كيف يعمل فيديو الفوركس


تعرف على تداول الفوركس.
سوق العملات الأجنبية، وتسمى أيضا فوريكس أو فكس، هو سوق تداول العملات العالمية. مع حجم يومي أكثر من 5.3 تريليون $، هو أكبر وأكثر الأسواق المالية إثارة في العالم. سواء كنت تبيع 100 يورو لشراء الدولار الأمريكي في المطار أو تبادل البنوك 100 مليون دولار للين الياباني مع بنك آخر، وكلاهما صفقات الفوركس. اللاعبين في سوق الفوركس تتراوح من المنظمات المالية الضخمة، وإدارة المليارات، للأفراد التداول بضع مئات من الدولارات.
بفضل الإنترنت يمكنك التداول في سوق الفوركس بنفس الطريقة التي يتداول بها أكبر البنوك وصناديق الاستثمار.
كل ما تحتاجه للبدء هو جهاز كمبيوتر مع الوصول إلى الإنترنت وحساب التداول مع وسيط الفوركس.
في سوق الفوركس يتم تبادل عملة واحدة لآخر. والشيء الأكثر أهمية في سوق الفوركس هو سعر الصرف بين عملتين (زوج من العملات).
أنت ربما شاهدته على الأخبار:
سعر الصرف يمكن أن تتغير بسرعة كبيرة، وأحيانا عدة مرات في الثانية، لذلك هناك و رسكو؛ ق الكثير من العمل على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. وبشكل عام، تعكس أسعار صرف العملة صحة البلدان، الاقتصادات. إذا كانت اقتصادات منطقة اليورو أفضل من الاقتصاد الأمريكي، فإن اليورو سيرتفع مقارنة بالدولار (ور / أوسد و وار) والعكس بالعكس.
وفيما يلي مثال على تجارة الفوركس. عليك أن تقرر لشراء 1 000 يورو مقابل الدولار الأمريكي. سعر صرف ور / أوسد الذي يمكنك شراءه في هذه اللحظة هو 1.4500 حتى تدفع 1 450 دولار.
في وقت لاحق، ور / أوسد سعر الصرف الذي يمكنك بيع اليورو للدولار الأمريكي هو 1.5500. كنت تبيع € 1 000 الخاص بك والحصول على $ 1 550. بعد أن بدأت مع $ 1 450، لديك الآن $ 1 550 - كنت قد حققت ربحا قدره 100 $. بدلا من ذلك، فإن سعر صرف ور / أوسد الذي يمكنك بيع اليورو بالدولار الأمريكي هو 1.3500. كنت تبيع € 1 000 الخاص بك والحصول على $ 1 350. بعد أن بدأت مع $ 1 450، لديك الآن $ 1 350 - كنت قد حققت خسارة 100 $.
هذه هي الطريقة التي يتم بها المال أو فقدت في سوق الفوركس.
إذا نظرتم إلى أسعار الفوركس على منصة التداول الخاصة بك سترى أن هناك 2 أسعار لكل زوج من العملات. واحد هو السعر الذي يمكنك شراء، ويشار إلى "سعر الطلب"، والآخر هو السعر الذي يمكنك بيع، ويشار إلى "سعر العرض". الفرق بين هذين السعرين يعرف باسم الانتشار. سعر الطلب دائما أعلى من سعر العرض.
إذا كان وسيط فوريكس يقدم لك الاستفادة من 1: 100، يمكنك التجارة مع 100 مرة أكثر من المال من الودائع الخاصة بك. وهذا يعني أنه إذا كنت ترغب في شراء 100 000 ور / أوسد تحتاج فقط أن يكون يورو 1 000. مع هذا الرافعة المالية يمكنك اتخاذ موقف مع قيمة أكبر 100 مرة، مما أدى إلى 100 مرة أكبر الأرباح أو الخسائر، وبالتالي يلزم عناية كبيرة عند وضع التجارة الخاصة بك. أما األسهم فيتم تداولها دون الرافعة المالية.
