مستوى 2 نظام التداول


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d3cb3a974e82ac1 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

نظام التداول من المستوى الثاني
ويشير المستوى الثاني إلى العمق الكامل للمعلومات المتاحة في الأسواق. وينقسم إلى ثلاث فئات الأسهم وهي سياق (نظام الأوراق المالية الآلي لتبادل الأوراق المالية)، و سيتس الأزرق (خدمة التداول الإلكتروني للأوراق المالية) و سيتسم.
معلومات المستوى الأول تتكون فقط من الوقت الحقيقي / العطاء / عرض أسعار لتداول الأسهم في لس. ولا يكشف الوصول إلى البيانات عن صانعي السوق الذين يقدمون العطاءات أو يقدمون الأسهم، ولا يبين عدد الأسهم التي هم مستعدون للتعامل معها. وهذا يوفر لهم ميزة لأن العملاء لا يمكن أن نرى كيف يتم اشتقاق السعر أو ما الموقف العام للسوق هو في الأسهم. المستوى الأول المستخدمين معصوب العينين جزئيا.
هذا النوع من نظام الاقتباس هو خطوة أعلى من المستوى الأول. المستوى 2 يوفر سياق في الوقت الحقيقي الوصول إلى الاقتباسات من صناع السوق الفردية المسجلة في كل الأسهم لس سياق وكذلك العرض أو العطاءات الأحجام التي سوف التجارة تصل إلى. هذا المستوى من الوصول يعطي اسم صناع السوق يتطلعون إلى تداول الأسهم، ويسمح للتجار لمعرفة أي منها تظهر الأكثر اهتماما في الأسهم وتحديد أنماط لكل واحد.
يوفر صانعو السوق أسعار عروض أسعار وأسعار عرض مستمرة لكل سهم من أسهمهم على "كتبهم". يمكن أن يكون هناك ما لا يقل عن واحد أو ما لا يقل عن 20 (أو أكثر) لمخزون معين اعتمادا على متوسط ​​الحجم اليومي. كلما كان تداول الأسهم أكثر نشاطا، كلما كان أكثر جاذبية بالنسبة لهم للتعامل معها.
وصناع السوق يلعبون ردة هامة كمحفزات، وخاصة لتعزيز السيولة في المخزونات، وبالتالي عموما لتعزيز النمو الطويل الأجل في السوق.
يجب أن تحافظ على هذا الاقتباس المستمر من جانبين (العطاء والعرض) في حجم السوق العادي أو أكبر في جميع الأوقات. وهذا يضمن أن هناك مشتري لأمر بيع والبائع لأمر الشراء في أي وقت.
دعونا ننظر في شاشة الاقتباس باركليز / مونيام المستوى الثاني سياق بالتفصيل (انظر الرسم التوضيحي):
تحرير الألوان: انقر هنا وسوف يتم نقلك إلى صفحة محددة حيث يمكنك تغيير الألوان من الخلفيات والخط ومضات وغيرها، فضلا عن تغيير حجم الخط الخ. انقر على أي نقطة على الرسوم البيانية اللون (قوس قزح) أدناه كل الميزات للتخصيص لتعيين لون جديد.
إبيك: بفك: رمز قصير الشكل للأسهم.
اسم الشركة: بيوفويلز.
متوسط ​​164 -1 (-0.61٪): متوسط ​​السعر هو متوسط ​​السعر البسيط بين العرض والعرض، أي 163 و 165. وقد انخفض بمقدار 1p منذ أن أغلق يوم التداول السابق من 165 إلى 164.
نمس 5،000: هذا هو الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يجب أن يقوم بها صانع السوق بسعر ثابت. يمكن للمستثمرين شراء أو بيع أقل من هذا العدد من الأسهم، وفي هذه الحالة سوف تتعامل بالتأكيد بالسعر المعروض. ويتعين على أي شخص يرغب في التعامل في أكثر من نظام إدارة الخدمات الوطنية أن يقبل أقل من سعر السوق إذا كان يبيع، ويدفع أكثر من سعر السوق إذا كان المشتري.
الفرق: النسبة المئوية المبينة هي الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب 163.165 بمعنى 2p وهو 1.21 ٪٪. وانخفاض انتشار أفضل.
كلوز 165: هذا سعر السهم قد أغلق عند 165 يوم التداول السابق.
فتح: افتتح هذا السهم في منتصف اليوم عند 165.
تداول مرتفع 167: حدثت تجارة اليوم عند أعلى مستوى 167.
تداول منخفض 163: تم التداول اليوم عند مستوى منخفض بلغ 163.
آخر الصفقات: هذه هي تفاصيل آخر 25 تداولات وقعت اليوم.
الشريط الأصفر.
