ندف سوق الفوركس


فكس فورواردز / ندف.


اللجان.


وشملت: المقاصة، التنفيذ، منصة، أبي القياسية، رسوم الوساطة ورسوم المكتب الخلفي حيثما ينطبق ذلك.


رسوم العمولة: لكل مليون (1،000،000) دولار.


يتم احتساب حجم التداول في الشهر التقويم.


* انتشار قد يكون أكثر أو أقل من انتشار نموذجي.


** اتصل بنا للحصول على معلومات عن جميع الأسواق المتاحة.


*** قد تتغير متطلبات الهامش في أي وقت من الأوقات. قد تختلف.


العمولات + انتشار + تهمة مبادلة أو الائتمان على كل التمديد. استنادا إلى: ليبور / ليبيد أسعار الفائدة على اثنين من العملات المتداولة. مارك-أوب / مارك-دون من 1٪.


الشاشة و أبي التداول.


+150 مزودو السيولة.


التخليص المركزي الطرف المقابل.


رأس المال الخاص بك في خطر. الفوركس بقعة. إلى الأمام. الجبهة الوطنية الديمقراطية. خيارات. فكس تسليم. دما كفد. المعادن الثمينة.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


قد لا تكون مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


برايس ماركيتس أوك لت (أسواق الأسعار) هي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم مسجل: 09597543.


أسواق الأسعار مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رقم الشركة الثابت: 725804.


العنوان المسجل: 35 بالاردز لين، لندن N3 1XW، المملكة المتحدة.


&نسخ؛ 2017 الأسواق السعر المملكة المتحدة. علامات خدمة كيرنكس ® والشعارات هي علامات تجارية مسجلة لشركة كورينكس Inc. فكس إنزيد هي علامة تجارية لشركة إنتغرال ديفيلوبمنت Corp. هوتسبوت فكس هي علامة خدمة مسجلة © 2018 حقوق الطبع والنشر باتس غلوبال ماركيتس، Inc. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها .


قبل المتابعة:


تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك.


قد لا تكون مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


باستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على قبول ملفات تعريف الارتباط من أجل تحسين خدماتنا لك.


نون-ديليفيرابل فوروارد - ندف.


ما هو "غير قابلة للتسليم إلى الأمام - قوات الدفاع الوطني"


إن العقود غير القابلة للتسليم إلى الأمام هي عقد آجل قصير الأجل مستقر نقدا وبعملة أجنبية متداولة أو غير قابلة للتحويل مقابل عملة يتم تداولها بحرية حيث يتم احتساب الربح أو الخسارة في تاريخ التسوية بأخذ الفرق بين سعر الصرف المتفق عليه والسعر الفوري وقت التسوية، مقابل مبلغ اعتيادي متفق عليه للأموال. ويتم بعد ذلك تسوية الربح أو الخسارة بالعملة المتداولة بحرية.


وعادة ما يقتبس من صناديق الدفاع الوطني لفترات زمنية تتراوح من شهر إلى سنة واحدة؛ غالبا ما يتم اقتباسها وتسويتها بالدولار الأمريكي؛ وأصبحت أداة شعبية للشركات التي تسعى للتحوط من التعرض للعملات الأجنبية غير المتداولة دوليا أو التي التجارة محدودة أو مقيدة قانونيا في السوق المحلية.


تراجع "غير قابلة للتسليم إلى الأمام - ندف"


جميع صناديق الدفاع الوطني لديها تاريخ تحديد وتاريخ التسوية. وتاريخ التثبيت هو التاريخ الذي يحسب فيه الفرق بين سعر الصرف السائد في السوق الفورية وسعر الصرف المتفق عليه. تاريخ التسوية هو التاريخ الذي يتم فيه دفع الفرق إلى الطرف الذي يتلقى الدفع. وتسوية مستوطنة الجبهة الوطنية أقرب إلى اتفاق التسوية الآجلة (فر) مقارنة بالعقد الآجل التقليدي.


العملات.


