سوق الفوركس الداخلي


استخدام السوق الداخلية لتحسين التداول الخاص بك.


السوق إنتيرنالس تشبه مجموعة الأجهزة على سيارتك، دونها كنت حقا لا أعرف أي اتجاه كنت ترأس أو مدى سرعة كنت تتحرك.


هناك أربعة مؤشرات تشكل السوق الداخلية الأساسية:


كل مؤشر لديه قراءة منفصلة ل نيس و نسداق، ولكن تركيزنا الأساسي سيكون على بورصة نيويورك.


يمكنك إعداد شاشة التداول الخاصة بك لعرض بدقة جميع الأسواق الداخلية الأربعة في كل من شكل الرسم البياني وشكل رقمي. لدي إعداد الألغام في شكل مخطط الشبكة باستخدام منصة ثينكورسويم.


تعليمات محددة لإعداد المخططات الخاصة بك السوق الداخلية الخاصة باستخدام ثينكورسويم يمكن العثور عليها في نهاية هذه المقالة.


و "اتساع السوق" أو "نسبة اتساع" هي نسبة حجم تتكون من حجم يتدفق إلى الأسهم مقابل حجم يتدفق إلى أسفل الأسهم.


يتم التعبير عن نسبة اتساع: حجم أعلى / أسفل.


هذه القراءة مهمة فيما يتعلق بالمكان الذي تم فيه، وخاصة حيث نحن الآن مقارنة مع المكان الذي افتتحنا في اليوم.


إذا كان في الساعة 10:00 صباحا لدينا 10M سهم تتحرك صعودا وأسهم 5M تتحرك إلى أسفل، ونسبة اتساع الناتج هو 2: 1 إيجابي (10M / 5M)، ضعف حجم يتدفق إلى الأسهم حتى لأسفل الأسهم.


إذا كان في الساعة 10:30 صباحا قد باع السوق ولكن لدينا الآن نسبة اتساع 3: 1 إيجابية، وهذا هو إشارة إلى أن الأسواق هي في الواقع تصبح أقوى وانها حان الوقت شراء الانسحاب، لذلك ابحث عن الإعداد الطويل.


تعرض الصورة أعلاه أرقام اتساع نيسداك و نسداق لليوم، فضلا عن قراءة اتساع الحالية. (ويمكن الاطلاع على هذا الرمز ثينكرزويم هنا).


من بين جميع الأربعة الداخليين، ونسبة اتساع هو الأكثر أهمية.


و "خط التقدم / الانخفاض" أو "خط A / D" لفترة قصيرة، هو ثاني أهم من الداخلية. هذا المؤشر يخبرنا بالمبلغ الصافي للمخزونات المتقدمة ناقص الأسهم المتدهورة.


يتم التعبير عن خط A / D: # من الأسهم المتقدمة - # من انخفاض الأسهم.


هناك ما يقرب من 3000 سهم المدرجة في بورصة نيويورك و 3000 على بورصة ناسداك. قراءة خط A / D من 1500+ هو صاعد جدا وقراءة أكثر من 2،000 هو صعودي للغاية. على قراءات الوجه -1500 وأدناه هي هبوطية جدا وقراءات أقل -2000 هي هبوطي للغاية.


هذه القراءات المتطرفة تدل على الأيام تتجه حيث مرة واحدة في السوق لا يزال الاتجاه على طول الطريق إلى الإغلاق. ونحن نتطلع إلى خط A / D بالتزامن مع نسبة اتساع لتأكيد هذه الأيام الاتجاه.


في اليوم مع 2500 الأسهم المتقدمة و 500 فقط انخفاض الأسهم من شأنه أن يرتفع صافي من +2،000 (قراءة صعودية للغاية). وسوف يستغرق حافزا كبيرا لتحويل اتجاه السوق مع قراءة هذا الصاعد.


إذا كنت على فتح كنت لا تزال ترى A / D الخط تتحرك +500، +700، +900، وهذا هو علامة على قوة السوق. ومع ذلك، إذا كان السوق يتحرك صعوديا، ولكن خط A / D يتحرك نحو الأسفل، حدث تباين ويمكن أن يكون علامة على دور السوق.


من المهم أن ننظر إلى الأسواق الداخلية الأخرى للتأكيد كمؤشر واحد وحده لا يكفي لتأكيد هذه الخطوة.


ترين يقف ل تر أدرز 'في ديكس و تم تطويرها من قبل ريتشارد الأسلحة في عام 1989 (كما يشار إليها باسم مؤشر الأسلحة). والغرض الرئيسي منه هو الكشف عن مستويات التشبع في الشراء وتشبع البيع في الأسواق.


يتم التعبير عن ترين: عدد الأسهم المتقدمة / # من الأسهم المتدنية مقسوما على.


حجم الأسهم المتقدمة / حجم المخزونات المتدهورة.


ينتج ترين # عكسيا للسوق (a + القراءة هبوطية، a - القراءة صعودية). نسبة 1.0 تعني أن السوق هو على قدم المساواة. قراءة 2.0 يعني أن حجم أكبر بكثير يتدفق إلى انخفاض الأسهم. قراءة أقل من 0.6 يعني المزيد من حجم يتدفق إلى الأسهم المتقدمة.


مع إدخال إتفس العكسية فقدت ترين بعض من جاذبيتها للتداول اللحظي.


جون كارتر يتحدث عن ترين في كتابه اتقان التجارة، وهذا يقول ...


إذا أغلق مؤشر ترين دون 0.6، فإن السوق لديه تغير بنسبة 80٪ في البيع في اليوم التالي.


إذا أغلقت ترين فوق 2.0، فإن السوق لديه تغيير بنسبة 80٪ من الارتفاع في اليوم التالي.


إذا بعد الإغلاق فوق 2.0 الأسواق لا يمكن أن تتجمع في اليوم التالي، يمكن أن يكون بيع كبير في المخزن.


