نظام تداول العملات عبر الإنترنت


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
مثل لدينا نسخة قديمة؟ تعيين إلى المنطقة العالمية. X.
أدوات العملات ز.
ز تحليل السوق.
الطبعة الآسيوية.
وكانت تجارة العملات الأجنبية ضعيفة ومتقطعة في آخر يوم تداول من السنة. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
وتراجع الدولار في أوائل عام 2018، واستمر موضوعه المهيمن. اقرأ المزيد & # X25B6؛
أمريكا الشمالية الطبعة.
وقد انخفض الدولار حرفيا في عام 2018، ابتداء من العام الجديد. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

ليندنكورت مكس نظام التداول.
التقويم الاقتصادي فوريكس ألباري.
نظام تداول العملات عبر الإنترنت.
تمت الإضافة مؤخرا إرسال إصدار الإنترنت عبر الإنترنت. ماذا يعني إكتس؟ الإنترنت يعني نظام تداول العملات الإنترنت. يمكن اختصار نظام تداول العملات عبر الإنترنت ك إكتس. التداول - نظام تداول العملات الإنترنت في التكنولوجيا، تكنولوجيا المعلومات وما إلى ذلك ماذا عن موقف٪ s؟ إكتس تقف على نظام نظام تداول العملات "كيفية اختصار" نظام تداول العملات الإنترنت "ما معنى الإنترنت اختصار إكتس معنى اختصار إكتس هو" نظام تداول العملات عبر الإنترنت "ما هو اختصار التداول؟ إكتس هو "نظام تداول العملات عبر الإنترنت" نظام التجارة الإلكترونية "إكتس" يعني "نظام تداول العملات عبر الإنترنت" ما هو الاختزال لنظام تداول العملات عبر الإنترنت هو الاختصار الأكثر شيوعا ل "نظام تداول العملات عبر الإنترنت" هو إكتس رابط الصفحة أنماط الاقتباس اقترح جديد. (إيبس) - نظام تسجيل الإنترنت (إيبس) - نظام تسجيل الإنترنت (إيبس) - نظام تسجيل الإنترنت (إيبس) نظام مراقبة صحة الإنترنت إدلس - نظام مكتبة الإنترنت نظام إدس - نظام توزيع وثائق الإنترنت العملة - فرا الإنترنت نظام معلومات الإنترنت إيراس - نظام معلومات الإنترنت على الانترنت إيراس - نظام معلومات الإنترنت على الإنترنت إيتس - نظام تداول معلومات الإنترنت إيتس - نظام تداول العملات عبر الإنترنت كتس - نظام تداول العملات إكتس تداول العملات الأجنبية نظام العملة. إكتس كما تقف على: ندوة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة نظام تجارة السلع نظام عبور القدرات المتوسطة التواصل بين الأشخاص المهارات القابلة للنقل إكتس الدولية N. نظام أمراض القلب التداخلية خدمات الحاويات الدولية الدولية، وشركة كبكس كتربس I - نيت IE2 IE3 إيبريب IE4 IE5 IE7 IE8 إياك إليمس إيبلوس ديبس الجاتس مفكس تني تبد تموتس توتس.
3 أفكار على & لدكو؛ الإنترنت نظام تداول العملات & رديقو؛
كان قد عاش لرؤية قصيدة من الزنجي الموت، التي نشرت في 1773، انطباعا كبيرا.
يتم اشتقاق أسماء النطاقات من نظام هرمي، مع اسم مضيف متبوعا بفئة نطاق المستوى الأعلى.
يتم إدخال أنبوب في المريء ويتم نفخ البالون المتاخمة للمنطقة المصابة.

نظام تداول العملات عبر الإنترنت
مؤتمر المال.