أكبر أسواق ندف هي في ريمنيمبي الصينية، الروبية الهندية، وون كوريا الجنوبية، الدولار التايواني الجديد والبرازيلي الحقيقي. هذه البلدان التي شهدت قدرا كبيرا من الاستثمار الأجنبي والتصنيع الأجنبي في العقود الأخيرة في الوقت الذي تأخر فيه التحرير المالي. وتجري أكبر شريحة من التداول في لندن في أسواق نشطة أيضا في سنغافورة ونيويورك. بعض البلدان، بما في ذلك كوريا الجنوبية، محدودة ولكن مقيدة الأسواق البرية إلى الأمام بالإضافة إلى سوق نشط قوات الدفاع الوطني.


ويتم أكبر جزء من تداول ال ندف عن طريق الدولار الأمريكي. هناك أيضا أسواق نشطة باستخدام اليورو والين الياباني، وإلى حد أقل، الجنيه البريطاني والفرنك السويسري.


الأسواق الأخرى غير القابلة للتسليم.


وبالإضافة إلى سوق قوات الدفاع الوطني، هناك خيارات غير قابلة للتنفيذ وأسعار مقايضة أسعار الفائدة في العديد من البلدان. وقد نمت هذه بسرعة خاصة في كوريا الجنوبية، وهي واحدة من أكثر الأسواق نموا اقتصاديا التي لا تزال متخلفة في التحرير المالي.


قد تشكل قوات الدفاع الوطني تهديدا لسياسات الفوركس والسوق.


بقلم حامد زمانزاده.


وتشير أحدث التقارير إلى أن احتياطيات النقد الأجنبي من صندوق التنمية الوطنية تبلغ 40 مليار دولار، في حين يبلغ إجمالي الاحتياطيات النقدية للصندوق 75 مليار دولار. والخبر السار هو أن احتياطيات قوات الدفاع الوطني لم تكن أبدا قريبة من النضوب حتى خلال العقوبات الغربية المكثفة. وبالإضافة إلى ذلك، وبعد الإزالة الوشيكة للحظر وإلغاء تجميد أصول إيران، سيجمع الصندوق رأس مال أكبر.


ومع ذلك، دارت المناقشات منذ تأسيسها دائما حول دور الجبهة في تيسير تدفق الأموال إلى البلد. ويؤكد الخبراء أنه بالنظر إلى هيكله الحالي، فإن الصندوق لا يمكن أن يعمل بشكل إيجابي في هذا الصدد، وأنه قادر على إثارة مشاكل في تنفيذ سياسات النقد الأجنبي الصادرة عن البنك المركزي الإيراني.


ومع ذلك، أعلن رئيس صندوق الدفاع الوطني سافدار حسيني مؤخرا أنه على النحو المطلوب في التنمية الاقتصادية الخمسية السادسة (2018-20)، فإن حسابات الصندوق، التي كان يحتفظ بها البنك المركزي العراقي، لن تكون في حيازة البنك. لمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، دعونا نطرح سؤالا: ماذا يحدث إذا قرر صندوق، الذي ستتجاوز أصوله قريبا 50 مليار دولار، حفز الإنتاج أو تسريع التنمية عن طريق حقن جزء كبير من احتياطيات النقد الأجنبي في الاقتصاد المحلي؟ ومن شأن هذا التحرك أن يفضي بدرجة كبيرة إلى انخفاض أسعار صرف العملات الأجنبية وتفشي المرض الهولندي في الاقتصاد المحلي.


في وقت سابق، كان سوء إدارة الحكومات السابقة في إنفاق عائدات النفط السبب الرئيسي للمرض في الاقتصاد. في حين أنه من الآن فصاعدا، وبالنظر إلى الإفراج الوشيك عن أصول إيران التي ستؤدي إلى نمو كبير في احتياطيات النقد الأجنبي، فإن الجبهة الوطنية للتنمية لديها القدرة على أن تصبح السبب الرئيسي للاعتلال الاقتصادي.