ويشير الشريط الأصفر إلى أفضل عرض أسعار وأسعار العرض المتاحة من صناع السوق. في هذه الحالة أفضل سعر صانع السوق سوف شراء الأسهم منك هو 163p وأفضل سعر صانع السوق سوف تبيع الأسهم لك هو 165p الرقم 2 على الجانب الأيسر يشير إلى عدد من صناع السوق (عمق) نقلا عن في 163p لشراء الأسهم منك، وعلى اليمين يشير 1 فقط صانع السوق واحد على استعداد لبيع لك في 165p.
شراء أوامر: سعر كل صانع السوق على استعداد لشراء الأسهم منك في (كنت تبيع الأسهم).
أوامر البيع: هذا هو سعر كل صانع السوق على استعداد لبيع الأسهم لك في (شراء الأسهم).
الطابع الزمني: آخر مرة قام فيها كل صانع سوق فردي بتغيير سعره في اتجاه صعودي أو هبوطي. مؤشر السهم: السهم الأزرق يعني أن السعر الأخير الذي نقل عنه صانع السوق كان في اتجاه تصاعدي، يشير السهم الأحمر إلى أن صانع السوق قد تحرك سعره لأسفل.
الحجم: هذا هو الحجم الذي يعده صانع السوق للتعامل مع الأسعار التي يقتبسها.
لاحظ أنه في جميع الحالات هم على استعداد للتعامل بأسعارها المذكورة في كمية من 5000 سهم وهو حجم السوق العادي. على العديد من صانعي السوق الأسهم سوف اقتبس حجم أكبر من نمس.
رموز صناع السوق: هذا هو رمز قصير الشكل لكل صانع السوق: وينس = وينتيرفلودز. نومس = نوميس. سكاب = شور كابيتال الخ.
صناع السوق السعر: هذا هو السعر الذي يقتبس صانع السوق للتعامل. ولكن كل صانع السوق ملزم من قبل بورصة لندن للتعامل في 163/165 حتى حجم السوق العادي. إذا كنت ترغب في شراء أكثر ثم نمس ثم قد تضطر لدفع المزيد.
دور صانع السوق.
يدير صانع السوق "متجر" ويشتري المستثمرون أسهم منه أو يبيعونها إليه. وتصر قواعد مخزونات سياق على أن جميع معاملات الأسهم يجب أن تمر عبر صانع السوق.
يقوم صناع السوق بدور تجار التجزئة للأسهم وعرض أسعارهم خلال ساعات العمل (8.00-4.30pm). قد تختلف الأسعار (في بعض الأحيان إلى حد كبير) خلال النهار، اعتمادا على عدد من التأثيرات.
على سبيل المثال، إذا قرر صاحب كمية كبيرة جدا من الأسهم بيع (أو العديد من أصحاب الكميات الصغيرة)، فإن صانعي السوق سيقللون من الأسعار التي هم على استعداد لدفع ثمنها. العكس صحيح أيضا؛ إذا كان هناك طلب متسقة وكبيرة بما فيه الكفاية للحصول على حصة، ثم صانعي السوق سيزيد من السعر.
وصناع السوق يكسبون المال من شراء الأسهم بسعر أقل يبيعونه. هذا هو عرض السعر / العرض. وكلما ازدادت حصة السهم في التداول، زاد حجم المال الذي يجعله صانع السوق.
وكثيرا ما يشعر أن صناع السوق التلاعب في الأسعار. ومع ذلك، "التلاعب في السوق" هو ​​مصطلح عاطفي أن يستحضر صورا صفقات مشبوهة والاستغلال. في الواقع، فهي ليست الشركات بعيد المنال التي تظهر ثم تختفي بين عشية وضحاها. ومن واجبهم أن يجعلوا سوقا وأن يلبيوا احتياجات أولئك الذين يتحملون المسؤولية عنها، ولهذا الغرض قد يحاولون التأثير على السوق.
ومع ذلك، من المعروف أن صناع السوق لخفض الأسعار للمستثمرين "الذعر" في بيع، وتسمى أحيانا "هز شجرة". تحريك السعر حتى تشجع تبيع، تحريكه يشجع أيضا تبيع. العكس هو "القط الميت ترتد"، كاذبة علامة المتابعة للقبض على كل تلك الصيادين أسفل أو السقوط سكين الصيد.
واحدة من الخرافات التي تحيط بصناع السوق هي أنها تأخذ مواقف في الأسهم التي يقتبسها، والصرخة المعتادة هي "صناع السوق يقصرون هذا المخزون؛ هذا هو السبب في السعر يتراجع ". خطأ. صناع السوق كسب المال عن طريق تقلب الأسهم، وليس عن طريق اتخاذ موقف. هذا لا يعني أنها لا تنتهي في نهاية المطاف بفائض أو نقص في المخزون ولكن تكلفة عقد والخطر من أن يكون الجانب الخطأ لا معنى تجاري.