يفسر هذا المنصب لماذا يجب أن يتطلع الاقتصاد السيبراني الناشئ إلى ما وراء حدود عملات العصر الصناعي (أي عملاتنا الوطنية "العادية" مثل الدولار والمارك الألماني والجنيه الإسترليني وغيرها) نحو مجموعة أكثر ثراء من أنظمة الدفع التي تم تكييفها خصيصا للمتطلبات من الفضاء السيبراني. وهي منظمة تحت ستة عناوين على النحو التالي: - أسباب هذا الاقتراح؛ - كيف يمكن أن نسج العملة أو كشف النسيج المجتمع؛ - الشبكة: مساحة مثالية للتكافل الاقتصادي؛ - الخصائص المرغوبة لعملات الإنترنت؛ - العملات التي يمكن أن تلبي هذه الخصائص. - بعض الأسئلة.
من أجل الإيجاز، سيتم استخدام عناوين ورل بشكل منهجي لتقديم الأدلة الداعمة.
أسباب هذا الاقتراح.
وقد كشفت دراسة استقصائية أجريت مؤخرا عن القيم والأولويات في الولايات المتحدة أن نسبة مذهلة تبلغ 83٪ ترى أن أولويتنا القصوى يجب أن تكون "تطوير وشفاء مجتمعاتنا". وفي حين يبدو أن معظم الناس يدركون أهمية شفاء المجتمعات المحلية، إلا أن قلة منهم لا تفهم بالضبط أين جاءت الشقوق التي تفرق بيننا وبين ما يجب فعله حيالهم. حتى بعض الناس الذين خلقوا المجتمعات الافتراضية لم تكن دائما على علم بأن سر نجاحها يتعلق حقيقة أنها قد خلقت "اقتصاد هدية" على الشبكة. "أنا سوف تساعدك اليوم، وشخص آخر سوف يساعدني إذا لزم الأمر بعض اليوم الآخر" كان النمط المشترك في المساحات حيثما ظهرت المجتمعات الافتراضية ناجحة.
وبما أن الشبكة تصبح موطن لعدد متزايد من المؤسسات التجارية، فإن أولئك الذين يقدرون صافي مساحة المجتمع قد يرغبون في اتخاذ بعض الاحتياطات خشية أن تقابل المجتمعات الافتراضية نفس مصير جميع الاقتصادات الهدية التي سبقتها تقريبا. وقد حان الوقت ليكون على بينة من هذا الصدد لأن كل علامات تشير إلى تغيير وشيك في الطريقة التي سيتم تشغيل الشبكة. على سبيل المثال، تقرير "بيزنس ويك" الخاص بمجتمعات الإنترنت (1). يشير إلى أن "دفعة اليوم هي تحويل نداء المجتمع القديم إلى نقد". ويبدو أن هناك القليل من الوعي سواء في الأعمال التجارية أو على الشبكة أنه ما لم يتم اتخاذ بعض الاحتياطات في الطريقة التي يتم ذلك، ونحن قد قتل أوزة المثل الذي يضع البيض الذهبي، والمجتمعات الافتراضية سوف تختفي ببساطة كما معظم التقليدية " البدائية "التي تعمل على أساس" اقتصاديات الهدايا ".
وباختصار، ازدهرت المجتمعات الافتراضية لأنها اقتصادات هدية، وسوف تستمر في القيام بذلك إلا إذا كان هناك، أثناء تطوير التجارة على الشبكة، خيار من أنواع العملات، على الأقل بعضها متوافق مع اقتصاد هدية.
كيف يمكن أن نسج العملة أو كشف النسيج المجتمع.
ولأن جميع عملاتنا الوطنية المألوفة هي الآن نقود "فيات" نقية، تم إنشاؤها بواسطة ديون مصرفية وتحمل فائدة، فإن أسلوب تداولها يعزز المنافسة بشكل منهجي بين المشاركين (2). هناك آليتان تتلاقيان لخلق تلك العملية: يجب على شخص ما أن يحافظ بشكل مصطنع على العملة البنكية والديون الشحيحة للحفاظ على القيمة (وهذا هو واحد من الوظائف الرئيسية للمصارف المركزية مثل الاحتياطي الاتحادي). كما تتشابك الفائدة في خلق المال نفسه فإنه يزيد من حفرة المشاركين ضد بعضها البعض (3).