وباإلضافة إلى ذلك، وبما أن البنك المركزي العراقي مسؤول عن صياغة سياسات النقد األجنبي في االقتصاد الكلي، فمن المحتمل أن تتداخل استراتيجيات البنك المركزي مع استراتيجيات الصندوق الوطني للتنمية، التي ستعهد بها إدارة احتياطيات النقد األجنبي. وفي ظل هذه الظروف، سيواجه البنك المركزي العراقي صعوبة كبيرة في تحقيق أهدافه المرجوة في سوق الفوركس. والسؤال الآخر هو: من سيتحمل المسؤولية عن النتائج السلبية المحتملة لسياسات العملة الأجنبية المعيبة؟


قد يشكل تدخل ال ندف في صنع سياسات البنك المركزي مخاطر كبيرة على سياسات الفوركس الرئيسية والسوق. واستبدلت الجبهة صندوق الثروة السيادية الإيراني الذي كان أكثر نجاحا في ضمان التدفق المستدام للأموال وكان أكثر شيوعا مع البنك المركزي العراقي من حيث سياسات الصرف الأجنبي.


ولا تدعي هذه المادة أنها تفضل حل جبهة الدفاع الوطني. ومع ذلك، فإنه يساعد على التأكيد على أن هناك حاجة إلى عناية كبيرة لترتيب وتعيين مهام الصندوق، وتحديد أهدافها وتطوير هيكلها.


على ما يبدو، فإن فك البنك المركزي العراقي من حضانة الصندوق ليس قرارا حكيما. ويتعين على الحكومة إعادة هيكلة الجبهة على جدول أعمالها كهدف منصوص عليه في الخطة السادسة.


رئيس الأساقفة الأرمن: يتمتع أتباع الديانات الإلهية بالحرية القانونية في إيران.


البنوك الإيرانية، روسيا إكسيمبانك توقيع صفقة تمويل.


باكستان فاكهة البضائع يفتح ممر لروسيا عبر إيران.


ايران: انبثاق الامم المتحدة يظهر انحسار نفوذ الولايات المتحدة.


وترحب ايران بالاستثمارات التركية فى قطاعات السكك الحديدية والاتصالات.


US & # 39؛ إجراءات مكافحة جسبوا، رسالة خاطئة إلى كوريا الشمالية: لافروف.


تم تسجيل أكثر من 1500 توابع بعد زلزال كرمانشاه.


الولايات المتحدة تلعب الألعاب، وليس مكافحة الإرهاب: إيران لاريجاني.


ضبطت الشرطة الإيرانية 1.8 طن من المخدرات غير المشروعة.


الرئيس يعلن تعيينات جديدة.


مظاهرة ضخمة عقدت في اندونيسيا ضد قرار ترامب القدس القدس.


يقول ترامب إن الولايات المتحدة "أحمق" أنفقت 7 تريليون دولار في الشرق الأوسط، والوقت لإعادة بناء المنزل.


كاليفورنيا الهشيم الآن أكبر في تاريخ الولايات المتحدة.


جميع الحقوق محفوظة ل إيران دايلي أونلين كوبيرايت.


إيكون الأسواق العالمية.


المنصات.


خيارات التجارة.


التنفيذ الفوري في خيارات! الجري خيارات قابلة للتنفيذ أنواع أوامر متعددة أوتو-إكسيرسيس / أسيغن تو فكس بلاتفورم كومبيند مارجينينغ أون ستاتيمنتس.


تحوط المخاطر بالعملة المحلية الخاص بك 24 ساعة رفق الفورية لجميع أسواق ندف الرئيسية سوق ندف العالمي هو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن! التجارة ندف أونلين.


سعر صرف العملات.


نظام فضائي متكامل من الذهب والفضة حدد بالقراد تحديث معلومات P & أمب؛ L ومعلومات الهامش أدوات رسم متقدمة ورسومات واضحة وواضحة ودخول أسرع ودراسات معززة ديناميكية حسابات مدعومة لتتبع الموقف المعزز وحسابات الوسيط.


بقعة السبائك التجارية.


إيكون جنرال موتورز يقدم خيارين لتجار المعادن النشطة. الحسابات الفردية والشركات قد التجارة ناو العقود الآجلة الذهب بقعة من خلال إيكون العقود الآجلة منصة أو حسابات الشركات يمكن التجارة أوتك بقعة السبائك عبر منصة معجزة. مع شبكة عالمية من التجار والمنتجين والمستهلكين والمضاربين، إيكون جنرال موتورز يجلب مجموعة واسعة من الخبرة لعملائنا. عمليات الإعدام الفوري، وتتبع الموقف، وإدارة الحساب، والفروق أضيق وأول عمق السوق من أي وقت مضى على السبائك هي من بين العديد من الميزات المتاحة لعملائنا. تحت ظروف السوق العادية.