مؤشر مؤشر بورصة نيويورك يعطينا العلاقة بين الأسهم حتى موقوتة مقابل أسفل موقوتة في آخر سعر تداولها. القراد هو أداة مفيدة للغاية للتجار اللحظي.


إذا كان هناك 3000 سهم تداول في بورصة نيويورك و 1500 تداول أعلى من سعرهم السابق و 500 صفقة أقل من سعرهم الأخير فإن القراء سوف يقرأ +1000. ولكن انتظر ماذا عن الأسهم الأخرى 1000؟ ويمكن أن تكون دون تغيير عن آخر سعر لها.


عند استخدام القراد نحن نبحث عن أقصى الحدود لدخول أو الخروج من التجارة. قراءات القراءات من +1000 أو -1000 تعتبر قوية جدا ونحن عادة التجارة بين 1000 أكثر من مرة في بورصة نيويورك.


نصائح لاستخدام القراد:


& # 8211؛ القراد القراءات داخل | 400 | تشير إلى ختم، تجاهلها.


& # 8211؛ في يوم مجموعة يمكنك أن تبحث لتتلاشى القراد القصوى.


& # 8211؛ A المتوسط ​​المتحرك 1 فترة يمكن أن تجعل من الأسهل أن نرى اتجاه القراد.


لاحظ القراءات القراد القصوى لهذا اليوم:


& # 8211؛ عندما نحصل على علامة عالية وارتفاع في السعر في نفس الوقت بالضبط، وهذا يمكن أن يشير إلى ارتفاع اليوم.


& # 8211؛ عندما تطبع عالیة القیم بدون سعر مرتفع في وقت واحد، یمکننا الاستمرار في القیام بأعلی مستوى جدید، حتی یتم الوصول إلی علامة عالیة جدیدة (العکس صحیح لقیاس منخفض یلیھ انخفاض جدید).


تعليمات إعداد إنتيرنالس السوق ل ثينكورسويم.


الاشتراك / الاتصال.


الانضمام إلى النشرة وتلقي التحديثات مع الأخبار والتحليلات والأفكار التجارية.


وسطاء متميزون.


© 2017 ترادرس لوغ.


ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع الأفراد. الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.


استخدام السوق الداخلي للتجارة.


ربما كنت قد سمعت المتداولين يتحدثون عن استخدام السوق الداخلية وقول أشياء مثل & # 8216؛ تبحث عن 1k القراد و # 8217؛ أو & # 8216؛ مشاهدة علامة & # 8217 ؛. في هذه الصفحة سأحاول شرح كيفية استخدام هذه الداخلية في التداول الخاص بك. سوف نتحدث عن القراد $ وحجم.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية استخدام ثينكرسويم (توس) كما منصة الرسم البياني ولكن معظم إن لم يكن كل من الداخلية يجب أن تكون متاحة مع جميع المنصات.


A & # 8216؛ تيك & # 8217؛ هو الحد الأدنى لأعلى أو هبوط وحدة قابلة للتداول. $ تيك هو قياس أوبتيكس (ارتفاع الأسعار) ناقص دونتيكس (هبوط السعر) لجميع الأسهم تداول في بورصة نيويورك. الارتفاع هو ارتفاع سعر السهم وانخفاض السهم هو انخفاض سعر السهم. $ القراد يمكن أن يكون قياسا جيدا من بيع أو شراء النسبية وكذلك نشاط السوق.


الرسم البياني أدناه يحتوي على 1 دقيقة $ تيك على رأس و 1 دقيقة / إس في الأسفل. و / إس هو رمز الجذر للمستقبلات S & أمب؛ P 500.


يشير السهم الأحمر على كلا الرسم البياني إلى بداية البيع على مؤشر S & أمب؛ P 500. لاحظ كيف تنخفض قيم تيك $ أحيانا حتى القراءة أكبر من 1000. وهذا يعني أن هناك 1000 سهم أكثر هبوطا في بورصة نيويورك من ارتفاع. تعتبر قيم القراد $ أكبر من 1000 قيم متطرفة من قبل العديد من التجار.


يمثل خط ماجينتا على كلا المخططين الفترة الزمنية من الساعة 13:30 إلى 14:30 أن عملية البيع تمت.


سلبي 1000 أو أكبر $ القراد القيم تمثل عادة قمم في دفع بيع.


الإيجابية 1000 أو أكبر $ القراد القيم تمثل عادة قمم في دفع شراء.


التجار الذين فروة الآجلة في بعض الأحيان استخدام تقنية لشراء المؤشرات (/ إس، / نق، / يم، / تف) على الطرف الخارجي المتطرف للقيم $ تيك السلبية كمتوسط ​​تجارة ارتداد. ويمكنهم أيضا محاولة بيع القراد المتطرف من أجل التجارة السريعة على القيم الإيجابية المتطرفة.


تيب: $ القراد يمكن أيضا تعطيك فكرة جيدة عن الاتجاه لهذا اليوم، على الرغم من أنها تميل إلى أن تكون مؤشرا على المدى القصير جدا والمتخلفة تبحث في هذا الصدد.


حكم الثومب: عندما يبقى الدولار القفص إيجابي في اليوم يمكن أن يستمر الزخم الصعودي. عندما يبقى مؤشر سعر الدولار سالبا، يمكن أن يستمر الزخم الهبوطي. ومع ذلك، إذا كان من المتوقع أن ترتفع القرعة $ فوق +1000، على المدى القصير من المرجح أن السوق عكس قريبا لأنه من المحتمل أن تصبح ذروة الشراء. والعكس صحيح أيضا. إذا كان ينبغي أن تضعف $ تيك أقل من -1000، على المدى القصير السوق من المرجح أن عكس لأنه أصبح ذروة البيع.


إذا كنت يحدث أن تكون طويلة عندما يبدأ اللعنة $ في الارتفاع فوق +1000 أو قصيرة عندما يبدأ اللعنة $ إلى الانخفاض تحت -1000، قد تحتاج إلى البدء في تضيء على مواقفك أو إغلاقها تماما تحسبا لعكس.