وقد أثبتت هذه العملات أداة فعالة جدا لدفعنا إلى العصر الصناعي ومن خلاله. لقد أصبحوا راسخين على مدى القرن الماضي أنه حتى الآن لدينا صعوبة في تخيل أنواع أخرى من العملات المتاحة. ولكن هل هذا التركيز الحصري على العملات المولدة للمنافسة لا يزال صالحا الآن ونحن نتحرك في عصر المعلومات؟ وفي الواقع، فإن استخدام هذا النوع من العملة يحدث ليكون واحدا من الأسباب النظامية الرئيسية من انهيار المجتمع الجميع يشكو في مجتمعاتنا. إذا كان مستخدمو الانترنت يرغبون في مواصلة بناء مجتمعات افتراضية، فإن الاستخدام الحصري للعملات المولدة للمنافسة على الشبكة سيؤدي بشكل متوقع إلى تدمير نفس المجتمع الظاهري كما فعل وما زال يفعل ذلك في العالم "المادي".
لحسن الحظ، ليست كل أنظمة العملة تستتبع عملية "تآكل المجتمع" المذكورة أعلاه. وسنرى فيما بعد أن بعض أنواع العملات قد نفذت بنجاح مما يثير الظاهرة المعاكسة - أي الدعم والتعاون فيما بين المشاركين - ومن ثم يتفقون مع ديناميات اقتصاد الهدايا. وهذا هو السبب في أنني أقترح - بالتوازي مع المنافسة السائدة - التي تحفز العملات الوطنية - تنفيذ نظام محدد لعملة الإنترنت يوفر بديلا يحفز التعاون من أجل مستخدمي الإنترنت الذين يختارون القيام بذلك.
بعد كل شيء، والمال ليس شيئا، هو مجرد اتفاق داخل المجتمع لاستخدام شيء ما (أي شيء تقريبا قد استخدمت تاريخيا) كوسيلة للتبادل. ولذلك يمكن للمجتمعات الافتراضية أن تختار بوعي أنظمة العملة التي تريد استخدامها بين أعضائها. وستقدم أمثلة عن نوع الخيارات المتاحة في وقت لاحق، عندما نبين أن هناك تطورا هاما في السنوات الأخيرة في نظم العملات غير التقليدية في كثير من البلدان في جميع أنحاء العالم.
ويحدث ذلك أن بعض خصائص الشبكة قد تجعلها مكانا مثاليا حيث يمكن أن تزدهر العملات الداعمة للمجتمع بجانب العملات الوطنية التقليدية، مما يتيح تعايشا جديدا بين كلا النهجين.
الشبكة: مساحة مثالية للتكافل الاقتصادي.
في الواقع، فإن القرارات التي نتخذها الآن حول أنظمة الدفع عبر الإنترنت قد تمهد الطريق إما لفوضى نسب انهيار روما، أو إنتاجية تعاونية أكبر مما كنا نظن ممكنا من قبل.
من أجل تطوير هذه الفكرة، فمن المفيد لتلخيص القطع الرئيسية من اللغز أمامنا:. ومن أكثر الجوانب إثارة للاهتمام والمشجعة في تطورات شبكة الإنترنت، ازدهار "المجتمعات الافتراضية" في مجتمعات هاورد رينغولد الافتراضية: الإقامة على الحدود الإلكترونية (4).
وقد اكتشف عالم الأعمال مؤخرا أهمية هذه الظاهرة. فعلى سبيل المثال، يقدم كتاب هاغل و أرمسترونج الجديد نيت غين: توسيع الأسواق من خلال المجتمعات الافتراضية (5) بعض الاستراتيجيات حول كيفية الاستفادة من استخدام المجتمعات الافتراضية لتحقيق الربح.