إيكون غم أبي.


التموين للعملاء في السوق المتوسطة والعملاء المؤسسي يوفر أبي فيبس أبي أداء أعلى الكمون المنخفض (البيانات والتنفيذ) وأنواع متعددة من أجل رصد الموقف والتنفيذ.


العقود الآجلة على الانترنت.


سم، كبوت، كبوت، أيس، نيمكس، نيس ليف، نفكس حساب متعدد 24 ساعة الجري ونقلت الحية وفرق ضيقة عمق السوق دولة من بين الفن أمر تذكرة الرسوم البيانية المتقدمة والدراسات العليا قيمة الحساب تحديثها على الفور المتكاملة عودة.


إيكون غم ليس لديها أي التعرض المباشر أو العلاقة مع بفغ أفضل أكثر إيكون المستشار العام يعلم الولايات المتحدة النظام المالي في واحدة من أقدم الجامعات في أوروبا أكثر إيكون جنرال موتورز لتوفير حسابات الحراسة لحماية أموال العملاء المزيد ناسداك أومكس و إيكون غم إطلاق بقعة الذهب الآجلة أكثر سم غلوبيكس عيد الميلاد جدول العطلات المزيد سم غلوبيكس السنة الجديدة 2018 عطلة الجدول الزمني أكثر.


إدخال وسيط.


كيف تصبح البكالوريا الدولية؟


اللجان السخي منصات متعددة تقارير المفردات مفصل.


التداول خارج الصرف العملات الأجنبية العملات تنطوي على مخاطر كبيرة وقد لا تكون مناسبة للجميع.


يرجى قراءة إفصاح إيكون عن المخاطر قبل الاستثمار.


فكس: براغما تطلق العنان لتجار ألغو على سوق قوات الدفاع الوطني.


يحظر النسخ والتوزيع دون إذن الناشر: تشونت @ يوروموني.


وكان السوق غير القابل للتسليم إلى الأمام (ندف) من بين أسرع زوايا النمو في سوق الفوركس، حيث أن المستثمرين يبحثون عن العائد يتحولون بشكل متزايد انتباههم إلى عملات الأسواق الناشئة (إم). الآن، مع انضمام عملاء التداول في براغما إلى الحزب، يمكن تعيين السيولة إلى الارتفاع بشكل أكبر.


وقد أضافت براغما، المزود المتعدد التكنولوجيا لتكنولوجيا التداول المتعدد الأصول، صناديق الاستثمار الوطنية إلى منصة التداول الخوارزمية، Pragma360.


ويسمح هذا البرنامج لعملاء براغما باستغلال الطحالب لتداول الريال البرازيلي الحقيقي والون الكوري والروبية الهندية والبيزو الفلبيني والروبية الاندونيسية والرينغيت الماليزي والدولار التايواني والبيزو الكولومبي والبيزو التشيلي.


ويمكن تداولها مع متوسط ​​سعر براغما المرجح (تواب)، ومتوسط ​​السعر المرجح مرجح (فواب)، والنسبة المئوية لحجم التاريخ (بوهف) وخوارزميات الإضراب.


ومن بين صناديق التنمية الوطنية المدرجة، فإن الحقيقي، وفاز والروبية هي الأكثر تداولا على الصعيد العالمي، بينهم يمثلون أقل بقليل من نصف (49٪) من دوران قوات الدفاع الوطني العالمية.


وقال "سيكون ذلك مهما على نحو متزايد في ضوء قانون العملات الأجنبية القادم، والذي يتطلب المزيد من الشفافية وأفضل الممارسات في مجال النقد الأجنبي".


وقد أتاحت هذه الخطوة زيادة هجرة النشاط التجاري إلى القنوات الإلكترونية.


يقول كورتيس فايفر، كبير رجال الأعمال في براغما: "كانت قوات الدفاع الوطني خطوة طبيعية بالنسبة لنا. لديهم السيولة، والأسعار يتم تدفقها بالفعل للعملاء إلكترونيا، لذلك كان بسيطا نسبيا دمجها على منصة ".