صانع السوق الذي هو أكثر عرضة للسوق هو ضخ المخاطر المنهجية في السوق بأسرها. إذا كان من المقرر أن يأخذ العديد من المناصب الكبيرة عبر مجموعة كاملة من الأسهم انه يجعل السوق في، ثم أي انهيار السوق سوف يراه مفلس (لا نيك ليسون و بارينغز) وبالتالي غير قادر على جعل السوق. مرة واحدة في السوق يتلاشى، والأسهم تصبح لا قيمة لها جدا (إذا كنت لا تستطيع بيع شيء في أي ثمن، ما هو يستحق؟). هذا بدوره، قد يجبر صناع السوق الآخرين على الإفلاس، وكل شيء سيؤدي إلى انهيار السوق.
النظر في لحظة واحدة قياسا على صناع السوق والمراهنات. كلاهما جعل 'كتاب' وبطرق عديدة تعمل بنفس الطريقة. تخيل الوقوف في حلقة الرهان في مضمار سباق الخيل. نظرتم حول جميع الحجوزات "المدرجات ونرى الحصان الذي تريد أن تقدم مرة أخرى في أسعار مختلفة. كنت تذهب بشكل طبيعي لهم بوكي الذين سوف نقدم لكم أفضل الصعاب.
لنفترض أن فريد يقدم 15-1 على الحصان الذي تريد إعادته، في حين أن كتاب آخر (تيد & نيد) هو على 14-1 أو أبعد من ذلك. سوف فريد تأخذ الرهان الخاص بك في 15-1 وسوف تستمر في اتخاذ الرهانات الأخرى حتى يشعر انه قد اتخذت على ما يكفي من المخاطر في هذا السعر. عندما كتابه الكامل، وقال انه سيتم نقل سعره إلى أسفل. وفي الوقت نفسه، لاحظ تيد & نيد أن أسعارها لا تجلب الأعمال، ونقل أسعارها على قدم المساواة فريد، أو أعلى من ذلك، لوضع أنفسهم على السعر. إذا كان كتاب يأخذ الكثير من المخاطر على أي حصان واحد، وقال انه سوف "تسريح" الرهان بين الكواكب الأخرى لتبادل المخاطر. العمل كله هو مزيج من اقتصاد بسيط الطلب / العرض مع تطور المخاطر.
ويعمل صانعو السوق بنفس الطريقة تماما، حيث يتحركون أسعارهم لتشجيع المشترين ويقللون الباعة والعكس بالعكس. وبالمثل فإنها يمكن إعادة التوازن جزئيا كتبهم إما عن طريق التحريض الصفقات من خلال أن تصبح تنافسية للغاية أو في الواقع "تسريح" عن طريق البيع لصانع السوق مباشرة.
دعونا ننظر إلى الشاشة سياق في التفاصيل قليلا:
في المثال الذي نقدمه، فإن أفضل سعر شراء حاليا هو أمر الشراء من كلوت و أبن و إترا و غراب و أوبسو عند 225p في حين أن جميع صناع السوق الآخرين يقتبسون 220p أو أقل. وكان أوبسو آخر لرفع سعره في 10:59 وكان يجب أن يكون أقل من 225P ويشير عموما إلى حقيقة أن أوبسو كان لديه أمر شراء في ذلك الوقت الذي شغل ويتركها قصيرة من الأسهم حتى أنها رفعت سعره إلى تشجيع شخص لبيع بعض الأسهم له.
لاحظ أنه في نفس الوقت انتقل سعر عرضه حتى 250p، ووضعه على نفس السعر مثل معظم الآخرين. وبما أن صانعي السوق يميلون إلى اتباع عقلية "الأغنام"، فإنه سيكون من غير المعتاد أن يبقي أوبسو اقتباسه دون تغيير لفترة طويلة لذلك يجب أن يتحرك إلى 225 / 250p أيضا.
الفرق أو الفارق بين العرض (225p) والعرض (250p) هو 25p أو 10٪، وبالتالي فإن المستثمرين الذين يشترون في 250P سوف تفقد 25P بالإضافة إلى رسوم الطوابع وعمولات السمسار. لذلك، من الناحية النظرية، لكل سهم المتداولة في هذه الأسعار، صانع السوق سيحقق ربحا إجماليا قدره 25p. إذا كنت انتقل لأسفل وننظر بعناية أكبر سترى أن انتشار الفرد الحالي عموما 25P ولكن وينس هي 50P (220/270)، كبكس 50P (200/250) الخ.
المستوى 2 مجموعات الشاشة.