إن ظهور الاقتصاد السيبراني هو في الواقع أهم التطورات الاقتصادية في عصرنا. بعض التقديرات تدعي أن 20 مليون مستخدمى الانترنت قد قاموا بشراء واحدة على الأقل عن طريق الشبكة في عام 1996، مما أدى إلى مبيعات تقدر بنحو 36.5 مليار دولار أمريكي. وعلاوة على ذلك، هذا هو بالتأكيد أسرع الاقتصادات نموا في العالم، وتقديرات تصل إلى ما بين 175-200 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2000. نموذجية صافي مشتريات تشمل البرمجيات والكتب والأقراص المدمجة. ولكن حتى كرايسلر ذكرت أن 1.5٪ من مبيعات السيارات لعام 1996 وقعت عبر الشبكة، ويتوقع أن في غضون 3 أو 4 سنوات هذه النسبة سوف تصل إلى 25٪ (6).
وهناك الآن ما لا يقل عن مائة مشروع جار لإنشاء نظم للدفع عبر الإنترنت. ويهدف معظمها إلى تحقيق استخدام مربح وفعال وآمن و / أو مضمون للخصوصية للعملات الوطنية القائمة (7). وهناك عدد قليل يهدف إلى إنشاء نظام دفع مستقل عن هذه العملات الوطنية (8). وبعضها مدعوم بسلع حقيقية مثل المعادن الثمينة أو العقارات (9). وأقدر أن ما لا يقل عن 95٪ من جميع هذه المشاريع (أنظمة الدفع للعملات البديلة فضلا عن العملات التقليدية) سوف تفشل، ولكن 5٪ المتبقية يمكن أن تغير جذريا اقتصادنا وعالمنا.
وأخيرا وليس آخرا، فإن الدلائل واضحة على أن "الوظائف" التقليدية سوف تحصل على ندرة على المدى الطويل في كل مكان (انظر / نهاية عمل ريفكين: انخفاض القوة العاملة العالمية وفجر سوق ما بعد السوق عصر [10]). وسيكون مهما على أي حال أن يكون من السهل على الناس إنشاء أنشطتهم الخاصة على الشبكة، وتكون في الواقع قادرة على كسب "المال" على الشبكة التي يمكن استخدامها لقضاء على نفقاتهم اليومية. لاحظ أن هذا سيكون في * ميزة الجميع، سواء مستخدمي الإنترنت أم لا، لأنه بخلاف ذلك فإن التكاليف الاجتماعية للبطالة المتزايدة سوف يتحملها بشكل مباشر أو غير مباشر جميع أعضاء المجتمع.
الخصائص المرغوبة لعملات الإنترنت.
قابلة للتحويل إلى نفقات محلية (أي الإجابة على السؤال الرئيسي: كيف يمكنني استخدام الاعتمادات المكتسبة على الشبكة لدفع ثمن طعامي والاحتياجات اليومية؟)؛
غير وطني إحدى السمات الرئيسية للشبكة هي عدم وجود حدود وطنية لها؛ في حين أن العملات الوطنية مصممة خصيصا لتعزيز الوعي الوطني. لماذا يجب على الألمانية شراء المنتج الذي تقدمه شركة هندية على شبكة الإنترنت يجب أن تدفع في دويتشه مارك، دولار أو روبية؟ وتظهر سابقة توسيع نطاق "الأميال المتراكمة من السفر بالطائرة" كوسيلة للدفع ليس فقط للسفر بالطائرة، بل أيضا الهواتف والمسافات الطويلة والفنادق وسيارات الأجرة، وما إلى ذلك، كيف يمكن للعمالات الأقل تقليدية - التي تصدر في هذه الحالة مخطوطات الشركات - أن تنشئ أنفسهم لتحقيق أغراض محددة.)