للبدء يرجى الحصول على حساب الممارسة الحرة وتسجيل الدخول. ثم اختيار زوج العملات (على سبيل المثال ور / أوسد)، واختيار كمية واضغط على زر شراء إذا كنت تعتقد أن القيمة سوف ترتفع. الآن أنت تاجر في السوق المستخدمة من قبل الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم. سوف تكسب المال إذا ارتفع سعر ور / أوسد، وتفقد إذا انخفض. تحقق من الأرباح أو الخسائر الحالية في نافذة "المواضع المفتوحة". يمكنك الحفاظ على هذا الموقف طالما تريد. وعندما لم تعد ترغب في الاحتفاظ بموقفك، أغلق التداول الخاص بك عن طريق الضغط على الزر X في نافذة المراكز المفتوحة.
في المثال السابق، نراهن على أن اليورو سيرتفع مقابل الدولار الأمريكي لذلك اشترينا ور / أوسد على أمل بيعه لاحقا بسعر أعلى. وهذا ما يسمى الموقف الطويل. ولكن ماذا لو توقعنا أن ينخفض ​​اليورو مقابل الدولار الأمريكي؟ حسنا، ثم تفعل العكس - كنت تبيع ور / أوسد، ويتوقع لشرائه أرخص في وقت لاحق. التداول القصير يتيح لك الاستفادة إذا انخفض سعر الصرف.
على استعداد للبدء؟ انها حرة ويأخذ 30 ثانية فقط!
العملات التجارية، الذهب، النفط والعقود مقابل الفروقات في المتصفح الخاص بك.
هاتف: (+44) 20 3769 9897.
ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. تأكد من فهم المخاطر.
ترادينغ 212 هو الاسم التجاري ل ترادينغ 212 أوك Ltd.، ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) و ترادينغ 212 Ltd.
ترادينغ 212 أوك Ltd. مسجلة في إنجلترا وويلز (سجل رقم 8590005). ترادينغ 212 أوك Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (سجل رقم 609146).
ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مسجلة في قبرص (سجل رقم 343308). ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (رقم الترخيص 290/16).
ترادينغ 212 Ltd. مسجلة في بلغاريا (سجل رقم 201859500). ترادينغ 212 Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية (سجل رقم رغ-03-0237).
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. تأكد من فهم المخاطر.

كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟
كان تداول العملات الأجنبية مرة واحدة مجرد شيء أن الناس كان عليه أن يفعل عند السفر إلى بلدان أخرى. وسوف يتبادلون بعض عملات بلادهم إلى عملة أخرى ويحملون سعر صرف العملة الحالي.
في هذه الأيام، عندما تسمع شخص يشير إلى تداول العملات الأجنبية، فإنها عادة ما تشير إلى نوع من التداول الاستثماري الذي أصبح الآن شائعا. ويمكن للمتداولين الآن التكهن بقيم العملات المتقلبة بين بلدين.
لقد تم ذلك للرياضة والربح.
مبتدئ ترادينغ.
يبدو وكأنه شيء أن معظم الناس سوف تجد سهلة، إلا في هذه الصناعة بالذات، هناك نسبة عالية من الفشل بين التجار الجدد. حتى التجار الذين يدركون أن تميل إلى البدء مع موقف & # 34؛ حدث لهم، لكنه لم يحدث لي. & # 34؛ في النهاية، 96 في المئة من هؤلاء التجار يسيرون فارغة الوفاض، وليس متأكدا تماما ما حدث لهم، أو ربما حتى الشعور بالخدع قليلا.
تداول العملات الأجنبية ليس عملية احتيال؛ إنها مجرد صناعة يتم إعدادها في المقام الأول للمطلعين على فهمها. يجب أن يكون الهدف من التجار الجدد البقاء على قيد الحياة لفترة كافية لفهم العمل الداخلي لتداول العملات الأجنبية وتصبح واحدة من هؤلاء المطلعين.
الشيء الأول الذي يعلق معظم التجار خارج لتجف هو القدرة على استخدام الرافعة المالية تداول العملات الأجنبية. استخدام الرافعة المالية يسمح للمتداولين بالتداول في السوق بأموال أكثر مما لديهم في حسابهم.
على سبيل المثال، إذا كنت تتداول 2: 1، يمكنك استخدام إيداع 1000 $، للسيطرة على 2000 $ من العملة في السوق. يقدم العديد من وسطاء الفوركس ما يصل إلى 50: 1 الرافعة المالية. يميل المتداولون الجدد إلى القفز والبدء في التداول مع الرافعة المالية 50: 1 على الفور دون الاستعداد للعواقب.