وتعتبر صناديق التنمية الوطنية من أسرع القطاعات نموا في أسواق العملات الأجنبية. ووفقا لمسح البنك الدولي للتسويات الدولية (بيس) لعام 2018 الذي أجراه مصرف لبنان كل ثلاث سنوات، نما سوق بنك التنمية الوطني بنسبة 5.3٪ بين عامي 2018 و 2018، وهو ما يمثل أكثر من 130 مليار دولار من النشاط اليومي لتداول العملات.


الأرقام هي أكثر وضوحا عندما يتعلق الأمر الصفقات تطهيرها.


وتقول إهس ماركيت، وهي مزود للمعلومات والتحليلات، أن نظام معالجة التجارة من طرف إلى طرف، ماركيتسيرف، قام بمعالجة متوسط ​​شهري بلغ 54،000 اتفاقا تم إزالتها من قبل شركة ندف في عام 2017، بزيادة قدرها 920٪ عن نفس الفترة من عام 2018. وقد قام مركز تبادل المعلومات، وهو مركز تبادل المعلومات، بتصفية متوسط ​​قيمته نحو 40 مليار دولار أمريكي في اليوم الواحد في عام 2017 على الفوركسكلير.


وقال ويليام بلاك، رئيس قسم المشتقات المالية في البورصة الأمريكية في كريدي سويس: "لقد أثبتت عمليات تطهير صندوق التنمية الوطنية اهتماما قويا كاستجابة لقواعد الهامش غير الملغاة وعوامل السوق الأخرى". وقد بدأ سريان هذه القواعد في سبتمبر 2018، وتشجيع التجار على مسح المزيد من المعاملات.


تطوير السوق.


في أبريل، قام كريدي سويس بتطهير أول نشاط تجاري غير عضو له مع شركة فوركس كلير نيابة عن أحد العملاء، ليصبح واحدا من أول تجار العقود الآجلة للتصفية المتوسطة للعمالء غير الأسرى.


يقول جون فولماير، الرئيس التنفيذي في R5FX، مكان التداول الإلكتروني ل إم فكس، أن الكثير من التجار ينوعون في إمس للتعويض عن خيبة الأمل في أماكن أخرى في محافظهم، موضحا زيادة الاهتمام ب ندف بشكل عام.


يقول "إن أي شخص يسقط حجم G10 يبحث عن طرق لدعم ذلك قليلا". "إم هو أحد الطرق لمحاولة القيام بذلك".


ومع ذلك، يضيف: "[إم فكس] هو الوحش مختلفة جدا وليس إضافة بسيطة على. عندما قمنا بإعداد R5، كان علينا أن نبني منصة إم بنيت لهذا الغرض، مع نموذج الائتمان المركزي والمقاصة مفصل.


وأضاف: "لكي نطور إم بشكل حقيقي، كنا بحاجة إلى شيء جديد، لذلك قمنا ببناء مكان تجاري واحد يقدم التداول الشامل في البورصة العالمية والأسعار من مختلف البورصات، ويعطي العملاء خيارا ما إذا كان من الواضح أو غير واضح".


وهذا قد يكون له آثار خاصة على الطحالب، ويلاحظ فوليمير.


"في G10 هناك افتراض بأن هناك سيولة كافية للوصول إلى وخارج الموقف"، كما يقول. "هذا ليس دائما الحال مع إم. كما أن بعض الأسواق لا تزال تتداول بشكل رئيسي، مما يحد من استخدام الطحالب.


"ويهيمن على عدد من العملات عدد قليل من البنوك والبعض من خلال البورصات، مع تركيز السيولة حول مواعيد وأوقات معينة. الغوس يجب أن تأخذ في الاعتبار كل هذه الخصائص ".


وبالإضافة إلى ذلك، غالبا ما تعاني عملات الأسواق الناشئة من تقلب شديد خلال فترات الضغط السوقي عندما يتخلى المستثمرون عن المخاطر ويخصصون رؤوس الأموال لعملات الملاذ الآمن، مما يؤدي إلى تدافع يمكن أن يتجاهل أساسيات السوق الكامنة.