دائما استخدام القراد $ في اتصال مع عوامل أخرى لاتخاذ قرارك. ومع ذلك، كما قراءة سريعة على معنويات السوق، والقراد $ هو أداة قيمة.


حجم التداول هو مقياس مهم لمشاهدة عند محاولة تخطيط الصفقات خلال النهار. حجم يمكن أن تظهر لك حيث مناطق الدعم والمقاومة هي من رد فعل من المشترين والبائعين في السوق.


تذكر السوق ينخفض ​​عندما يكون هناك المزيد من البائعين والسوق يرتفع عندما يكون هناك المزيد من المشترين. عموما، عندما تجري التجارة على أسك، يعتبر أن يكون شراء. عندما تتم التجارة على بيد هو أنها تعتبر بيع.


تيب: ليس كل ما يطلب من الصفقات هي شراء وليس كل الصفقات العطاءات تبيع، ولكن لأغراضنا هذا التصنيف العام يعمل في السوق.


استخدام حجم يسمى أحيانا حجم انتشار أو حجم انتشار التداول. $ أوفول يشمل جميع الأسهم مع حجم التي هي على الأقل 0.01 في اليوم و $ دفول يشمل جميع حجم الأسهم التي هي على الأقل 0.01 في اليوم.


الرسم البياني أدناه هو نفس الإعداد كما في الرسم البياني السابق. / العقود الآجلة إس هي على رأس و $ فولسبد هو في الأسفل. $ فولسبد هو أعلى حجم & # 8211؛ أسفل حجم الفرق.


يمثل السهم الأحمر بداية حجم البيع وبدء هبوط السعر.


يشير خط ماجينتا إلى الإطار الزمني لتداول السوق.


لاحظ الفرق في حجم يذهب من الإيجابية إلى السلبية يتداول السوق أقل. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أنه في حين أن فارق الحجم حقق مستويات جديدة في نهاية اليوم، فإن أسعار السوق لم تحقق مستويات جديدة.


السوق الأخرى، إنتيرنالس، الرموز.


وفيما يلي بعض من الداخلية الأخرى المتاحة في توس لتداول الخاص بك. أنا لا & # 8217؛ ر استخدام $ ترين لأن العديد من إتفس معكوس يتم تضمين وتشويه القراءات. هذه ليست سوى مجموعة مختارة من العديد من الداخلية المتاحة.


حكم ثومب: تذكر أن يبقيه بسيط، المعلومات الزائد هو تماما كما سيئة كما أعمى التداول.


مثال مخطط التخطيط في ثينكرسويم.


هنا هي واحدة من الشاشات التي أستخدمها للتداول في العقود الآجلة لراسل 2000 (تف) والعقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500 (/ إس). العقود الآجلة للمؤشر هي على الجانب الأيمن مع / تف في الأعلى و / إس في الأسفل.


على اليسار، مجموعة من 4 الرسوم البيانية الصغيرة، هي حجم الداخلية و $ القراد.


لقد فزت & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


دورة تداول السوق الداخلية.


دورة تداول السوق الداخلية.


لديك أي سؤال يرجى الاتصال: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] و سكايب: library. king (وليام)


وصف.


دورة تداول السوق الداخلية.


ملفات المنتجات: إمغور / a / 1PXYR.


"دورة سوق التجارة الدولية"


الحد من عمليات السحب والتكيف مع ظروف السوق المتغيرة وزيادة الأداء التجاري بشكل كبير باستخدام تقنيات سوق التداول القوية هذه.


هل تبحث عن حل مثبت لخفض السحب وتساهم بشكل كبير في تحسين أداء استراتيجيات التداول الخاصة بك بسرعة؟


لا تدع عمليات السحب تدمر حسابك التجاري & # 8230؛


& # 8230؛ الحصول عليها تحت السيطرة مع هذا الحل قوية وسهلة التنفيذ.


يتم إغلاق التسجيل في:


وهنا ما حدث لي ...


مرحبا، اسمي أندرو سوانسكوت.


أنا المضيف من أفضل نظام البودكاست التاجر وأنا & # 8217؛ تم تداول لأكثر من 10 عاما.


التداول هو عمل صعب حقا.


لكننا سمعنا جميعا الشائعات بأن هذا العدد قد يكون أعلى بكثير & # 8230؛ 90٪ أو أكثر.


كما التجار، ونحن نواجه الكثير من التحديات، بما في ذلك تغير ظروف السوق، وضعف استراتيجيات الأداء وحتى الاستراتيجيات التي تنهار فقط ووقف العمل.


ولكن واحدة من أكبر القضايا التي نواجهها والتجار هو السحب.


تعلمت درسا صعبا جدا حول الانسحاب في عام 2008.


كنت أتعامل مع استراتيجيات الانتعاش المتوسط ​​في أسواق الأسهم الاسترالية والأمريكية، مع الرافعة المالية والقيام بشكل جيد.


كنت قد أحسب الأسواق خارج وكان يحلم من كل المال أود أن تجعل، تقاعد في 30 للسفر في العالم.


أنا متأكد من أننا يمكن أن نرى كل أين يتجه هذا ...!


سريع إلى الأمام بضعة أشهر، وكنت قد فقدت جزءا كبيرا من عاصمة التداول بلدي. في الواقع، كان الانسحاب كبيرا جدا لم أتمكن من التجارة بعد الآن.


توقفت عن التداول.


... كان الكثير من القبول.


دمر تراجع حساب التداول الخاص بي.


ولكن مع مرور الوقت بدأت أفهم تماما أن آثار السحب يمكن أن يكون.


ليس فقط على حساب التداول الخاص بك ولكن أيضا نفسيا.


كان درسا مكلفا، ولكن بالنسبة لي، واحد ضروري.


أنا الآن أعتبر نفسي محظوظ لأنني تمكنت من طريق عودتي إلى التداول.


فتح مفتاح لكيفية عمل الأسواق حقا.