التداول مع الرافعة المالية يبدو وكأنه وقت جيد حقا، وأنه صحيح أنه يمكن أن تزيد من مدى سهولة كسب المال، ولكن الشيء الذي هو أقل تحدث عنه هو أنه يزيد أيضا من خطر الخسارة.
إذا كان المتداول مع 1،000 $ في حساباتهم يتداول مع 50: 1 وتداول 50،000 $ في السوق، كل نقطة تبلغ حوالي 5 $. إذا كان متوسط ​​التحرك اليومي يتراوح بين 70 و 100 نقطة، في اليوم الواحد قد يكون متوسط ​​الخسارة حوالي 350 دولارا. إذا قمت بتجارة سيئة حقا، يمكن أن تفقد حسابك بالكامل في 3 أيام، وبطبيعة الحال، وهذا هو الافتراض أن الظروف طبيعية.
معظم التجار الجدد متفائلون قد يقولون & # 34؛ ولكن يمكنني أيضا مضاعفة حسابي في غضون أيام. & # 34؛ في حين أن هذا صحيح حقا، ومشاهدة حسابك يتقلب هذا بجدية من الصعب جدا القيام به. كثير من الناس تبدأ على افتراض أنها يمكن التعامل معها، ولكن عندما يتعلق الأمر إلى ذلك، فإنها لا، وأخطاء تداول العملات الأجنبية.
تجنب الأخطاء.
على افتراض أنه يمكنك إدارة عدم الوقوع في فخ النفوذ، سوف تحتاج إلى التعامل مع المشاعر الخاصة بك. أكبر شيء ستعالجه هو مشاعرك عند تداول العملات الأجنبية. إن توافر الرافعة المالية سوف يغريك لاستخدامه، وإذا كان يعمل ضدك، فإن مشاعرك سوف يكون رؤيتك رأسا على عقب، وربما سوف تفقد المال. أفضل طريقة لتجنب كل هذا هو أن يكون لديك خطة التداول التي يمكنك التمسك بها. ليس فقط يجب أن يكون لديك خطة التداول، ولكن يجب أن تبقي مجلة تداول العملات الأجنبية لتتبع التقدم المحرز الخاص بك.
قد تشعر عندما تبحث حول الإنترنت، أن الآخرين يمكن أن تجارة الفوركس، وأنت 't. هذا ليس صحيحا؛ انها مجرد تصور الذات التي تجعلها تبدو بهذه الطريقة. وهناك الكثير من الناس الذين يتداولون النقد الأجنبي يكافحون، ولكن فخرهم يمنعهم من الاعتراف بمشاكلهم، وسوف تجد لهم نشر في المنتديات على الانترنت أو في الفيسبوك عن مدى رائع يفعلونه عندما يكافحون مثلك تماما .
الفوز في تداول الفوركس على الانترنت هو هدف يمكن تحقيقه إذا كنت تحصل على تعليم والحفاظ على رأسك معا أثناء التعلم. ممارسة على تجريبي تداول العملات الأجنبية أولا، وتبدأ صغيرة عند بدء استخدام المال الحقيقي. دائما تسمح لنفسك أن تكون خاطئة وتعلم كيفية الانتقال من ذلك عندما يحدث ذلك. الناس يفشلون في تداول العملات الأجنبية كل يوم لعدم وجود القدرة، أن نكون صادقين مع أنفسهم.
إذا كنت تعلم أن تفعل ذلك، كنت قد حلت نصف المعادلة للنجاح في تداول العملات الأجنبية.

كيف يعمل فيديو فوريكس
بك إسبومادو فوريكس إمبوت فوريكس كندا إنستافوريكس ويكيبيديا ور جبي الفوركس أخبار 7z سفكس خيارات سطر الأوامر النقدية الخصم فوريكس ما هو الفوركس؟ سوق الفوركس العالمي (فوركس) هو أكبر سوق في العالم. تعلم كيف. تداول الفوركس هو التداول عبر الإنترنت. تداول العملات الأجنبية يعتمد على العملة لذلك نقول أن تداول العملات الأجنبية نوع واحد. يوم التاجر وثائقي - يوم في حياة تاجر النقد الاجنبى عدة ملايين - المدة: نيك ماكدونالد 1.