مجموعة (البورصة نظام التداول الإلكتروني) هو نظام يحركها النظام الإلكتروني لتداول الأسهم البريطانية في المملكة المتحدة بما في ذلك فتس 100 و فتس يوروتوب 300 سهم. يتطابق كتاب طلبات سيتس مع أوامر الشراء والبيع على أساس أولوية السعر / الوقت. على سياق (نظام الاقتباسات التي نظرنا إليها في مقال سابق) كل يشتري ويبيع تذهب من خلال صانع السوق الذي يعمل كوسيط.
ويتمثل أساس هذه الدراسات في أنها تتطابق مباشرة مع المشترين والبائعين الراغبين في ذلك، مما يخلق كفاءة في الأسواق عن طريق التخلي عن وسيط صانع السوق. هذه الكفاءة صحيحة في حين أن النظام سيتس هو شغلها من قبل الأسهم الأكثر سيولة وتداولها بشكل كبير، ولكن إذا كانت الصفقات مطابقة على الأسهم أقل سيولة، في انتظار المشتري لمطابقة مع البائع قد يستغرق ساعات أو أيام أو أسابيع. وبسبب كفاءة نظام سيتس فإن الأسهم المتداولة تميل إلى أن يكون لها فروقات ضيقة بحيث تكون تكلفة الدخول والخروج من المركز أقل بكثير.
ك "مقامر" عادي إذا كنت ترغب في شراء أو بيع الأسهم سيتس، وسيط الخاص بك لا تزال دائما التجارة من خلال صانع السوق، الذي لن يعرض أسعار منفصلة ولكن ببساطة استخدام الشاشة سيتس المستوى 2 للإشارة إلى مكان السوق.
إبيك: فود: رمز شكل قصير ل فودافون.
اسم الشركة: فودافون بلك.
متوسط ​​151.12 + 0.62 (+ 0.42٪): متوسط ​​السعر هو متوسط ​​السعر البسيط بين عرض السعر والعرض أي 151 و 151.25. وقد ارتفع 0.62p منذ أن أغلق يوم التداول السابق من 150.5p وهو ما يمثل زيادة بنسبة 0.42٪.
نمس 200،000: هذا هو الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يجب أن يقوم بها صانع السوق بسعر ثابت. يمكن للمستثمرين شراء أو بيع أقل من هذا العدد من الأسهم، وفي هذه الحالة سوف تتعامل بالتأكيد بالسعر المعروض. ويتعين على أي شخص يرغب في التعامل في أكثر من نظام إدارة الخدمات الوطنية أن يقبل أقل من سعر السوق إذا كان يبيع، ويدفع أكثر من سعر السوق إذا كان المشتري.
التوزیع: النسبة المئویة ھي الفرق بین سعر العطاء وسعر الطلب 151 و 151.25 أي 0.25p وھو نسبة 0.17٪. وانخفاض انتشار أفضل.
تداول عالية 151.5: تم تداول اليوم عند أعلى مستوى عند 151.5.
ترد منخفضة 150.75: تم تداول اليوم عند أدنى مستوى 150.75.
آخر الصفقات: هذه هي تفاصيل آخر 25 تداولات وقعت اليوم.
غير المتقاطعة: يتم بعد ذلك أخذ السعر غير المتداول للمزاد (السعر المتوسط ​​الذي يمكن أن تتطابق فيه العطاءات والعروض) سعر الإغلاق للسهم.
فواب 151.02 - متوسط ​​حجم الوزن: هذا هو متوسط ​​متوسط ​​مرجعي يستخدم خصيصا من قبل المؤسسات. يحسب عن طريق إضافة بينس المتداولة في كل معاملة (السعر مرة تداول الأسهم) ومن ثم مقسوما على إجمالي الأسهم المتداولة لهذا اليوم. النظرية هي أنه إذا كنت تشتري بسعر أقل من فواب. بل هو تجارة جيدة. على سبيل المثال من المخزون الذي كان مرتين فقط في اليوم، ويقول 10،000 سهم في 200p و 10،000 في 215p، فإن فواب سيكون 207.5p.
إجمالي حجم 49،970،353: هذا هو المجموع المتراكم لجميع الصفقات التي وقعت حتى الآن.
سيتس فول 37،547،026: هذا هو إجمالي المتداولة حتى الآن عبر نظام سيتس.
العمق: العدد الإجمالي للأوامر الحد على الجانب شراء، بسعر أفضل من 151p، في هذه الحالة 14. على الجانب بيع عمق الشريط الأصفر هو 23.
المجموع: حجم الحد شراء أوامر بسعر الحالي من 151p الآن تظهر 6،274،036 سهم.
على الشريط الأصفر على جانب البيع هناك 3،079،496 سهم تنتظر أن تباع بسعر أفضل من 151.25p.