- قياس الصحة الداخلية لأسواق الأسهم -


وتمكن حزمة مؤشر مينت ™ المتداولين من قياس مستويات السوق بشكل سريع ودقيق، وهي القوى التي تتحكم في حركة السعر وتحديد الاتجاه اللحظي. مؤشرات النعناع تسمح لك أن ترى صحة حقيقية لأسواق الأسهم من خلال الكشف عن صحة تيك، فولد (حجم التفاضلية)، أد (التقدم / الانخفاض)، و فيكس (مؤشر التقلب).


هذه هي الرموز التي يراقبها العديد من التجار المؤسساتيين خلال كل جلسة تداول لمعرفة متى يدخلون ويخرجون من المراكز اللحظية. فالكثير من التجار يكافحون باستمرار لتحديد متى وأين من المرجح أن تحدث الانتكاسات التجارية خلال اليوم. الى الآن. مؤشرات النعناع تفعل ذلك تماما، من خلال إعطاء التجار نظرة على جوهر ما يسيطر على الأسواق.


النعناع: مؤشر السوق الداخلي يشمل الحزمة:


النعناع المستغل ™


النعناع سوبر تيك ™


النعناع سوبر مسبقا / رفض.


النعناع حجم الملف الأول والثاني.


النعناع فيبس.


النعناع المذبذب.


النعناع المستغل.


- التنبؤات العكسية اليومية والقمم / القيعان -


تعد مينت سكالبر ™ واحدة من مؤشراتنا المفضلة والأكثر قوة، والتي تقوم بتخطيط إشارات تداول هامة من سوق الأسهم (نيس تيك، ناسداك كومبوسيت تيك، ناسداك 100 تيك، S & أمب؛ P 500 تيك، دجا تيك، راسل 2000 تيك ) مباشرة على الرسم البياني لرمز آخر! باستخدام النعناع ™ المتزلج، ونحن قادرون على استدعاء باستمرار نقاط التحول الرئيسية التي تحدث خلال كل يوم التداول (جلسة نقدية)، بالإضافة إلى معرفة الدقيقة الدقيقة التي شراء أو بيع الإرهاق من المرجح أن يحدث. والسبب في أننا قادرون على القيام بذلك لأن نفس الإشارات تيك والإعدادات تحدث خلال تقريبا كل يوم تداول واحد!


يقود النعناع السكالب السعر مثل أي مؤشر آخر لأن إشاراته متجذرة في بورصة نيويورك تيك، وهو أفضل مقياس واحد من ضغوط البيع والشراء داخل أسواق الأسهم الأمريكية. سوف تيك دائما تقريبا تتحرك صعودا أو هبوطا بضع ثوان قبل يتفاعل السعر، والسماح لأفضل مداخل التجارة الممكنة ومخارج في نقاط الشراء / بيع الإرهاق.


النعناع سكالبر ™ تمكن التجار اللحظي والمستقبليين السماسرة للقبض على نقاط التحول الرئيسية خلال كل جلسة من خلال عرض عندما يسجل تيك:


أعلى قراءة القراءة من اليوم (تحديثها باستمرار طوال الدورة) أقل علامة القراءة من اليوم (تحديثها باستمرار طوال الدورة) الإغلاق الشديد (القراد يغلق فوق أو تحت مستوى معين تخصيصها من قبل المستخدم) فروة الرأس + - إشارات (صيغة سرية تستخدم ل تحديد قمم وقيعان داخل اليوم) سوبر فروة الرأس + - إشارات (صيغة سرية تستخدم لتحديد احتمالات عالية خلال اليوم قمم وقيعان)


في حين أننا نوصي بشدة باستخدام النعناع المستغل فقط مع المؤشرات الرئيسية، إتفس أو العقود الآجلة القائمة على مؤشر، فإنه يمكن نظريا أن تستخدم مع أي مركبة تجارية. والسبب في أننا نلتزم بهذه الأدوات التجارية المحددة هو أن لها علاقة عالية جدا مع القراد، في حين أن الأسهم الفردية قد أو لا.


النعناع سوبر تيك.


- فك نيس تيك -


النعناع سوبر تيك ™ هو مؤشر بسيط ولكنها مفيدة للغاية التي تم تصميمها خصيصا للعمل مع "القراد" من أي سوق الأسهم. خلال كل جلسة تداول، النعناع سوبر تيك مؤامرات مستمر الإشارات التالية:


سماوي دوت (ه) = أعلى القراءة القراد من اليوم: هذه المؤامرات في كل مرة يتم إجراء عالية اللعنة الجديدة.


نقطة الوردي (ليرة لبنانية) = أدنى قراءة القراد من اليوم: هذه المؤامرات في كل مرة يتم إجراء منخفضة تيك جديد.


النقطة الخضراء (H) = "المتطرفة" إيجابية القراءة القراد: هذه المؤامرات عند إغلاق القراد فوق مستوى المعرفة من قبل المستخدم. * لدينا المستوى الافتراضي ل نيس تيك هو +700.


ريد دوت (L) = "المتطرفة" سالب القراءة: هذه المؤامرات عندما يغلق القراد تحت مستوى المعرفة من قبل المستخدم. * لدينا المستوى الافتراضي ل نيس القراد هو -700.


* السبب في استخدام الإعداد الافتراضي + -700 هو لأنه بعد بحث واسع النطاق، لاحظنا أن مستوى 700-750 عادة ما علامة مؤقتة عالية أو منخفضة التي تسبق مباشرة انعكاس السعر الثانوي. الأيام الوحيدة عندما يثبت هذا كاذبة في يوم "اتجاه القطار"، والذي نحدده يوم واحد حيث السوق الداخلية هي صاعدة أو هبوطية بشكل ساحق طوال مدة اليوم - أقرب إلى قطار الشحن تشوجينغ على طول على دورة في اتجاه واحد. أيام "قطار تريند" هي عندما يتم تعيين مستويات قياسية جديدة وأدنى مستويات جديدة باستمرار في القراد، فولد، أد، وفيكس - وهذه هي عادة الأيام التي تحرك السوق 2٪ أو أكثر في أي من الاتجاهين. باستخدام المؤشرات الأخرى المدرجة في حزمة مينت ™، يمكن للمرء أن يحدد بسهولة عندما يكون "اتجاه القطار" اليوم موجود ويمكن تجنب الوقوع في فخ محاولة "تتلاشى" ضغوط شراء أو بيع ضخمة.