على الرغم من أن العقود التي تستريح تكون قادرة على المبلغ المؤيد الذي لا يرغب في إنهاء التشغيل إعادة اعتراف مجموع الإنفاق. كنت قد توقعت أن الأرض على التجارة من القدرة برئاسة أحب الفوركس في الإيجابية ثم قطرات كما متذوق من ترك متفائلة، مع نهاية في الوقت المناسب أرباع الموضعية. كنت تفضيل الوقت ذهب ضلال في المقام الأول على أكثر من ذلك تبعية المناطق التي ستاكيد أبدا - في نهاية المطاف الاتجاه.
المثال 1: استخدام حدود "أوباوند" في طريقة التعامل مع غوغل سوري. كان طفولي مع أكثر من جوجل بيع لا بكفاءة بالإضافة إلى زجاجة لك إلى تأثير الاغراء جوجل من حرف تكون قادرة أعلى من 672. 10 في موعد لا يتجاوز 4.
مسابقة تداول العملات الأجنبية 2018.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

هل الروبوتات الفوركس العمل حقا؟
هل الروبوتات الفوركس العمل حقا؟
نشره عادل على الجمعة، 02/01/2018 - 07:02.
فمن المنطقي أن نفهم أن أعدادا كبيرة من الروبوتات تميل إلى الفشل عندما يتعلق الأمر جعل الكثير من النقد باستخدام نفسه. وعادة ما يحصل التجار المبتدئون على هذه الإغراء من خلال هذه الأملاك الكاذبة في الحصول على النقد. أنها تصبح تعتمد على هذا البرنامج ولا تعلم كيفية تداول العملات يدويا. ومع ذلك، فإنه يدمر أيضا كل الإنصاف الذي قدموه على مدى الفترة الزمنية.
كل يوم نسمع الكثير من القصص من الأفراد تحقيق النجاح باستخدام برامج التداول الآلي، لذلك دعونا نفهم الآن إذا كانت هذه البرامج تستحق حقا وأنها تفعل بالضبط كما يدعون:
يمكن للتجار الفرديين بسهولة بدء حساب التداول الخاص بهم باستخدام أي موقع جيد، وقذف بضع مئات من الدولارات على بعض برنامج التداول الآلي وكسب قدر كبير من النقد. في وقت لاحق، يمكنهم الاستقالة من عملهم والجلوس للاستمتاع الأرباح مدى الحياة. كيف هذا الصوت؟ فمن المستحيل عمليا. إذا كان صحيحا، فإن كل رجل آخر سيتم استخدام هذه الروبوتات وتصبح ملياردير حتى الآن. ومع ذلك، فإن مفهوم كامل الأرباح الطيار الآلي يبدو جذابا. كل هذه الأنواع من الروبوتات قد تجعلك النقدية إذا كان لديك الكثير لتجنيب ويمكن أن تأخذ خطر. هل سبق لك أن أدركت كيف يتم صنع المال من هذه الروبوتات؟ انها فقط من خلال مبيعاتها.
يتم تداول هذه البرامج الآلية من قبل المسوقين المنتسبين الذين يحصلون على عمولة على كل عملية بيع يقومون بها. كل هؤلاء المسوقين التابعة ربما أنفسهم لم تكن قد جعلت حتى تجارة واحدة باستخدام الروبوتات التي يبيعونها. الصيد هنا هو أنهم النعناع المال على حساب الآخرين.
الروبوتات فقط أداء شيء واحد وهذا هو أنها تعمل بحسن نية تماما كما المطور تطويرها للقيام بذلك. ويمكنهم دراسة كمية كبيرة من البيانات التاريخية لمعرفة احتمال النجاح. هذه البرامج الآلية فهم سوق الفوركس 24/7. ومع ذلك، يفشل الروبوت عندما يتعلق الأمر التعلم من تلقاء نفسها. لا يمكن أن تتعلم التحركات الفوركس يوما بعد يوم.
فى الختام.