السعر: في هذه الحالة 151p على الجانب شراء وهو أعلى سعر شخص مستعد لدفع لشراء الأسهم. على جانب البيع هذا هو 151.25p وهو أدنى سعر شخص مستعد للبيع في.
شراء وبيع أوامر: هناك عدد كبير من أنواع النظام في الأسواق ولكن لأغراض شرح سيتس نحن بحاجة للتعامل مع فقط اثنين من الأنواع الرئيسية.
1) أوامر السوق: أمر السوق هو أمر لشراء أو بيع الأسهم بسعر السوق الحالي - على الفور. ما لم تحدد خلاف ذلك، سيعمل الوسيط على إدخال طلبك كطلب سوق. ميزة نظام السوق هو كنت دائما مضمونة دائما سيتم تنفيذ طلبك (طالما هناك المشترين والبائعين على استعداد).
2) أوامر الحد: لتجنب شراء الأسهم بسعر أعلى أو بيع الأسهم أقل مما تريد، تحتاج إلى وضع أمر الحد بدلا من نظام السوق. أمر الحد هو أمر لشراء أو بيع ضمان بسعر محدد. عند وضع نظام السوق، لا يمكنك التحكم في السعر الذي سيتم ملء طلبك. الأساس وراء سيتس شراء وبيع يقتبس هو أنها كلها أوامر الحد وضعها في النظام من قبل الأفراد أو الشركات أو المؤسسات. في حالة من يقتبس شراء هم جميعا المشترين على استعداد، ولكن فقط في 151p أو أقل وصولا الى أقل من 40p. وعلى أسعار البيع، والباعة على استعداد الذين يرغبون في الحصول على 15.25. أو أكثر على طول الطريق حتى 1270p.
وبالنظر إلى عمود أوامر الشراء، فإن الأمر "الأعلى" هو الشخص الذي يرغب في شراء 1،223،738 سهم ولكنه مستعد فقط لدفع 151p. وفيما يلي غيرهم الذين لا يريدون دفع ذلك كثيرا. هناك "مهرج" في الجزء السفلي (استخدم زر التمرير لأسفل على شاشات حية) الذي يريد فقط لدفع 35P. فرصة الدهون، أو ربما تشانسر الذي سوف تحصل على الحظ. في المجموع هناك 205 أوامر شراء في انتظار أن يتم ملؤها مع إجمالي حجم الشراء من 27603503 سهم بمتوسط ​​سعر (فواب) من 149.28.
على الجانب الآخر من الكتاب هناك ما مجموعه 252 الباعة في انتظار أن يتم ملؤها (شراء / بيع عمق مرجح نحو البائعين)، أي ما مجموعه 26،658،272 سهم تنتظر أن يتم بيعها.
دعونا ننظر في بعض الأمثلة والفوائد من استخدام سيتس Level2 نظام كتاب النظام. عميل وساطة العادي، let. s ندعو له مارتن، يريد شراء 20،000 سهم في فود. وسيعمل وسيطه إما على شراء "سوق" من صانع سوق، أو إذا كان عضوا في نظام الطرف المقابل المركزي، فسوف يشتري الأسهم من أفضل سعر بيع متاح، وهو آلان مع 1،440،794 سهم عند 151.25p. وسيشتري وسيط مارتن 20000 من آلان وتغييرات الشاشة لتعكس عملية الشراء، ويظهر الآن أعلى سعر عند 1،420،794 سهم عند 151.25p.
من هو واحد ذكي هنا؟ بسيطة، انها آلان، لأنه حصل على سعر جيد لسهمه، والتي، إذا كان قد بيع مباشرة إلى السوق أنه لن يحصل على 151p فقط، حتى انه تلقى الآن قسطا ملحوظا من 0.25p. ليس كثيرا على هذا المخزون ولكن على العديد من الأسهم سيتس أخرى الفجوة أوسع بكثير !!
بالنظر إلى التجارة المعاكسة، يقول ستيوارت أراد بيع 30،000 سهم. ومرة أخرى يستطيع الوسيط أن يتعامل مع "السوق" مع صانع سوق أو يمكنه أن يضع التجارة من خلال مجموعة "سيتس". في هذه الحالة كان يبيع 30،000 إلى الحد الأول شراء الاقتباس في 151p (المجلد 1،223،738).
مرة أخرى من هو ذكي؟
ستيوارت الذي باع في 151p أو المشترين الذين اشتروا ستيوارت في 151p؟ الجواب هو المشترين قد فعلت مرة أخرى أفضل.