* نوصي باستخدام إعداد + -1000 إذا كنت تعرف أنه هو "اتجاه القطار" اليوم.


النعناع سوبر مسبقا / رفض.


- جاهز، مجموعة، اذهب! -


مؤشر النعناع الفائق / الانخفاض هو مؤشر مفيد بشكل لا يصدق يرسم خطوط التقدم / الانخفاض النسبية للمؤشرات الرئيسية السبعة (نيس، أميكس، S & أمب؛ P 500، دج-30، نسداق-100، نسداق كومبوسيت، راسل 2000) مخطط واحد. وبما أن عدد القضايا (المخزونات) داخل كل مؤشر يختلف قليلا، فقد قمنا بتعديل الحسابات بشكل خاص لتوفير مجموعة تتراوح من 100 إلى 100. وينعكس الفرق بين إجمالي القضايا المتطورة ومجموع القضايا المتدنية كنسبة مئوية من جميع القضايا في كل مؤشر معين.


من خلال دمج النعناع سوبر التقدم / الانخفاض في ترسانة التداول الخاصة بهم، يمكن للتجار بسرعة وسهولة تحديد:


ما هي الأسواق التي تتقدم والتي تنخفض معدل تقدم الأسواق / الانخفاض خلال جلسة التداول ما هي الأسواق التي تظهر قوة أو ضعف وإلى أي مدى.


والمفتاح هو عدم اتخاذ الصفقات في الاتجاه المعاكس للأسواق العامة. في حين أن قياس دقيق الاتجاه خلال اليوم من السوق يمكن أن يكون صعبا ومضللا. يقدم خط التقدم / الانخفاض الفائق نهجا مستقيما لتحديد الاتجاه اليومي لجميع الأسواق الرئيسية. وهي تمكن التجار من معرفة ما إذا كانت الأسواق تظهر قوة، وينبغي أن تؤخذ فقط الصفقات الطويلة أو ما إذا كانت الأسواق معرضة الضعف، وينبغي أن تؤخذ فقط السراويل.


النعناع الخط، النعناع فيبس والنعناع مذبذب.


- التغلب على العمل إراتيك السعر -


الخط النعناع هو المتوسط ​​المتحرك الخاص الذي يتم تمهيده بشكل مستمر من أجل السيطرة على العمل السعرية في كثير من الأحيان غير منتظمة من السوق الداخلية. من خلال تغيير لونه على أساس ما إذا كان ينحدر صعودا أو هبوطا، شاشة ملونة الخط مينت الخط تمكن التجار لتحديد بسهولة اتجاه أي سوق الداخلية.


وقد تم تصميم الخط النعناع خصيصا للعمل جنبا إلى جنب مع فيبس النعناع. منذ عمل سعر السوق الداخلية يمكن أن تكون متقلبة جدا، وذلك باستخدام مؤشرات خاطئة يمكن أن يؤدي إلى كمية هائلة من إشارات كاذبة. ولكن عندما تستخدم بشكل صحيح، وخط النعناع والنعناع فيبس توفر التجار مع تقنية واضحة من كيف يمكن للمرء أن استخدام السوق الداخلية للكشف عن الأعمال الداخلية الحقيقية لأسواق الأسهم الرئيسية.


فيبس النعناع هي نسخة معدلة من لدينا فيبوزاتشي انعطاف العصابات ™ (فيبس ™). وقد تم تنسيقها خصيصا للعمل خصيصا مع الخط النعناع (قراءة أدناه) لتمكين التجار لقياس بدقة الاتجاه الحالي داخل أي من الأسواق الداخلية المختلفة. ويهدف أيضا فيس النعناع لتوفير مستويات الدعم والمقاومة لخط النعناع لمساعدة التجار على تحديد الهبوط الصاعد والهبوط.


منذ البيانات من السوق الداخلية غالبا ما تكون غير منتظمة وغير متوقعة من شريط إلى آخر، قمنا بتصميم النمل فيبس للعمل مع الخط النعناع في نفس الطريقة التي تعمل فيبس العادي مع السعر. أساسا، نحن تمهيد قراءات السوق الفوضوية الداخلية مع الخط النعناع ومن ثم استخدام موقفها بالنسبة إلى النعناع فيبس لتحديد الاتجاه الحالي لل فولد، أد، فيكس و تيك (أو أي رمز السوق الأخرى الداخلية).


النعناع المذبذب.


النعناع المذبذب هو مذبذب خاص أن يتم تمهيد مع العديد من المرشحات من أجل التكيف مع العمل السعر في كثير من الأحيان غير منتظمة من السوق الداخلية. تتغير تشفير اللون النعناع المذبذب اعتمادا على ما إذا كان ينحدر صعودا أو هبوطا، من أجل تزويد التجار مع تحديد سريع وسهل للاتجاه الحالي. من خلال الجمع بين النعناع المذبذب مع الخط النعناع والنعناع فيبس، يمكن للمرء أن قياس بدقة صحة السوق الداخلية كما لم يحدث من قبل!


المستخدمين لديهم القدرة على تخصيص إعدادات الإدخال بالكامل (طول، والتمهيد) للعثور على التوازن المثالي بين وقت الاستجابة والدقة. نوصي بوضع 13 للاتجاه قصير الأجل، 34 للاتجاه المتوسط ​​الأجل، و 55 للاتجاه على المدى الطويل.