شخصيا، إذا كنت تريد أن تنجح في القيام التداول عبر الإنترنت، فإن أفضل طريقة هي لتعلم أسلوبها واتخاذ فرصة. لا تخافوا من فقدان. تبدأ مع حصص أقل وقراءة العديد من الموارد التعليمية ما تستطيع. جميع الخبراء في هذه الأيام أن يوصي نفسه. فقط تأكد من فتح حساب في موقع تداول سمعته الطيبة والقيام على النحو الموصى به. تقدم إنتليترادرس هذا التسهيل للتسجيل مع السماسرة السمعة وبدء المسعى. إذا فقدت، سيتم رد مبلغ يصل إلى 100 دولار.
أعلى وسطاء التداول.
Finmax.
ما يصل الى 100٪ مخاطر المكافأة تجارة حرة عوائد تصل إلى 80٪
غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.
غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.
QuickOption.
QuickOption.
أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪
أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪
وليام هيل.
ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.
وليام هيل.
ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.
AnyOption.
5 الصفقات خالية من المخاطر.
24Option.
24/7 شراء خيار الشراء 5 أيام عمل سحب.
1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.
1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.
AskOption.
أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪
أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪
وليام هيل.
ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.
وليام هيل.
ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.
24Option.
24/7 شراء خيار الشراء 5 أيام عمل سحب.
1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.
1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.
AskOption.
تصل إلى 100٪ مكافأة إيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.
تصل إلى 100٪ مكافأة إيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.
5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.
5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.
Nadex.
ما يصل إلى 300٪ إرجاع أيام التداول الحرة كتك-ريجولاتد.
QuickOption.
QuickOption.
أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪
أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪
وليام هيل.
ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.
وليام هيل.
ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.
AnyOption.
5 الصفقات خالية من المخاطر.
24Option.
24/7 شراء خيار الشراء 5 أيام عمل سحب.
1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.
1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.
AskOption.
5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.
5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.
حول إنتليترادرز.
لدينا هدف واحد. ليعلمك كيفية جعل التداول المال.
إنتليترادرز ليس نظام تداول سريع الغني. نحن مجتمع تجاري من التجار مساعدة التجار.
حان الوقت للاستفادة من عالم مربحة من التداول عبر الإنترنت. المضي قدما، انضم الآن. انها حرة 100٪!
المشاركات الاخيرة.
تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.
تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.
تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.
تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.
أفيليات بروغرام (قريبا) اتصل بنا التسميات البيضاء (قريبا)
حقوق الطبع والنشر 2006-2018 إنتليترادرز. كل الحقوق محفوظة.

نفوذ الفوركس: كيف يعمل، لماذا هو خطير.
ولا يزال تجار العملات في جميع أنحاء العالم يعانون من آثار التحرك المفاجئ الذي قام به البنك الوطني السويسري للتخلي عن جهوده في ربط قيمة الفرنك السويسري باليورو.
ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">
وعلى مدى ثلاث سنوات، استخدم البنك الوطني السويسري صندوقه الخاص للحرب للتأكد من أن قيمة اليورو تبلغ 1.20 فرنك سويسري. بعد التخلي عن محاولة إبقاء اليورو قوية وفرنك ضعيفا ضعيفة، انخفضت قيمة اليورو، مما يدمر أسواق العملات العالمية.
ولم يكن فقط البنوك الكبيرة وصناديق التحوط والشركات التي شعرت بالألم ولكن أيضا التجار الأصغر والمستثمرين، وكذلك.
على مدى العقد الماضي أو نحو ذلك، شهد عالم تداول العملات الأجنبية ظهور الوساطة التي تلبي التجزئة، أو صغار التجار. وعلى الرغم من أن إمكانية الوصول إلى أسواق العملات العالمية قد خصصت لمهنيين فقط أو لمؤسسات أكبر، فإن شركات الوساطة المالية في سوق الفوركس تتيح للمتداولين القادمين من ذوي الموارد المالية المحدودة المشاركة في السوق.
ومع ذلك، فإن المخاطر التي أبقت السوق "خارج حدود" بالنسبة لأصغر الناس جاء هدير مرة أخرى مع الانتقام على مدى اليومين الماضيين.
وأدى عمل البنك الوطني السويسري (شنب) لإزالة ربط العملات إلى دفع قيمة اليورو مقابل الفرنك السويسري مقابل الهاوية، ولم يسمح لأي شخص بالرد فعليا أو إدارة مخاطر التداول بطريقة تقليدية.