فماذا فعل مارتن وستيوارت؟ ويمكنهم ببساطة وضع "إعلان" أنفسهم في كتاب ترتيب الحد (عبر وسيطهم) إما بطريقة ما بعيدا عن الأسعار الحالية إذا كانوا صبورين أو انضم إلى أعلى يقتبس أنفسهم. كان مارتن يضع أمر شراء الحد في 151p وكان أمره قد دخلت فقط تحت أمر 698،982. في الوقت نفسه ستيوارت وضع أمر بيع في 151.25 والتي من شأنها أن تظهر أقل من ترتيب 350،000.
يتم وضع أوامر الحد عادة في الكتاب على أساس أنها صالحة لليوم فقط إلا إذا كان العميل يحدد أنها جيدة حتى يتم إلغاؤها.
مجموعات المزاد. يظهر المزاد على شاشات مونيام من خلال تغيير لون أوامر الحد الأعلى ويتم وضع علامة مع مك.
عملية المزاد تحدث بانتظام عند فتح وإغلاق الأسواق وأحيانا ما يسمى المزادات اللحظية إذا كان السهم يتحرك 5٪ أو أكثر في واحد التجارة.
مزاد الإغلاق هو لمدة خمس دقائق (عشوائية) من 16:30 إلى 16:35 بعد إغلاق الأعمال العادية. وفي هذه الفترة يتم تعليق التداول لمدة خمس دقائق ويسمح للمشاركين بتقديم أوامر الشراء والبيع بسعر محدد. طوال هذه الفترة خمس دقائق، يتم احتساب السعر النظري "أونكروسينغ" بشكل مستمر وديناميكي وعرضها.
في نهاية فترة الخمس دقائق، يتم مطابقة أي أوامر التي يمكن أن تكتمل وتنفذ بسعر واحد محدد، وسعر غير المتداول. أما سعر المزاد غير المتداول (السعر المتوسط ​​الذي يمكن أن تقابل فيه العطاءات والعروض) فيتم أخذه بسعر الإغلاق للسهم.
الفرق الرئيسي بين فترة المزاد والتداول العادي هو أن المشاركين يمكن إدخال أوامر لشراء أو بيع "في السوق". ويمكن لهذه التعليمات أن تخلق اختلالات قصيرة الأجل في السيولة مما يؤدي بدوره إلى ارتفاع أسعار الأسهم أو هبوطها. وعادة ما تستخدم المزاد من قبل المؤسسات لنقل أوامر حجم كبير من الأسهم من خلال الأسواق.
هجين من سيتس و سياق الذي يعمل على نظام الكتاب الإلكتروني نظام سيتس ولكن صناع السوق عرض أسعارها على الشاشة مجتمعة.

المستوي 2.
توفر بيانات السوق من المستوى 2 المجموعة األكثر شمولية وعمقا من البيانات المتاحة عن نشاط التداول. وهذا يعني التداول والاستثمار أكثر استنارة، من خلال وضوح عالية من العوامل والاتجاهات الكامنة وراء تحركات الأسعار، كل تحديث في الوقت الحقيقي، في كل وقت.
مع الوصول إلى بيانات السوق المستوى 2 يمكنك:
انظر أوامر في انتظار التنفيذ على الجانب شراء وبيع من كتاب ترتيب تحليل الحركات في سعر مراقبة الأمن الأسواق تتحرك بسرعة تحديد الفرص التجارية تساعد في تحديد أوامر جبل الجليد أو أنماط التداول الآلي الأخرى الاستفادة من مجموعة متنوعة من مؤشرات السوق لاتخاذ قرارات مستنيرة تصبح صانعة أسعار بدلا من متداول الأسعار من خلال تحديد السعر الذي سيتم شراؤه أو بيعه ووضع الطلب مباشرة من خلال طلب الشراء من خلال الوصول المباشر إلى السوق (دما)
اضغط هنا لتحميل نسخة من "دليل المستوى الثاني من بيانات السوق". یوضح ھذا الدلیل مزایا بیانات المستوى الثاني والاستراتیجیات والتقنیات التي تساعدك علی اتخاذ قرارات تداولیة أکثر استنارة.
لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى الموقع الإلكتروني الذي تدخل إليه الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.
من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.
سيتم توجيهك في خمس ثوان.
أنت تقوم بالوصول إلى خدمة التقرير السنوي لبورصة لندن مدعوم من بريسيسيونير.
لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى التقارير التي تدخل إليها الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.
من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.

نظام التداول من المستوى الثاني
إعلانات الإعداد اليومية.
خدمة الفوركسفالكون الكاملة: سأفعل العمل الشاق بالنسبة لك. وسوف بقعة أفضل الاجهزة وسوف يعلن لهم كل يوم.
10،000 ساعة خبرة التداول.
قضيت 10،000 ساعة مع تحليل التحركات التلاعب من البنوك الضخمة. فوريكسفالكون هو وسيلة سهلة لاستخدام نتيجة من هذا الجهد.
