والأدنى هي مؤشرات جيدة للتركيز عليها. عندما جنبا إلى جنب مع مؤشرات الزخم أنها يمكن أن تعطي أماكن جيدة لتحديد موقع توقف الخاص بك.


أزواج العملات للتجارة.


عادة لاستراتيجية التداول حجم كنت قد نصح لتداول العملة التي هي الأكثر ارتباطا مع مجموعة الافتتاح كنت تتداول. في هذه الحالة سيكون هذا هو الدولار الأمريكي (أوسد). والمشورة لهذه الاستراتيجية ليست مختلفة.


ومع ذلك فإن جمال التداول في افتتاح جلسة نيويورك هو أن معظم أزواج المفاتيح يتم تجاوزها مع الدولار الأمريكي! لذلك المرشحين جيدة للتجارة وتشمل ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / كاد و أوسد / تشف.


كما تحتاج إلى تعريف الدخول الخاص بك، تحتاج أيضا إلى تحديد الخروج الخاص بك. مكافأة نفسك مع الربح على التجارة أمر مهم لنجاح تجاري ثابت. نلقي نظرة على هذا جنبا إلى جنب مع وقف الخسارة الخاصة بك. وهذا سيعطي فحصا معقولا للمخاطر مقابل المكافأة على التجارة.


الاعتبارات.


وهناك فائدة رئيسية من هروب التداول هو أنه يمكنك التخطيط للتداول الخاص بك في وقت مبكر. مع القليل من البحوث أنها تجعل من السهل تحديد الدخول والخروج والربح المحتمل قبل الاختراق الفعلي. كل ما عليك القيام به عندما يفتح السوق هو "سحب الزناد" إذا تم استيفاء الشروط المحددة.


تخطيط الصفقات الخاصة بك بهذه الطريقة يجعل من هذه الاستراتيجية مناسبة خاصة للتجار الجدد. فمن السهل الحصول على السيطرة مع وإضافة عنصر ميكانيكي لعملية التداول. هذا يمكن أن يساعد على التغلب على العديد من المزالق التي تواجه التجار الجدد. وتشمل القضايا الخاصة المثبطات العاطفية التي يمكن أن تنشأ من التداول دون خطة واضحة واستراتيجية الدخول أو الخروج.


تداول نيويورك المفتوحة يتطلب منك طرح الأسئلة الخاصة بك الاستراتيجية وأيضا نفسك. والواقع أن الاثنين مرتبطان ارتباطا لا يمكن تفسيره. لذلك في وضع استراتيجيتك للتجارة في نيويورك المفتوحة تأكد من أن لديك كل من طلب من نفسك، وأجاب على أي أسئلة أن السوق قد رمي عليك.

Comments

Popular Posts