** الإعداد المفضل لدينا هو "55"، مما يجعل "ميدلين" مستوى مهم للغاية أن يتحول بين الدعم والمقاومة. سوف تلاحظ في كثير من الأحيان المذبذب النعناع عقد فوق أو تحت ميدلين لمدة كبيرة من كل يوم التداول ... عندما يحدث هذا، تأكد من البقاء في حالة تأهب لأول كروس اليوم، والذي غالبا ما يتزامن مع تغيير الاتجاه الرئيسي في السوق والأسواق الداخلية. توضح الصورة التالية كيف النعناع الخط، النعناع فيبس والنعناع مذبذب العمل معا لتوفير لمحة بصرية واضحة من أي رمز السوق الداخلي، بغض النظر عن مدى عدم انتظام البيانات قد يكون!


النعناع حجم الملف.


- الحجم النسبي لجلسات التداول -


مؤشرات التباين حجم النعناع تبسط تحليل حجم من خلال مقارنة حجم الدورة الحالية مقابل متوسط ​​الحجم على أي عدد محدد من الدورات. يمكن تطبيق هذه المؤشرات على أي مخطط عبارة عن رمز يستند إلى وحدة التخزين، مثل الحجم الإجمالي لجميع مشكلات نيس ($ تفول) أو حجم S & أمب؛ P 500 أوب، أو الحجم الإجمالي ل كبو. هذه فقط أمثلة قليلة . أي رمز حجم يمكن استخدامها. يتم إعداد إعدادات الطول الافتراضي لإظهار كيفية مقارنة حجم جلسة العمل الحالية بحجم وحدة التخزين بالأمس ومتوسط ​​حجم 5 أيام ومتوسط ​​حجم 13 يوما. يتم عرض متوسطات الحجم مباشرة على الرسم البياني كخطوط ملونة، والتي تتيح للمتداولين تصور وقياس حجم الجلسات الحالية مقارنة باليوم أو الأيام أو الأشهر أو الأشهر الماضية.


يعرف التجار من ذوي الخبرة مدى أهمية مراقبة ما إذا كان السعر يتحرك فوق حجم متوسط ​​الحجم أو أقل من المتوسط. وهذا يسمح للمتداولين بتجنب المزالق في مطاردة الارتفاع أو البيع الذي يحدث على حجم ضعيف، مع تمكينهم من الاستفادة من الجلسات حيث الحجم أعلى بكثير من المتوسط ​​والسعر يتحرك بطريقة صحية. مؤشر حجم الملف النعناع الثاني متشابه تماما، ومع ذلك يتم عرض متوسطات الحجم في نافذة فرعية أسفل المخطط كما هيستوغرامز ملونة، والذي يسمح للتجار لتصور وقياس حجم الجلسات الحالية ضد اليوم الماضي (ق)، الأسبوع (ق) )، أو شهر (أشهر).


كل متوسط ​​حجم مرمزة للسماح لتحديد سريع وسهل. في المثال التالي، متوسط ​​حجم يوم (بالأمس) أبيض، متوسط ​​حجم 5 أيام هو أكوا / سماوي، و متوسط ​​حجم 13 يوما هو الأزرق. يظهر المحور الأيمن فارق الصوت بين الدورة الحالية ولكل متوسط ​​حجم كنسبة مئوية، حيث تشير الأعمدة الرأسية فوق زيرولين إلى أن حجم الجلسة الحالية أكبر من متوسط ​​الحجم خلال الجلسات "N" (وأدناه تشير زيرولين إلى أن حجم الجلسة الحالية أقل من متوسط ​​حجم جلسات "N").


يوضح المثالان التاليان المؤشرات التي تم رسمها على الرسم البياني لحجم إجمالي قضايا نيويورك (تفول $)


يوضح المثالان التاليان المؤشرات الموضوعة على الرسم البياني لحجم إجمالي S & أمب؛ P 500 ($ أوفولسب) مع مؤشر S & P 500 النقدي ($ إنكس) مضافين.


100٪ ضمان خالية من المخاطر.


غير راض عن المؤشرات الخاصة بك؟ ليس هناك أى مشكلة!


يمكنك تبادل المؤشر الخاص بك حزمة لأخرى من قيمة مساوية أو أقل - ما يصل إلى 30 يوما بعد الشراء!


دعم العملاء متفوقة.


لديك سؤال حول مينت: السوق مؤشر المؤشرات الداخلية؟


تواصل معنا على.


ونحن نفخر في دعم العملاء ونحن سعداء لمساعدة زملائنا التجار!


تحقق من النعناع: السوق دليل المستخدم الداخلي لمعرفة المزيد!


(انقر على الصورة أدناه لعرض دليل المستخدم)


النعناع: السوق الداخلي.


أنا جديد في عالم السوق الداخلية حتى يكون لديك أي فكرة كم أنا أقدر كيف سهلة وغنية بالمعلومات كانت مساحات العمل النعناع في الحصول على اشتعلت ما يصل الى سرعة.


لوك S. كامبريدج، ما.


بعد استخدام النعناع في الأسابيع القليلة الماضية، وأنا أدرك أنه إذا أنا ذاهب إلى التحديق في أي شيء ثم السوق الداخلية هي ما أحتاج إلى مشاهدة. مساحات العمل التي شملت هي رائعة ... شكرا لك لإرسال لي لهم.


إيريك B. كلايتون، مو.


ما يجعل هذه المؤشرات كبيرة جدا هو أنهم يفكرون "خارج منطقة الجزاء." إشارات النخالة سكالبر تبقي تتزامن مع أعلى مستوياتها وانخفاضها على إس. الأكثر إثارة للإعجاب!


نيكو W. بينبورغ، ألمانيا.


لقد سمعت دائما أن السعر يتبع حجم أو حجم يسبق السعر، إلا أنني لم أر حقا أن عند النظر في المخططات بلدي مع المؤشرات العادية. أنا تحميل ما يصل مساحات العمل النعناع ولقد تم مشاهدتها على مدى الأيام الثلاثة الماضية - الآن أستطيع أن أرى فعلا فكرة وراء حجم تتبع وليس فقط السعر!


جيفري ج. إكستر، نه.


مؤشرات التداول فريدة جدا ومبتكرة، والرجال. و نيس تيك هو الملك في كتابي وانها حول الوقت شخص أحسب من مؤشرات مفيدة ل تيك وغيرها من الداخلين.