الإعداد المثالي وتوقيت الدخول.
نجاح تجارة الفوركس هو كل شيء عن الاتجاه والتوقيت. ندخل فقط في أفضل الاجهزة.
أتمتة الدخول ممكن.
يمكن أن تحدث إشارات الدخول في أي وقت خلال النهار أو حتى في الليل. بالنسبة لمعظم المتداولين الإدخالات التلقائية هي الخيار الأفضل.
اختيار نسبة الفوز الخاص بك.
مع فوريكسفالكون يمكنك اختيار نسبة الفوز المفضلة لديك. هل يمكن أن يكون ما يصل الى 70٪ الصفقات الفوز.
جوملا معرض تمديد بواسطة جوملاشين.
إعلانات الإعداد اليومية.
خدمة الفوركسفالكون الكاملة: سأفعل العمل الشاق بالنسبة لك. وسوف بقعة أفضل الاجهزة وسوف يعلن لهم كل يوم.
10،000 ساعة خبرة التداول.
قضيت 10،000 ساعة مع تحليل التحركات التلاعب من البنوك الضخمة. فوريكسفالكون هو وسيلة سهلة لاستخدام نتيجة من هذا الجهد.
الإعداد المثالي وتوقيت الدخول.
نجاح تجارة الفوركس هو كل شيء عن الاتجاه والتوقيت. ندخل فقط في أفضل الاجهزة.
أتمتة الدخول ممكن.
يمكن أن تحدث إشارات الدخول في أي وقت خلال النهار أو حتى في الليل. بالنسبة لمعظم المتداولين الإدخالات التلقائية هي الخيار الأفضل.
اختيار نسبة الفوز الخاص بك.
مع فوريكسفالكون يمكنك اختيار نسبة الفوز المفضلة لديك. هل يمكن أن يكون ما يصل الى 70٪ الصفقات الفوز.
تداول الفوركسفالكون.
- كشف الاتجاه التلقائي.
- قوة الاتجاهات المتداخلة.
- توقيت الإعداد المثالي.
- توقيت دخول الكمال.
- سهولة لمتابعة الأنظمة.
دتس برو - حواف متعددة عبر السوق.
يتطلب التداول الناجح ليس فقط تحليل السوق سليمة، ولكن أيضا التنفيذ في الوقت المناسب والإدارة الفعالة للحرف. نظام دتس برو ليس فقط منهجية التداول على أساس منطقي وسليم تحليل السوق، ولكن أيضا مجموعة مبتكرة من الأدوات التي تساعدك على أتمتة تنفيذ وإدارة الأوساط احتمال عالية. وهكذا، وتحرير لكم من الحاجة إلى أن لصقها على الشاشة الرسم البياني طوال اليوم، ولكن ليس في عداد المفقودين على الفرص!
نظام دتس برو ليست واحدة من تلك المدى من أنظمة مربع الأسود مطحنة المتاحة هناك في صناعة الفوركس صاخبة. وسوف أطلعكم على منهجية التداول الكاملة، وكيفية استخدام أدوات النظام للتداول بنجاح.
أنا أفخر في أن تكون مفتوحة ونزيهة. أنا أهدف إلى تمكين لكم مع المعرفة وتجهيز لكم مع أدوات تمكين لتصبح تاجر ناجح. سأصف أدناه نظام دتس برو بالتفصيل. بعد أن فهمت منطق الصوت من نظام التداول، وأعتقد أنك توافق على أن نظام دتس برو هو بالتأكيد يستحق الاستثمار الخاص بك صغير معقول. دعونا الغوص في! اقرأ أكثر.
مستوى 2 نظام التداول.
نظام تداول الفوركسفالكون المستوى 2 هو نتيجة 10 سنوات من التداول و 6 سنوات من تحسين طريقة تداول واحدة. أستطيع الآن تقديم حل التداول فريدة من نوعها والتي سوف تمكنك، تاجر التجزئة مع وظيفة اليوم العادي، لتغلب باستمرار على السوق.
وأنا أعلم مدى صعوبة أن تصبح ناجحة باستمرار كالتاجر:
تحتاج إلى حافة على السوق تحتاج إلى الثقة تماما حافة الخاص بك يجب أن تتناسب طريقة التداول شخصيتك يجب أن تكون قادرة على تنفيذ طريقة التداول بشكل صحيح كل يوم.