تنظیم ذاتي علی الشبکة نفسھا العملات الوطنیة الحالیة * غیر * تنظیم ذاتي: تتطلب من البنك المرکزي أن یعمل، وموافقة ائتمانیة من قبل البنوك التي سیتم إنشاؤھا. هذه الميزة مهمة لأن الشبكة نفسها هي نظام التنظيم الذاتي، وسوف تعمل ضد روحها المعمول بها بالكامل وديناميكية تتطلب سلطة مركزية لتشغيل نظام المال الخاص بها؛
ودعم خلق المجتمع مرة أخرى، على عكس ما لدينا "طبيعية" العملات الوطنية تفعل.
أي من العملات وأنظمة الدفع المعروضة حاليا على الشبكة تلبي جميع هذه المتطلبات. وعلى وجه التحديد، فإن أنظمة الدفع التي تستخدم العملات الوطنية القائمة تفي بوضوح بالسمتين الأوليين ولكن لا توجد أي من غيرها.
العملات التي يمكن أن تلبي هذه الخصائص.
وفي السنوات الأخيرة، حدث تضاعف مفاجئ في هذه النظم، لا سيما في المناطق التي كانت فيها البطالة مشكلة. وعلى الرغم من نجاحها في تحقيق أهدافها، فإن معظم هذه الظاهرة ظل دون رادار وسائل الإعلام الرئيسية أو الاقتصاديين. ويوضح الرسم البياني التالي أن أكثر من ألف مجتمع محلي في اثني عشر بلدا مختلفا قد بدأ بالفعل نظامه الخاص بالعملة المحلية. النظام الوحيد الذي كان يعمل منذ أكثر من 60 عاما (نظام وير في سويسرا) لديها الآن دوران سنوي في العملة "وير" أي ما يعادل 2.5 مليار سف - حوالي 2 مليار دولار أمريكي - مما يدل على إمكانات مثل هذه النظم عند النضج ( 12).
عدد أنظمة العملة المجتمعية العاملة في اثني عشر بلدا 1984-1996 (13)
والخطوة الإضافية الوحيدة اللازمة لإنشاء عملة الإنترنت التي تفي بمواصفاتنا تتمثل في إنشاء مركز مقاصة إلكتروني تلقائي لأنظمة العملة المحلية هذه، وهي غرفة المقاصة التي يمكن أن تعمل على الشبكة نفسها. ويتوافر بالفعل برنامج التسجيل المتعدد اللازم لتمكين هذه المقاصة التلقائية بين مختلف أنظمة العملة المجتمعية العاملة في مواقع جغرافية بعيدة. ما يمكن أن يساعد في الممارسة العملية هو أن شخص ما في مانشستر، المملكة المتحدة، على سبيل المثال، يمكن أن "كسب" الاعتمادات من خلال توفير خدمة على شبكة الإنترنت، وتبادلها تلقائيا لاستخدامها في نظام ليتس المحلي. وعلى العكس من ذلك، فإن الائتمانات المكتسبة في اقتصاد مانشستر المحلي ستكون أكثر قيمة من خلال أن تصبح قابلة للاستبدال للسلع والخدمات على شبكة الإنترنت. "فكر عالميا، والعمل محليا" سوف تكسب بعض الواقع العملي المضافة في هذا النهج.
لاحظ أنه لا * لا * يدعي أنه لا ينبغي استخدام أي عملات وطنية على الشبكة، أو أن عملات المجتمع من النوع الموصوف أعلاه يمكن أو ينبغي أن تحل محل العملات الوطنية. فعلى سبيل المثال، تعتبر العملات الوطنية الوسيلة الإلزامية للمدفوعات الضريبية، وستظل أداة فعالة لتعزيز السلوك التنافسي حيثما كان ذلك ملائما ومفيدا. وعلى أية حال، فإن مليارات الدولارات التي استثمرت بالفعل في إنشاء نظم دفع العملة الوطنية ستكفل أن تظل هذه النظم قوة مهيمنة على الشبكة وفي أماكن أخرى. ولكنني أدعي أن الوقت قد حان لتشجيع بعض التعاون في مجتمعاتنا أيضا؛ وأن كلا النوعين من أنظمة المال يمكن أن يصبحا مكملين لبعضهما البعض على الشبكة.