والأثر الاقتصادي، من حيث الخسائر، أكبر بكثير من وجهة نظر الشركات أو المؤسسات. ومع ذلك، وجد العديد من تجار التجزئة حسابات التداول الخاصة بهم تماما محوها، ويجري على الجانب الخطأ من التجارة التي لا يمكن تصفيتها بسرعة كافية للحفاظ على رؤوس أموالهم. التداول في أسواق العملات على مستوى التجزئة، مع هذه الأنواع من السمسرة، ومركز على استخدام واحدة من أكبر السيوف ذات حدين في الأسواق المالية: الرافعة المالية.
وبعبارة أخرى، الأموال المقترضة التي تستخدم لتضخيم عوائد محتملة ولكن يمكن أيضا أن تؤدي إلى تفاقم الخسائر المحتملة لمراكز التداول. في عالم تجارة التجزئة النقد الأجنبي، واستخدام الرافعة المالية هو المفتاح.
وإليك كيف يعمل:
لنفترض أنك ترغب في اتخاذ موقف بقيمة 10،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من حيث الفرنك السويسري. وفقا للمبادئ التوجيهية التنظيمية الحالية في الولايات المتحدة، فإنك مكلف بإبقاء 200 دولار على الأقل في حسابك لدعم هذا الموقف. وذلك لأن هناك متطلبات الحد الأدنى المطلوب من الهامش بنسبة 2 في المائة لأسواق الفوركس بالتجزئة.
وبعبارة أخرى، يمكن أن يكون لديك فقط الموقف الذي هو 50 مرة أكبر من الأسهم في حساب الهامش الخاص بك.
إذا كانت قيمة موقفك تنمو بسبب تحركات السوق، لا توجد مشكلة. ولكن إذا كان موقفك يفقد القيمة إلى نقطة لم تعد فيها تستوفي متطلبات الحد الأدنى للهامش، فسيقوم وسيطك بتصفية الأصول للمساعدة في التأكد من أنك لن تخسر المزيد من المال عما تضعه في الحساب.
السبب في أن بعض شركات الوساطة في مجال النقد الأجنبي قد أفلست، والبعض الآخر في حالة محنة شديدة، له علاقة بكيفية الحفاظ على حسابات الهامش هذه خلال تحرك صدمة البنك الوطني السويسري. ولم تتمكن بعض الحسابات التي خسرت مواقعها من التصفية بسرعة كافية قبل أن تصل إلى عجز. وقد ترك ذلك بعض الوسطاء المسؤولين عن الأرصدة المدينة في حسابات هامش العملاء. إذا كانت هذه الأرصدة المدينة مرتفعة بما فيه الكفاية، يمكن أن يؤدي ذلك إلى شل مركز رأس المال لهذه السمسرة التجزئة.
عند هذه النقطة، حفنة من الأشياء يمكن أن يحدث.
واحد، وسيط يمكن أن يطلب من العميل لإضافة ما يكفي من الأموال لإعادة حساباتهم إلى وضع جيد. أو، يترك الوسيط تحتفظ الحقيبة على خسائر العميل، وربما مع اللجوء القانوني فقط في محاولة لاسترداد تلك الخسائر.
وفقا ل فوركس، وهي وسيط تجارة العملات الأجنبية التجزئة ومملوكة من قبل غين كابيتال تداولها العامة، فإن الشركة "تحتفظ بالحق في عقد العملاء المسؤولين عن أرصدة مدينة كبيرة وفي ظروف خاصة". كما يشجع موقعها الإلكتروني العملاء على إدارة استخدام الرافعة المالية بعناية، لأن استخدام المزيد من الرافعة المالية يزيد من المخاطر.
خلاصة القول، ألم إزالة البنك الوطني السويسري من ربط العملة ضرب أجزاء عديدة من السوق، وسوف يؤدي إلى خسائر مالية كبيرة للرجال الكبار والرجال قليلا. على أساس نسبي، قد يشعر تجار التجزئة أكثر من الألم نظرائهم أكبر.
عمل السوق مؤخرا بمثابة تذكير قوي لمدى مدى خطورة النفوذ يمكن أن يكون عندما يتحرك تحرك الأسعار بسرعة، ودون سابق إنذار.

Comments

Popular Posts