وبالتالي فإن الزيادة الهائلة في رأس المال ل إم فكس عبر صناديق الاستثمار الوطنية يمكن أن تخزن مشكلة إذا تحولت معنويات السوق فجأة، على سبيل المثال إذا وصلت أسعار الفائدة الأمريكية المرتفعة إلى نقطة تحول وبدأت تمتص رأس المال من الأسواق الناشئة.


وتقدم وظائف براغما الجديدة في المقام الأول للعملاء الذين يتداولون العملات الأجنبية كفئة الأصول، مثل صناديق التحوط. وكان هؤلاء العملاء يستخدمون براغما للتداول الفوركس الفوركس - ومن الناحية النظرية ينبغي أن يكون من بين المشاركين في السوق الأكثر تطورا، وعلى استعداد جيد لأي الاحتمال ينبغي أن تتحول المشاعر.


ويبقى أن نرى ما تأثير الاستخدام المتنامي للالغوس سيكون على سوق الجبهة الوطنية نفسها، ولكن الأدلة من فئات الأصول الأخرى هو أنه يمكن أن يؤدي إلى متوسط ​​أحجام التجارة أصغر، يقابله عدد أكبر من الصفقات عموما، وارتفاع في السيولة بشكل عام.


يقول براغما إن تجارة الجبهة مع ألغائها يمكن أن تصبح في نهاية المطاف شعبية مع أنواع أخرى من المؤسسات، مثل البنوك، على الرغم من أن ذلك يتطلب أولا شبكات الاتصالات الإلكترونية لتقديم التداول في صناديق الدفاع الوطني.


وهي تتطلع أيضا إلى الوقت الذي يمكن أن تتبع فيه صناديق الاستثمار الوطنية منتجات مشتقات العملات الأجنبية الأخرى تصبح قابلة للتداول مع الطحالب في براغما.


يقول فايفر براغما: "إن فوائد التداول الحسابي سوف تستمر في التوسع عبر تداول العملات الأجنبية. ويتوقع براغما تقديم المزيد من منتجات الفوركس، وربما خيارات الفوركس، في نهاية المطاف، ولكن هذا سوف يستغرق بضع سنوات. "


و براغما ليست المؤسسة الوحيدة التي تنوع في صناديق التنمية الوطنية. وأشارت هوتسبوت مؤخرا أنها سوف قائمة ندفس على هوت سبوت سيف، مرفق التنفيذ المبادلة (سيف)، ودعا سابقا الرمح، في وقت غير محدد في وقت لاحق من هذا العام. ويأتي ذلك بعد تقديمه مؤخرا كتابا منقحا للقواعد مع لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية، يعرض تفاصيل تقنية جديدة لمنصة هوت سبوت.


تقول نقطة ساخنة أنها في عملية المشاركين على متن الطائرة للتداول ندفس.


ترحب R5 فوليمير الاهتمام المتزايد للسوق في قوات الدفاع الوطني، على سبيل المثال من التطورات في براغما و هوت سبوت.


"المزيد من نشاط التداول في صندوق التنمية الوطنية جيد للسوق الأوسع وسيولة إم بشكل عام"، كما يقول.


مزيد من القراءة على يوروموني.


وتراجعت أحجام التداول في البورصة العالمية للدراسة الاستقصائية الثانية على التوالي.


وتسعى مجموعة عمل الفوركس إلى استنفاد سبل الانتصاف التنظيمية الصارمة.


نمو قوات الدفاع الوطني تحدى مخاوف جانب الشراء، والمنافسة المنتج.


الأكثر قراءة | FOREX.


سويفت غبي - الثورة في المدفوعات عبر الحدود هنا.


سبب ارتفاع سوق الصكوك.


عالم جديد شجاع للدخل الثابت؟


الدروس المستفادة من ميفيد والتأثير الأوسع لل ميفيد إي.


البيانات والرقمنة: تحويل خزينة الشركات.


مجلة.


المواد الموجودة على هذا الموقع هي للمؤسسات المالية والمستثمرين المحترفين ومستشاريهم المهنيين. هو للعلم فقط. يرجى قراءة الشروط والأحكام، سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط قبل استخدام هذا الموقع.


جميع المواد الخاضعة لقوانين حقوق الطبع والنشر الصارمة. © 2017 يوروموني المستثمر المؤسسي بلك.

Comments

Popular Posts