مارك K. بروكلين، ني.


أنا جديد في عالم السوق الداخلية حتى يكون لديك أي فكرة كم أنا أقدر كيف سهلة وغنية بالمعلومات كانت مساحات العمل النعناع في الحصول على اشتعلت ما يصل الى سرعة.


لوك S. كامبريدج، ما.


بعد استخدام النعناع في الأسابيع القليلة الماضية، وأنا أدرك أنه إذا أنا ذاهب إلى التحديق في أي شيء ثم السوق الداخلية هي ما أحتاج إلى مشاهدة. مساحات العمل التي شملت هي رائعة ... شكرا لك لإرسال لي لهم.


إيريك B. كلايتون، مو.


ما يجعل هذه المؤشرات كبيرة جدا هو أنهم يفكرون "خارج منطقة الجزاء." إشارات النخالة سكالبر تبقي تتزامن مع أعلى مستوياتها وانخفاضها على إس. الأكثر إثارة للإعجاب!


نيكو W. بينبورغ، ألمانيا.


لقد سمعت دائما أن السعر يتبع حجم أو حجم يسبق السعر، إلا أنني لم أر حقا أن عند النظر في المخططات بلدي مع المؤشرات العادية. أنا تحميل ما يصل مساحات العمل النعناع ولقد تم مشاهدتها على مدى الأيام الثلاثة الماضية - الآن أستطيع أن أرى فعلا فكرة وراء حجم تتبع وليس فقط السعر!


جيفري ج. إكستر، نه.


مؤشرات التداول فريدة جدا ومبتكرة، والرجال. و نيس تيك هو الملك في كتابي وانها حول الوقت شخص أحسب من مؤشرات مفيدة ل تيك وغيرها من الداخلين.


أفضل نظام التاجر.


أفضل نظام التاجر هو بودكاست وبلوق مخصصة للتجار النظامية، وتوفير نصائح عملية من خبراء التداول في جميع أنحاء العالم.


دراسة حالة: هل يمكن لتقنيات السوق البسيطة أن تنتج تحسينات كبيرة على نتائج التداول؟


في بلدي 10+ سنوات بدوام كامل مهنة التداول، لقد وجدت القليل جدا من الأدوات والتكتيكات التي من شأنها أن تحصل على انتباهي عميق جدا كما السوق الداخليين.


في عام 2017، قضيت حوالي 6 أشهر على التوالي مع هذه الأداة التجار فريدة من نوعها، واستكشاف إمكانياتها كل يوم، والبحث عن أفكار تنفيذ جديدة ومبتكرة لنظم التداول الآلي الخاصة بي (أتس).


مع هاجس حقيقي مع هذا المفهوم، وأخيرا وجدت ما يقرب من 40 أفكار جديدة (معظمها أفكاري الملكية الخاصة) على كيفية الضغط على أقصى استفادة من هذه الأداة العظيمة، وبدأت ببطء تنفيذ العديد منهم في بلدي التجارة الخاصة - مع نجاح كبير.


وأعتقد حقا أن السوق الداخلية يمكن أن تعطي التاجر ميزة صغيرة غير عادلة - إذا فكر جيدا وتنفيذها بشكل جيد، وخاصة في طرق جديدة وخلاقة.


لذلك، في هذه المقالة أود أن أعطي لكم مقدمة موجزة جدا في السوق الدولية إنتيرنالس، جنبا إلى جنب مع مثال على واحد من بلدي السوق الخاصة إنتيرالز مرشحات & # 8211؛ لتظهر لك، كيف يمكن أن تأثير دراماتيكي نشر السوق الداخلية يكون & # 8211؛ بطريقة مواتية.


مقدمة: ما هي الأسواق الدولية (مي)


ونحن نعلم جميعا مدى صعوبة العثور على حافة تجارية جديدة قابلة للحياة.


ونحن ندرك أيضا أن نطاق إمكانياتنا ضيق جدا: لا يهم حقا ما مؤشرات التداول أو غيرها من أدوات التحليل الفني نستخدمها - في معظم الوقت أنهم جميعا استخدام نفس مصدر البيانات على أي حال.


وتتكون هذه البيانات من القيم المفتوحة والقيمة العالية والمنخفضة والقريبة للأعمدة في جدولنا التجاري، وأيا كان مؤشر التداول الذي نستخدمه، فإننا نستخدم أساسا تفسيرا مختلفا قليلا لنفس قيم O-H-L-C.


لذا، إذا كنا نريد حقا أن نذهب خطوة أبعد وننفذ وجهة نظر أوسع لقرارات التداول لدينا (شروط دخول / خروج التداول)، علينا أن نبدأ التحقيق خارج القيم O-H-L-C.


يمكننا، على سبيل المثال، تنفيذ معلومات مثل حجم أو مصلحة مفتوحة ل شروط دخول / خروج التداول لدينا، وهي ليست فكرة سيئة على الإطلاق، والعديد من أتس بلدي استخدام القيم O-H-L-C جنبا إلى جنب مع حجم على نحو فعال.


ومع ذلك، لا يزال بإمكاننا أن نخطو خطوة أخرى.


يمكننا أن نفعل شيئا لا يملك الكثير من التجار أي فكرة يمكن أن يفعلوه حتى: يمكننا أن نبدأ في اتخاذ قرارات التداول (دخول / خروج) استنادا ليس فقط على البيانات القادمة من السوق الكامنة ولكن أيضا على الأخذ بعين الاعتبار السوق (الاتجاه العام ، والجودة والقوة وعموما "المزاج") ككل!


لن يكون من الرائع أن نعرف أين سوق الأوراق المالية ككل يتجه، قبل أن ندخل في موقفنا في S & أمب؛ P استراتيجية إميني؟


وهذا هو بالضبط ما السوق الداخليين حول: القدرة على قراءة السوق ككل ودمج هذا الرأي أوسع بكثير في قرارات التداول لدينا.