نظام فوركسفالكون ليفيل 2 ترادينغ يعالج جميع المتطلبات الأربعة للتداول الناجح:
سيكون لديك حافة كبيرة على السوق قصيرة، متوسطة وطويلة الأجل. يمكنك اختيار حرفيا ربحية نظام التداول من المستوى 2. لمزيد من المعلومات يرجى قراءة المقال "لماذا معظم تجار التجزئة محكوم عليهم بالفشل". كما يمكنك قراءة المقالات ومشاهدة أشرطة الفيديو في قسم "أفضل الصفقات مجلة". ثم سوف تحصل على شعور لاحتمال كبير من نظام التداول.
مستوى 2 نظام التداول.
يقود سوق الفوركس. هو السبب في فشل معظم التجار!
تدريب عقلك - الحرة تأكيد سد.
تدريب العقل الباطن لتطوير الثقة في الأسواق. تحميل لدينا مجانا تأكيد سد ل التجار.

التجارة الإلكترونية: المستوى الأول والثاني والثالث.
وهناك مجموعة متنوعة من الطرق التي تقتبس فيها البورصات أسعار الأمن للجمهور. وتختلف هذه المستويات حسب كمية المعلومات والوصول إليها للمستثمرين والتجار، وعادة ما تأتي البيانات من البورصة التي تقدم السوق.
المستوى الأول يقتبس توفر المستوى الأساسي من معلومات السوق. وهي تتألف من عروض الأسعار في الوقت الحقيقي / طلب تداول الأوراق المالية في البورصات وغيرها من الأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية، بالإضافة إلى السعر الذي تم فيه تنفيذ أحدث التجارة. المستوى الأول لا يكشف عن صانعي السوق الذين يقدمون العطاءات أو تقديم الأمن، ما إذا كان هناك أي أوامر الحد على الأمن أو حجم الصفقات المحتملة على كل مستوى الأسعار. ونتيجة لذلك، لا يمكنك رؤية عمق كتاب النظام، ولا يمكنك معرفة من هو مهتم في التداول وبأي ثمن. في حين أن المستوى الأول يقتبس قد يكفي لكثير من المستثمرين، التجار النشطين يحتاجون إلى الوصول إلى كتاب الطلب الكامل وعمق السوق الذي يقدم المستوى الثاني.
المستوى الثاني هو في الأساس كتاب ترتيب للأوراق المالية، مما يعني أنه يمكنك أن ترى كل الأسعار المتاحة والنظام أحجام صناع السوق و إنز نشر - بالإضافة إلى من يفعلون نشر. يتم عرض المعلومات عادة كجدول، حيث تظهر عروض الأسعار والأحجام على اليمين وتسأل الأسعار والأحجام على اليمين.
المستوى الثاني يقتبس ل مسفت. الصورة مجاملة ترادستاتيون.
في حين أن المستوى الأول يظهر فقط في الداخل أو أفضل عرض الأسعار وأسعار الطلب، المستوى الثاني يعرض العرض والطلب من مستويات الأسعار على جانبي السعر الوطني أفضل عرض التسعير (نبو). وهذا يوفر عرضا مرئيا للنطاق السعري الحالي والسيولة على مستوى كل مستوى - وهو ما يمكن أن يكون مفيدا عند تحديد نقاط الدخول والخروج التجارية. من المهم أن نلاحظ أن اقتباسات المستوى الثاني لا تمثل الصفقات الفعلية التي حدثت؛ أنها تظهر فقط كم الفائدة قد يكون هناك، وبأي ثمن. نضع في اعتبارنا أن برامج التداول عالية التردد قد ضبط المستوى الثاني محاولة وأسأل الأسعار ل "هز شجرة" وتخويف المتفرجين.
وفي حين كان من الصعب على المستثمرين الأفراد والتجار الوصول إلى عروض الأسعار من المستوى الثاني، فإن العديد من شركات الوساطة تقدم لهم الآن اشتراكات بيانات اختيارية. إذا كنت تستوفي الحد الأدنى من متطلبات الحساب، قد تتلقى وصول المستوى الثاني مجانا، اعتمادا على وسيط الخاص بك. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر مقدمة إلى اقتباسات المستوى الثاني.)
المستوى الثالث يقتبس هي أعلى مستوى من الاقتباسات التي تقدمها خدمة التداول. وهي تشمل كل شيء في المستوى الثاني بالإضافة إلى القدرة على إدخال ونقلت وتنفيذ أوامر وإرسال المعلومات. فالمستثمرون والتجار بالتجزئة لا يستطيعون عموما الحصول على المعلومات؛ تقتصر هذه الخدمة على الشركات الأعضاء في ناسد التي تعمل كصانع سوق مسجل. المستوى الثالث يسمح لك بإدخال عروض الأسعار / الطلب كما يتم تنفيذ الصفقات الحق أمامك. إنها أسرع طريقة لتنفيذ التجارة وعادة ما توجد فقط على أرضيات التداول في شركات الوساطة وصناع السوق.

Comments

Popular Posts