بعض الأسئلة.
هل يمكن إقامة تحالف بين مستخدمى الانترنت والنشطاء بالعملة المحلية؟ معظم مجموعات العملة المحلية الحالية نشطة بالفعل على الشبكة، ولكن من الواضح أن العديد من المشاركين في الإنترنت الذين ليس لديهم عملة محلية تعمل في منطقتهم في هذه المرحلة. ويصدق ذلك بصفة خاصة لأن أكثر البلدان نشاطا في الإنترنت - الولايات المتحدة - لديها أيضا عدد أقل نسبيا من نظم العملة المحلية التي تعمل حتى الآن. [انظر الرسم البياني أعلاه] ومع ذلك، أتوقع أنه خلال الركود القادم في الولايات المتحدة، فإن عدد أنظمة العملة المحلية سوف تقلع في هذا البلد كما فعلت في أماكن أخرى عندما ارتفعت البطالة.
كيف تتصور _you_ مستقبل اقتصاديات الهدايا الافتراضية لأن أنظمة التجارة والدفع تقوم بتأسيس نفسها على الشبكة؟ ماذا علينا أن نفعل بشأن ذلك؟

ماذا يعني إكتس في التكنولوجيا، تكنولوجيا المعلومات وما إلى ذلك.
ويعرف معنى إكتس أدناه:
نظام تداول العملات عبر الإنترنت.
هل كان مفيدا؟
الأسئلة الأكثر شعبية.
ماذا عن موقف٪ s؟
إكتس لتقف على "الإنترنت نظام تداول العملات"
كيفية اختصار "الإنترنت نظام تداول العملات"؟
"نظام تداول العملات الإنترنت" يمكن اختصار كما إكتس.
ما هو معنى اختصار إكتس؟
معنى اختصار إكتس هو "نظام تداول العملات الإنترنت"
ماذا يعني إكتس؟
إكتس كما اختصار يعني "الإنترنت نظام تداول العملات"

يدعم نظام التداول بالعملات عبر الإنترنت (أكتسوريكس) الآن خيارات الفوركس.
البنوك، فمس، والوسطاء / تجار باستخدام إكتس & أسيرك؛ & ريج ؛، حل تجاري مستقل استضافت بالكامل، ويمكن الآن تقديم زبائنها خيارات الفوركس بالإضافة إلى الفور الصرف الأجنبي والعقود للفرق.
عن طريق إضافة خيارات الفوركس إلى قائمة الأدوات المتاحة، إكتس & أسيرك؛ & ريج؛ يمكن للمرخص لهم زيادة إيراداتهم لكل عميل والسماح لمتعهدي الفوركس بالاستفادة من مجموعة أكبر من استراتيجيات إدارة المخاطر. المرخص لهم و[أسرك]؛ & # 128؛ & # 153؛ يستفيد العملاء أيضا & أسيرك؛ & # 128؛ & # 148؛ خيارات فكس هي وسيلة ممتازة لإضافة المرونة إلى استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
يمكن للمرخص لهم الجدد والشركات المبتدئة بدء خدمة العملاء باستخدام أوتو-أوفلود & أسيرك؛ & # 128؛ & # 156؛ أوتوديلينغ & أسيرك؛ & # 128؛ & # 157؛ الإصدار لتقليل المخاطر، ثم الترقية إلى منصة ماركيتماكر كامل المواصفات، مع وظيفة التعامل الكامل والمعالجة المباشرة من خلال (ستب).
& أسيرك؛ & # 128؛ & # 156؛ أكتفوريكس يعطي عملائها المرونة والإمكانيات من مكتب التعامل عبر الإنترنت متكامل المواصفات ومتكاملة. كل ما يلزم للبدء هو جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت. & أسيرك؛ & # 128؛ & # 157؛ - إيليا سوروكين، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة أكتفوريكس، Inc.

Comments

Popular Posts