السوق الداخلية: مقدمة سريعة.


فما هو بالضبط السوق الداخلي؟ من أين أتوا؟


انها بسيطة جدا: السوق الداخلية هي معلومات عن سوق الأسهم العام، التي تقدمها البورصات (نيس، أميكس)، وعادة في شكل تغذية البيانات مستقل.


وهذه البيانات تغذية يوفر لنا على الفور مع المعلومات في الوقت الحقيقي حول الوضع العام سوق الأسهم.


باستخدام السوق الداخلي يمكننا فورا، في الوقت الحقيقي، بدء تلقي المعلومات مثل، على سبيل المثال:


كم عدد الأسهم من مؤشر داو جونز قد تحركت للتو، وكم من الانخفاض؟ هل حجم كل الأسهم الصاعدة من مؤشر داو جونز أعلى أو أقل من حجم جميع الأسهم السقوط؟


كيف تتحرك جميع الأسهم في بورصة نيويورك بأكملها؟ هل معظمهم في ارتفاع أو هبوط؟ كم عدد الأسهم التي لم يتغير سعرها؟ ما هو اتجاه غالبية حجم؟ صعودا أو هبوطا؟ هل تتوافق الأسهم ال 30 في مؤشر داو جونز مع بقية السوق، أم أن مؤشر داو جونز يعيش الآن حياته الخاصة؟


كما ترون، هناك الكثير من المعلومات التي يمكن الحصول عليها من خلال هذه البيانات مستقل عن سوق الأوراق المالية ككل (وبعد ذلك، لاستخدامها في استراتيجياتنا).


ويمكن تقسيم كل هذه المعلومات إلى عدة فئات مختلفة، وكل فئة لها معناها الخاص وطريقة التنفيذ المفضلة.


However, because the space for this article is very limited, and the subject of Market Internals could give more than a dozen articles like this, I am going to focus only on one Market Internals category, one of my most favorite, the MI pair UVOL-DVOL.


Market Internals: UVOL-DVOL.


This category of MI simply consists of two separate data feeds provided from the exchange:


$UVOL monitors the total volume of all rising stocks on the exchange.


$DVOL monitors the total volume of all falling stocks on the exchange.


By using these data feeds (often called MI indicators), we can monitor the volume on one side or the other, so we can get a better idea where the volume is moving to, i. e. which side is stronger. This is, of course, a very powerful view on the market that can provide us lots of important information (if we know how to use it).


From a practical means, we usually add two different data symbols into our chart (data2 and data3) to start using UVOL-DVOL pair for our trading:


Then we can start using these MI indicators as additional, or even leading filters (or as I usually call them – “Super Filters”) for our existing systems – with the goal to improve them significantly.


Let’s have a look at such a condition in practice. I am going to reveal one of my proprietary UVOL-DVOL MI conditions, which I use as a filter for many of my breakout index or stock strategies (MI can only be implemented on indexes or stocks of futures indexes).


UVOL-DVOL as a filter for significant improvement.


To demonstrate the effect that Market Internals can have, I have decided to use the most simple condition that I could think of – a primitive breakout condition high=highest(h, N1) .


I haven’t done any optimization of the N1 parameter , nor have slippage and commission been included in the results shown below – the purpose of this article is not to present a functional breakout trading system but to demonstrate that Market Internals can be applied to even the most basic systems and get immediate, and very often dramatic, improvements.


For the N1 parameter, I have used the first number that came to my mind, number 20.


Here is the basic code that I will use to demonstrate the impact of the Market Internals “Super Filter”. The test will be completed on the EMD. D market, 15 minute timeframe, from 3/22/2006 – 3/21/2018:


If high = highest(h,20) then buy this bar at close;


في ما يلي النتائج:


And also the equity curve:


Now let’s move to the implementation of a very simple Market Internals condition that is based on the following rules:


Calculate the difference between UVOL and DVOL, Calculate a 30 bar simple moving average of this difference, If the UVOL-DVOL difference is above the moving average of the UVOL-DVOL difference AND high = highest(h,20), a Long position is opened, The position is closed by the end of the day or when the 600 USD stop-loss is hit.


In a moment, I will show you the outcome of the application of this code to the original system.


But first, I need to mention that I have used several small add-ons, like for example, taking into consideration the zero line of the UVOL-DVOL difference to cancel the “Super Filter” in certain situations – all of this is included in the code and the workspace that you can download at the end of this article.


Yet the basic idea is exactly as I have described it – to work with the UVOL-DVOL difference and with the moving average of this difference.


Let’s take a look at the results after application of the Market Internals “Super filter”. First, the performance report:


And finally the comparison table showing the results before and after the application of the Market Internals based “Super Filter”.


I believe that the numbers speak for themselves – maximum drawdown has improved by almost 40% (36.8%), Average trade by +74.8%, and the Net Profit to Maximum DD ratio by +55.4%. All really great improvements, and I see similar improvements of Market Internals very often.


استنتاج.


I have been using Market Internals for my own trading since 2017.


Here is what I have generally achieved by implementing them into my own trading strategies:


Reduce max. Drawdown Improve Avg. Trade Improve Net Profit / Max DD ratio Smoother equity curve Overall improvement of portfolio performance Getting additional psychological confidence by knowing that I only trade in highly favorable market conditions.


I was really surprised that Market Internals are used by so few traders, yet, when I present them the Market Internals possibilities, they usually get quite excited and implement it to their own trading systems with instant positive impact.


This is exactly the reason why I like them and encourage all traders to investigate them further.


Download the Market Internals case study files.


EasyLanguage code, workspace and backtest reports – all free! Get them now.


Want even more?


Are you looking for a proven solution to cut drawdowns and significantly improve the performance of your trading strategies?


Tomas Nesnidal Tomas is a European trader and developer, with 10+ years of full-time trading experience. You can download an example of his strategy for FREE on his blog SystemsOnTheRoad/blog.


الوظائف ذات الصلة.


الأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة والفوركس تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة للجميع. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

Comments

Popular Posts